صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“سامر بشير” ل(كورة سودانية): سوف اقاتل من أجل تحقيق حلمي بالالتحاق بقناة الmbc وتحديدا برنامج صباح الخير يا عرب …… “صولا ” برنامج فني نتناول فيه مسيرة الفنان وبعض من جوانبه الخاصة في الحياة

328

 

الخرطوم : كورة سودانية

في حديثه مع (كورة سودانية ) قال الإعلامي والمذيع “سامر بشير” أنه يشجع فريق الهلال السوداني وفريق برشلونه الاسباني ، وانه مع كثرة المسؤوليات أصبح ليس يكون لديه وقتا لممارسة اي نوع من الرياضات ، وعن رأيه في الكرة السودانية ذكر “سامر” أن الكرة السودانية متذبذبه أحيانا تكون في القمه واحيانا تصاب ببعض الإنتكاسات خارجيا تحديدا فريقي الهلال والمريخ في البطولات الافريقية .
وعن اقترابه من حلمه للعالمية صرح “سامر” بإنه
يتمنى الالتحاق بقناة ال mbc وهي طموح كل اعلامي عربي وتمنى أن تتاح الفرصة لإعلامي السودان حتي يقدمون افضل مالديهم من افكار وطريقه طرح و من خلالها تبرز مهارات مقدم البرامج السوداني ، واضاف أما بالنسبة له سوف يقاتل من أجل تحقيق حلمه بالالتحاق بقناة الmbc وتحديدا برنامج صباح الخير يا عرب .

و عن اللايفات التي يشاركها “سامر” مع المشاهير في مواقع التواصل الإجتماعي ذكر ان الفكرة خطرت له واستفاد منها كثيرا في تقديم نماذج مظلومة اعلاميا واخري نجوم معروفين منهم معروفين ومنهم مثيرين للجدل وكيفية الاستفادة من تقنيه لايف علي الفيسبوك حتي نواكب العالم الخارج من خلال وسائط التواصل الاجتماعي.
واختتم “بشير” حديثه بأنه هو مشغول الآن بتسجيل برنامج “صولا ” وهو برنامج رمضاني
فني يتناول فيه مسيرة الفنان وبعض من جوانبه الخاصة في الحياة و القناة التي سيعرض فيها سيفصح عنها قبل أسبوعان من رمضان ( شخصيات فنيه معروفة واخري شبابية صاعدة بقوة) و أضاف بأنه سيعود بعده لبرنامج اللايفات و التى سوف يقوم علي تطويرها مستقبيلا من ناحية كوليتي الصورة والصوت .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد