شكرا مجلس الوفاق

0
680

وكفى
اسماعيل حسن

* بعد الاجتماع الأخير.. والقرارات التي تمخضت عنه.. يمكن القول إن المجلس الوفاقي لنادي المريخ. بدأ المسيرة في الطريق الصحيح.
* ويمكن القول أيضا، إن (التركي سوداني) اوكتاي. بدأ يستوعب أسباب موافقتنا على تعيينه، رغم أنه ليس من قدامى لاعبينا، ولا من اداريينا السابقين، ولا حتى له سابق علاقة بمريخنا العظيم..
* وافقنا عليه لأنه رجل مال وأعمال. ويمكن أن يكون خير خلف لخير سلف (جمال الوالي)..
* وها هو الرجل تكفل بمعالجة قضية المحتال مارسيال – الله لا عاد سيرتو – ومواطنه باسكال.. البالغة مستحقاتهما (140 ألف دولارا).. ووعد بمعالجة بقية المستحقات العالقة، الخاصة بالمحليين والمحترفين، الحاليين والسابقين..
* لله درّك يا اوكتاي..
* شكلك حا تبقى زولنا تب.. فنحن في القبيلة الحمراء نخلص في حبنا وتقديرنا لكل من يقدّر فريقنا، ويخلص في عطائه له، كالوالي حفظه الله وأبقاه ذخراً للزعيم والزعماء… ولشعب دولة السودان العظمي بمختلف ألوانه وسحناته….
* أتمنى من قلبي أن يجد اوكتاي ترحيبا خاصا من الصفوة في مباراة اليوم..
* من القرارات الموفقة لمجلس الوفاق.. اختيار الكادر المالي القدير. الرجل العفيف النظيف. الأخ زكريا شمس الدين امين خزينة الاتحاد العام الأسبق، مديراً للنادي..
* والتأمين على ضرورة إنشاء بنك المريخ. وبدء التحرك الفعلي الفوري ليكون واقعاً ملموساً..
* وعموما عموما عموما…. تؤكد هذه القرارات على جدية مجلس الوفاق في تحقيق الاستقرار المطلوب.. ومعالجة كافة القضايا الفنية، والإدارية، والمالية.. والبدء في نفس الوقت في تهيئة المناخ العام للنادي، للدخول في مرحلة الاحتراف بدون معوقات تذكر، بعد استيفاء الشروط اللازمة لمنح الترخيص..
* ويبقى الأمل فينا جميعاً.. صحافة.. على جماهير.. على أقطاب.. على قروبات.. على مواقع إلكترونية… أن نقف خلفه، ونمدّ له يد العون متى ما لزم الأمر..
* كفانا تحزباً.. وتناحراً.. وشخصنة للقضايا… وآن الأوان لأن نلعن الشيطان، ونتوحد خلف حبيبنا ونفسنا الطالع ونازل ، سيد البلد كبير البلد زعيم البلد ، المريخ العظيم.. ونفوّت الفرصة على الأقلام الهلاليةالمغرضة، التي كانت ولا تزال تحاول وتحاول وتحاول تعميق الخلافات التي حدثت بين بعضنا في الشهور الماضية، واستغلالها في تشتيت شملنا، وإضعاف فريقنا..
* ولكن هيهات.. فنحن الصفوة.. وفريقنا عمل صالح بإذن الله.. لذا كان من الطبيعي أن نخرج من الأزمة الأخيرة وكأنها لم تحدث..
* ولعل المناسبة تدعونا إلى أن نناشد الصفوة الأخيار بأن يعودوا إلى المدرجات بنفس القوة والفاعلية المعهودتين فيهم. ابتداءً من مباراة اليوم امام العرب.. بعد أن عاد الاستقرار الإداري.. وبعد أن أكد الفريق على رغبته في البطولة الممتازة، بفوزه القوي الأخير على أهلي شندي في عقر داره..
* وأكيد الصفوة يعلمون أن مباراة فريقهم اليوم هي المباراة المحلية الأخيرة، قبل سفره إلى لبنان، لمواجهة الجيش السوري في ذهاب البطولة العربية.. وبالتالي فهو يحتاج للزاد المعنوي.. ولتجديد الثقة في نجومه الموهوبين المهرة.. القدامى والجدد..
* ختاماً…… دعونا نتوقع انتفاضة جماهيرية حمراء في مباراة اليوم.. وحضورا مميزاً فاعلاً.. يؤكدان على عودة الروح المعنوية العالية للجماهير..
———————–
بعيداً عن الرياضة
———————–
* كما هو معلوم.. فإن الإذاعة الرياضية FM 104 واحدة من كبرى الإذاعات في دولة السودان العظمى.. وصاحبة أكبر عدد من المستمعين في بلدي الحبيبة الطيبة.. وليس في الأمر عجب.. طالما أن كوكبتها منتقاة بعناية فائقة.. وفي قيادتها كوادر مشبعة بالإبداع..
* قبل أيام استضافني الزميل ياسر الأيوبي في برنامجه الشهير (حلاة بلدي)، في حديث شامل واف عن مدينة الصحافة. استمر حوالي مائة وخمسين دقيقة.. تطرقت خلالها لسرّ تسمية المدينة بالصحافة. والمبدعين الذين قدمتهم للبلاد في كافة المجالات، الفنية، والرياضية، والإعلامية، والصحفية، والسياسية، والقانونية..
* وكم كانت سعادتي كبيرة وعظيمة بالتجاوب الذي حظيت به هذه الحلقة من أبناء المنطقة .. خاصة أبناء الجيل الحالي الذين تخفى عليهم الكثير من المعلومات والحقائق عنها..
* وحري بي هنا أن أشكر جميع العاملين في الإذاعة بقيادة الربان الماهر الدكتور يوسف السماني. وأركان حربه الصلد الصلب الرائع الأستاذ عمر قرشي.. والجنود المجهولين الذين يقفون وراء إبداعها اليومي والمتجدد.. مع تمنياتي بأن يعضّ الزميل ياسر الأيوبي بالنواجذ على هذا البرنامج الشيّق المفيد جداً (حلاة بلدي).. ويعمل على مضاعفة حلقاته لتكون مرتين في الأسبوع بدل مرة واحدة.. ليتمكن من تغطية كل الأحياء والمدن الكبيرة في الولايات المختلفة ، خاصة وأن معظمنا يجهل الكثير من الحقائق الجغرافية والتاريخية والاجتماعية المتعلقة بها.
* وكفى.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك