صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي الثوار في ضيافة كورة سودانية هيثم وراق : نؤكد نجاح تجربة المدرسة السنية في الدامر

94

رئيس نادي الثوار في ضيافة كورة سودانية

 

هيثم وراق : نؤكد نجاح تجربة المدرسة السنية في الدامر

الدامر : عمر مصطفى

التقيناه بمكتبه بالدامر وبعد التبريكات بصعود فريقهم لدوري الأضواء تجولنا معه في عدد من المحاور فكان ما سمحت به المساحة والزمن فماذا قال الأستاذ هيثم وراق رئيس نادي الثوار الصاعد لدوري الأولى بالدامر :
حدثنا عن مدرسة السيسي السنية ونادي الثوار :
يقول الأستاذ هيثم وراق رئيس نادي الثوار أن المدرسة تم إنشاؤها فى الدامر عن طريق اتحاد الدامر وأطلق عليها اسم السيسي الذي كان رئيسا للاتحاد وعمل بها معظم مدربي الدامر وكان هدفها خلق بيئة رياضية للنهوض بالرياضة في حاضرة الولاية.
وقف نادي الثوار بعد تجميده في الدرجة الثالثة في موسم 2012 وقام النادي بفتح أبوابه للمدرسة السنية لحفظ المعدات وإقامة المناشط وليعتبر النادي مركزا للمدرسة. وتم منح المدرسة السنية ميدان النادي لإقامة التمارين والمباريات.
تطورت المدرسة وأصبحت بصورة مشرفة لحاضرة الولاية بعدها كان قرار إدارة نادي الثوار تسجيل لاعبي المدرسة باسم نادي الثوار وكان سلاحا ذو حدين لكي يلعبوا في الدوري العام، وتمت مناقشة الأمر من مجلس الإدارة لتتم الموافقة من جميع الأعضاء وقد قمنا بشطب كل اللاعبين في الكشف السابق وابقينا فقط على حارس المرمى ليتم إكمال الكشف من لاعبي المدرسة ممن بلغوا السن القانونية وتم التشاور مع الخبير البعيو أن يكون مدربا للفريق مع مواصلة عمله في المدرسة السنية بحيث لا يتعارض مع قانون هيئة التدريب لأن النادي له عقد مع المدرب والمدرسة لا تحتاج لعقد وانطلق مشوار الناري بهؤلاء اللاعبين فلعبوا موسمين في الثالثة وصعدوا بالفريق للثانية فلعبوا عدد من المواسم في الثانية والان تكللت الجهود بصعود الفريق للدرجة الأولى مباشرة ويمثل هذا الصعود المستحق انفاذا الوعود بالترقي وهو جهد مشترك بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين والجمهور الوفي والتناغم بين اللاعبين والخبير عادل البعيو وقد حافظنا على كشف اللاعبين بدون شطب منذ بداية التسجيلات ولم نصف عليهم اي لاعبين ولدينا عدد من اللاعبين انضموا لفرق القمة وحاليا يشاركون مع المنتخب السوداني.
نؤكد نجاح تجربة المدرسة السنية في الدامر والسودان ونطالب الفرق الاهتمام بالبراعم والناشئين وتطوير أداءهم كما نؤكد اننا سائرون على طريق الرياضة جسر للمحبة والوئام ونتمنى أن نرى فرق الدامر ضمن منظومة الممتاز ونشكر في هذه السانحة كل الرياضيين والأخوة في الاتحاد لإنجاح فكرة المدرسة والشكر لجماهير الثوار وخصوصا أهل الحلة الجديدة ومربعات 37 و38الذين ساهموا في تتويج النادي والشكر موصول لرئيس المجلس الأعلى بالولاية لوقفاته المشرفة ودعمه والسكر لمدير الرياضة بالمحلية والأخوة في جهاز المخابرات العامة لدعمهم للشباب ولا ننسى الأجهزة الاعلامية والصحفيين والشكر لحكومة الولاية لدعمها للفرق المشاركة..
يمضي وراق قائلا اننا بعد صعود الفريق الأولى نجد أن مسئوليتنا قد تضاعفت لبذل المزيد من الجهد ووضع الخطط للمضي بقوة وثبات من أجل تمثيل المدينة وولوج الممتاز وما ذلك على الله ببعيد وقد ظل المجلس في حالة انعقاد دائم لوضع التصورات للنهوض بالفريق ونعمل الان على، تأهيل مبنى النادي وزيادة الاستثمارات لتكون معينا لنا في مشوار التنافس والبطولات. ونعمل كذلك على إضافة بعض اللاعبين ذوي الخبرة لأن دوري الأضواء يحتاج إلى لاعبين بمواصفات
معينة ولن نلجأ لسطب اي لاعب ومن يريد المغادرة لن نقف حجر عثرة أمامه طالما يريد تحسين ظروفه. وعن الجهاز الفني سيكون الخبير البعيو هو مدير الجهاز الفني ويمكنه إضافة بعض الكوادر المساعدة من مدربي الدامر. لدينا تفاهمات مع بعض أندية عطبرة والدامر للاستعانة ببعض اللاعبين في بعض الخانات لتعزيز البقاء والترقي. وصولا للممتاز واللعب مع الكبار وتحقيق حلم أهل الدامر.
رسائل في بريدهم%
الأخوة في الإتحاد المحلي شكرا لجهوزكم الكبيرة ونتمنى الاهتمام بالبراعم والناشئين والفرق السنية.
لجمهور الدامر شكرا لوقفتكم وسندكم والتحية لكل الجمهور داخل وخارج السودان.

لحكومة الولاية شكرا لدعمكم للفرق المشاركة ونتمنى المزيد كما نتمنى أن تفرد ميزانية 2023 مساحة كبيرة لأندية الولاية والدامر بصفة خاصة لتلج فرقها الممتاز اسوة ببقية المدن.
نتمنى أن يكتمل العمل في الاستاد قريبا ليكون الموسم الرياضي تحت الأضواء ونشكر الأخوة في الاتحاد لانجتحهةالمواسم السابقة في الساحة الشعبية
بدورنا نتقدم بالشكر الجزيل للأخ هيثم وراق رئيس نادي الثوار الصاعد للأولى هذا العام مع الأمنيات بدوام التميز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد