صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الاتحاد المحلي بابو حمد عبد الرحمن خالد : مشروع تنجيل استاد ابو حمد قطع شوطا كبيرا وشارف علي الانتهاء ..

99

رئيس الاتحاد المحلي بابو حمد

عبد الرحمن خالد : مشروع تنجيل استاد ابو حمد قطع شوطا كبيرا وشارف علي الانتهاء ..

مجهودات كبيرة ومقدرة يقوم بها الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد في اطار مساعيه الحثيثة لتاهيل الاستاد وتطوير البنية التحتية حتي يضاهي استاد ابو حمد الاستادات الاخري من حيث الجاهزية .. حيث قطع العمل بمشروع تنجيل الاستاد بالعشب الصناعي شوطا كبيرا وذلك من خلال الخطوات والجهود التي قطعتها الشركة المنفذة للمشروع ( دال الزراعية ) والبداء في تنفيذ الخطوات المدنية بعد اكتمال الدراسات الفنية لتنفيذ المشروع .. وتكللت مساعي الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد في استقطاب الدعم من بعض الجهات ابرزها محلية ابو حمد التي كان لها القدح المعلي من الدعم لتنفيذ المشروع الذي يمثل احد المشاريع التي تبناها مجلس ادارة الاتحاد المحلي برئاسة الاستاذ عبد الرحمن خالد واعضاء المجلس ..

(1)

وفي هذا الصدد اشار عبد الرحمن خالد رئيس الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد ان العمل قطع شوطا كبيرا داخل استاد ابو حمد من خلال خطوة تنجيل استاد بالنجيل الصناعي مشيرا الي ان الشركة المنفذة للمشروع بداءت الاعمال المدنية بارضية الاستاد وقطعت شوطا واسعا في المراحل الاولية تمهيدا للمرحلة الثانية التي تتم تركيب النجيل الصناعي..

(2)

ومن جانبه اوضح رئيس الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد ان النجيل الصناعي الخاص باستاد ابو حمد وصل الان الي العاصمة المصرية القاهرة قادما من تركيا وفي الطريق الي السودان وينتظر ان يصل في غضون اسبوع ..
وتوقع خالد ان يكتمل العمل باستاد ابو حمد بشكل نهائي مطلع شهر مارس القادم حسب الموعد الذي قطعته الشركة المنفذة . ..

(3)

وكشف عبد الرحمن خالد رئيس الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد ان اتحاده سوف يقدم الدعوة للعديد من الشخصيات علي مستوي الدولة وقادة الاتحاد السوداني للكرة لتشريف حفل افتتاح أستاد ابو حمد وستكون هناك العديد من المفاجات لعشاق ومحبي كرة القدم بابوحمد ..وسيغادر وفد من الاتحاد بالتوجه الي الخرطوم مطلع فبراير القادم وذلك بهدف التنسيق والترتيب الاحتفال ..

(4)

وحول ما يتعلق عن خطط الاتحاد المستقبلية اشار رئيس الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد ان مشاريع الاتحاد اتجاه تطوير البنية التحتية ستتواصل عقب الفراغ من مشروع التنجيل وان المجلس سوف يتفرغ الاتحاد مباشرة لتكملة تاهيل وصيانة المقصورة الرئيسية التي تحتاج لمزيد من الترميم والصيانة واكتمال الدراسة والميزانية التي تقدر ب(٥١) مليون جنيه ..

(5)

اعتبر الاستاذ عبد الرحمن خالد رئيس الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد ان تنفيذ مشروع تنجيل استاد ابو حمد سيسهم بدور فعال في النهوض وتطوير الكرة بالمدينة وستنعكس عليه جوانب ايجابية علي الاتحاد والاندية وسيصبح جاهز لاحتضان التظاهرات والفعاليات الرياضية بجانب المباريات الدولية ..

(6)

وفي ختام حديثه جدد رئيس الاتحاد المحلي للكرة بابوحمد الاستاذ عبد الرحمن خالد شكره وامتنانه لكافة الجهات الرسمية والشعبية التي ساهمت في دعم مشروع تنجيل استاد ابو حمد مشيرا الي ان اتحاده سيقوم بتكريم كافة الجهات التي وقفت خلف الاتحاد في انجاح المشروع ..وحيا خالد محلية ابو حمد وابناء المنطقة والرياضيين ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد