صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عماد الطيب: لن نواجه مشاكل في قيد شيبوب بالهلال

1

قال الاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال انهم لن يواجهوا اي مشاكل في قيد اللاعب شرف شيبوب في كشوفات الفريق خلال فترة الانتقالات التكميلية الحالية .. واضاف ان اللاعب سينتقل للهلال بصورة عادية بعد موافقة جميع الاطراف علي اكمال الصفقة .. واوضح لا يوجد ما يمنع من انتقال شرف للهلال بعد ان ابدي الرغبة للعب للهلال اليوم الخميس ..  وقال ان تسجيلات الهلال عموما ناجحة بعد ان ضم النادي الثنائي سادومبا والطاهر الحاج واعاد قيد مدافعه الخلوق معاوية فداسي.

 

اجتماع مولانا خليفة مع عماد 1

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. عزالدين يقول

    مع مجدي شمس الدين لن تواجه لكن مع الفيفا ستواجه.

  2. الأحمر يقول

    لآ أعتقد إن الناس نسوا تصريحاتك عن إنتقا شيبوب للقيروان وإن الهلال لا دخل له في الموضوع .. الآن بانت الحقيقة .. ،ومبروك عليكم… وآخر ما قرأناه إن شبيبة القيروان شطبه لضعف المردود الفني .. يعني ماسورة ١٠ بوصة ….

  3. Mutaz يقول

    لو شيبوب ماسورة معناه كل لاعبي المريخ مواسير ..فقد كان افضل لاعب في المريخ بشهادة المريخاب نفسهم . وهاك يا بكاء وعويل ومطارات وطيران وجواز مختفي ونط من الطابق العشرين …الخ ماسورة وعايزنو وعاجبتا وسجلناه .

  4. salah يقول

    هههههههههه الشخصية المزدوجة لأبي نجود ….الغريبة الشخصيتين زعلانات !! ياخي خلي واحدة ساخرة وواحدة زعلانة علي الأقل …. الكلام ده قريناهو في خربتطك البتكتبها كم مرة….الفيفا والعيفة والدليفة تاني مابترجع ليك شيبوب ….شيبوب ببح يا بتاع المادة 55 …هههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد