صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة لنقطة البداية !

0

رمية تماس

بابكر مختار

عودة لنقطة البداية !

*نعم!
*بهدوء!
*قراءات في عودة الأزرق لنقطة البداية!
*العودة عقب وداع حلم مجموعات الأبطال أمام الأفريقي التونسي متواضع التفاصيل والقدرات الفنية ولكن حرفية واحترافية مدرسة شمال غرب أفريقيا تفوقت تكتيكيا على مدرسة الهواية السودانية!
*نعم..الحقيقة تشير إلى أن علي الهلال البداية من نقطة الصفر وتعويض وداع الأبطال المر بصدام من نوع جديد على عتبة دور الترضية ومجابهة طموح واحد من ثلاثة عشر ناديا من تلك التي بلغت هذا الدور المتقدم من البطولة الثانية للكاف قبل الولوج من جديد إلي دوري مجموعاتها باعتبار أن التصنيف يقي الأزرق مواجهة فرق المراكز الأولي في التصنيف بينما يفتح أمامه الباب لمواجهة بقية الفرق المتاهلة لهذه المرحلة!
*نعم…
البداية من نقطة الصفر الأزرق تعني مراجعة سلبيات المرحلتين التصفويتين في الأبطال حتى مباراتي الدور التمهيدي يجب ان تكون حاضرة علي طاولة البحث والتمحيص والقراءات الفنية قبل النزال الأول في الحادي عشر أو الثاني عشر من يناير المقبل بملعب الجوهرة الزرقاء في لقاء الذهاب حيث سينطلق مشوار العودة الهلال من الملعب الذي شهد الخروج من الباب الصغير لكبير الكرة السودانية من عتبة الأبطال علما بأن لوائح منافسات الكاف تمنح الفرق الصاعدة لهذا الدور افضلية لقاءات الحسم علي ملاعبها وكما حدث الموسم الماضي وذكريات مباراة الاياب بملعب اكوا يونايتد النيجيري!
*حضور ملفات المباريات الأربعة في الأبطال للهلال أمام الجيش الزنزباري والافريقي من الأهمية بمكان ومراجعة كل التفاصيل بدقة متناهية بما فيها أداء الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة التونسي أراد الزعفوري خصوصا وأن هنالك الكثير من الملاحظات حول الكيفية التي ادار بها التونسي الشاب ملف المباريات الأربعة وخصوصا مباراتي الأفريقي ذهابا وايابا حيث ساهم المدرب بضعف قراءاته وقلة خبرته في منح الأفضلية للفرقة التونسية حيث اخفق في وضع إستراتيجية مثالية في المباراتين واخفق أكثر في قراءة صحيحة الشوط المدربين ما منح فريق بلده أفضلية لايستحقها فعليا علي أرض الواقع !
*نعم..الوضعية الحالية للهلال تتطلب الكثير من العمل والاجتهاد وتقليب الأوراق في هدوء وبمنتهى الشفافية قبل فتح ملف لقاء الذهاب الأول بامدرمان عقب ظهور إسم خصم الهلال من خلال مراسم القرعة التي ستجري بمكاتب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم(كاف) يوم بعد غد الجمعة بالقاهرة سيما وأن الفترة التي ستفصل الأزرق عن مواجهة خصمه في ذهاب دور الترضية والتي لا تتعد اسبوعين فقط..ونعود بإذن الله.
آخر الرميات
*أفضلية الهلال علي الورق في التصنيف لا تسمن ولا تغني من جوع ويكفي أن الهلال المصنف الأول علي مجموعته الثانية في دوري الكونفدرالية الموسم السابق حل في ذيلية الترتيب وتفوقت عليه ثلاثة من ارانب السباق!
*لاحقا نتحدث بحوله تعالى عن تجديد الثقة في الزعفوري واختيار مرق مساعدا له!
*اللهم لك الأمر من قبل ومن بعد.
*وحسبنا الله ونعم الوكيل.
*تعالوا بكره!

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد