صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

سوداكال والرماد كال حماد !!

1٬205

لهيب النار

هاشم الطيب

سوداكال والرماد كال حماد !!

 

* المريخ خرج من موسم الميركاتو الشتوى مثخن بالجراح بعد أن أفقده نده اللدود عظم ظهره ابوعشرين والغربال وأغرق رمضان وحمو في بحار السوباط الملياريه ولو عناية الرب وتدخل الوالي ومد يده لكان التش وبيبو في حُكم المفقودين!!
* السيد ’دم رفض كل الحلول وركب رأسه رافضاً التطبيع ومصراً علي أنه هو الرئيس الشرعي للكيان وعهد مجلسه ولي واصبح الزعيم بلا رئيس ! والأحمر ينزف في الدماء !!
* يومان والأحمر الوهاج يشد الرحال نحو الأدغال بحثاً عن تثبيت الأقدام في بطولة الكاف للأبطال وابوعشرين باح ومسجل الأقوان راح وسيد النفرة والحماس بين الثرى والثريا وكلو رمضان يا مريخ يقتلك ظمأ بحثاً عن المياه في أحواض ماسورة سيد سوداكال !!
* وإنتهي الدرس الأول والعشاق حارج النَّص والسيد سوداكال علي الكرسي متحكر والرماد كال حماد أقصد سيد الاسم (المريخ ) !!
* سألت سيد الدكان عن يبب غلاء صابون الغسيل فأكد هذه المرَّة السبب غسيل الأموال !! رفعت حاجب الدهشة وانا اتساءل عن دخل الصابون وغسيل الأموال ؟ ضحك الرجل وهو يردد يازول إنت ماشفت تسجيلات لاعبي كرة القدم لحق السعر عشرات المليارات وطبعا أهل الإقتصاد أكدوا هذا غسيل للمال السبب الذى جعل سعر الصابونه يزداد !!
* دعونا من كل ذلك فاجأني الحبيب الشاب الوجيه بدر الدين أبو الحاجه رئيس مجلس إدارة نجوم حي العرب الأتبراوى بأنهم قرروا تنصيبي منسقاً اعلامياً للنادى كأول ظاهرة في الأندية الأتبراوية .. قلنا خير النشوف آخرتها !!
* أكد أبو الحاجة بأن نهجهم الجديد العمل علي تأسيس نادى يعتمد في ميزانيته علي مؤسساته الإقتصادية وضربة البداية من ملاعب الخماسيات والعديد من المشاريع التي سترى النور في حينها وبذلك نمزق جيوب الداعمين ..
* الهلال أكمل الإعداد في المحروسه والعيون تترقب الظهور المتميز في الصراع الأفريقي لتخطي الغريم للصعود للمرحلة الثانية واسياد البلد يتوسمون خيراً بعد أن أفلح بحر السوباط المندلق من الترميم وشحن الفريق بالنجوم ..
* أملنا أمل نهر النيل بل كل السودان يا مولانا جمال يدخل سباق الكونفدرالية بعد أن فقد الكثير في موسم التنقلات الأمل في دعم الفريق الذى أصبح نجومه مرتعاً خصباً للقمة !!
* لا أسكت الله لكم حساً يا باشمهندس وياسر وياسر والكنارى خبرالفلاح غائب عن الساحة بعد خروجه من نادى الأندية الكبار فيدونا أفادكم الله ؟؟!
* وجع وجع الارباب رجع .. عودة صلاح إدريس لقيادة دفة السفينة النمراويه طأن القلوب وجاءت العودة بترميم جسد  الفريق لكن يا أبوأحمد عبد المهيمن لا يعوض !!
نقطة وسطر جديد :ــ
هذا تهديه للسلطان الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ليس فقط لأن أبناؤه هزموا غانا بل لفكره الجديد والمتجدد الذى ظلت الكورة السودانية تبحث عنه زمناً طويلا وأكد الرجل بأنه يمتلك فكر كروى إحترافياً التهاني لأهل السودان بأن من بينهم من يعرف كيف تُدار الكرة بعيداً عن التنمر والشوفونية ..

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. أنا المريخ يقول

    سوداكال في الطريق الصحيح ،، نعم هو الرئيس الشرعي ما الذي لا يعجبكم أو لا تستطيعون استيعابه !! التش موجود وبيبو موجود والعقرب موجود وجواهر التسجيلات موجودة عزام وتمبش وسيف الدمازين والزعيم بمن حضر يا سادة وغدا تشوفون الكتيبة الحمراء لكن ليس مع بطل الكنغو ههههه

  2. Hajjam يقول

    مفروض عنوان عمودك اليوم يكون لهيب الاحقاد. انت كنت وين ايام غسيل اموال الشعب في عهد الرئيس طوالي عندما كانت اموال المؤتمر الوطني تتدفق علي حفرتكم بلا حساب. البيتو من قزاز احسن مايرمي الناس بالحجارة. غايتو السوباط الله بطول عمره خلاكم تهرفوا بما لا تعرفوا. تبكوا وتجعروا بس ولا عزاء للدلافين.
    الظاهر عرفت عمودك باير ومافي حد شغال بيه فاثرت الانضمام لكورال اليخماو للاساءة لسيد البلد لتسويق عمودك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد