شطب “تيري”!!

0
27

  • مشاهد رياضية

    عبد الله ابو وائل

    شطب “تيري”!!

    [منذ توقيعه بكشوفات المريخ بصحبة “حمزة داؤود” رفض “سيف تيري” الانتظام في التدريبات متوقفا عن الانخراط في اعداد فريقه رغم اهمية المواجهات العربية التي خاضها الزعيم في الموسم الماضي الذي شهد تألق “محمد عبد الرحمن” (هدّاف البطولة).

    [لم يظهر “سيف تيري” رغبة في تقديم نفسه بمظهر جميل مفضلا الانحياز للمال علي حساب موهبته التي يقر ويعترف بها الجميع الا “تيري”!

    [ورفض المهاجم القوي فرض نفسه بصورة متميزة بالتوليفة الاساسية للتونسي “الزلفاني” نتيجة عدم انضباطه في التدريبات.

    [ظل “تيري” خارج حسابات التونسي “الزلفاني” لفترة ليست بالقصيرة قبل ان يجتهد ويبذل مزيدا من الجهد للظهور بالشعار الاحمر وكان بامكان هذا اللاعب ان يتوج نفسه بجائزة افضل لاعب في البطولة العربية لو حرص علي الانتظام في التدريبات ولكن!

    [توقع كثيرون ان يستفيد “تيري” من درس الموسم الماضي بانتظام اللاعب في التدريبات واجتهاده لفرض نفسه كمهاجم اساسي في ظل غياب “الغربال” بسبب الاصابة وتوقف “العقرب” نتيجة الايقاف من قبل لجنة الانضباط لكن اللاعب خيّب التوقعات ليفرض علي فريقه خوض مباريات الموسم الحالي دون مشاركة اي مهاجم باستثناء “النعسان”!

    [حرم “تيري” المريخ من جهود مهاجمه نتيجة القاء القبض عليه علي ذمة عدد من القضايا التي ربما تقوده ليظل بالحبس لسنوات طويلة!

    [لن يفيد “تيري” المريخ بانتهاجه لهذا الاسلوب الذي يجب ان يكون الحد الفاصل بينه والدفاع عن شعار المريخ بعد اختياره للطريق الذي يباعد بينه ومؤسسة المريخ التربوية.

    [مطلوب من مجلس ادارة نادي المريخ شطب هذا اللاعب فورا من الكشوفات للاستفادة من خانته في تسجيل موهبة شابة.

    [اشطبوا “تيري” ليذهب الي حال سبيله.

    مشهد اخير

    [نجح (المورداب) في المحافظة علي حقوقهم بانتهاجهم للطرق القانونية ضد قرار اللجنة المنظمة بهبوط الفريق من الممتاز وكسب مجلس الموردة قرار الاستئناف مجنبا (القرقور) الهبوط المباشر بعد قرار (الاستئنافات) بهبوط (ودهاشم) سنار.

    [ يستحق مجلس الموردة اطنان الشكر والتقدير بتلك الخطوة التي اكدت تميز (القراقير).

    [مطلوب من (المورداب) الالتفاق حول الفريق في مباراة اليوم امام الاهلي عطبرة حتي يجنبوا (القرقور) الهبوط.

    [الموردة (بتلعب) نغمة نتمني ان تظل حاضرة بالدوري الممتاز.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك