صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الشرطة: لم نطلق سراح حسين بعد لأحد طرفي القمة

20

نفى اللواء عادل جمال رئيس نادي الشرطة القضارف أن يكون ناديه قد أطلق سراح لاعبه حسين افول لأحد طرفي القمة الهلال أو المريخ والانتقال اليه في التسجيلات الشتوية المقبلة كما تردد في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية مبيناً أنهم بالفعل تلقوا عروضاً جادة من ناديي القمة الهلال والمريخ بخصوص التعاقد مع اللاعبين مبيناً أنهم سيناقشون تلك العروض وفي نفس الوقت الجلوس مع اللاعب ومعرفة رغبته في الفريق الذي ينوي الانتقال اليه في التسجيلات المقبلة ومن ثم بعد ذلك حسم الأمر نهائياً باطلاق سراح اللاعب للجهة التي يريدها.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    معروفين المرخرخين ناس تزوير وناس بظبطة ولف ودوران، وإذا كان زوروا بصمة لاعب بي شحمه ولحمه، ومسجلين لاعبين أجنبيين بهوية لاعب وطني موسم كامل، بيغلبهم هم وأذنابهم الحايمة في الفيس بوك بقيادة الشايب العايب المتصابي أبو المستعار إنو يفبركوا ليهم خبر زي ده؟
    صحي الكاش لمن يختفي المرخرخين حالتهم بتكون صعبة بالحيل، وأنا من هذا المنبر بأحيي واليهم والي الجمال صاحب الليلة والتكتيكات الخطيرة وكمان بأحيي صانع المغسة المرخرخية الأستاذ المرشدي ونسأل الله أن يديم وجود هاتين الشخصيتين في ديار المرخرخ عشان المرخرخين مايقوموا من المخدر لحدي ما الفرق في الفوز بالممتاز بين سيد البلد ووصيفه المرخرخ يصل ل 20 مرة !!
    لكمة أخيرة: حسين أسي قاعد في قاردن سيتي بيحسب في جرجيره الأخضر وعاوز يكون مع صاحبه البلدوزر في جوهرة الجمال، حامد وشاكر وماله ومال الفلس وسلطة الطماطم بالدكوة في حفرة مامعروف ليها رئيس ولا مكنة قروش ههههههههههههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد