فتح صفحة جديدة عشان خاطر الدوري

2
561

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
فتح صفحة جديدة عشان خاطر الدوري

• المرحلة القادمة من عُمر الدوري الممتاز لا تتحمل أي تفريط نسبة لإقتراب نهاية المنافسة حيث أشتعل الصراع في جميع المراكز من أجل إحتلال موقع جيد يؤهل للعب الخارجي او لتفادي الهبوط .. الأزرق فقد 4 نقاط غالية في مشوار المنافسة بعد أن تعادل مرتين على التوالي امام الفهود بعطبرة ومع الفرسان بالمقبرة بأم درمان .. وهذا التعثر لم يكن في الخاطر على الإطلاق عقب المستوي الجيد الذي قدمه لاعبو الأزرق في الدوري الممتاز وتحقيق إنتصارات داوية داخل وخارج المقبرة.
• ندري تماماً الحالة النفسية التي دخل فيها الجهاز الفني واللاعبين عقب التعثر في النتائج الأخيرة بعد أن كان الجميع يأمل في مواصلة إسعاد الجماهير الزرقاء الممتدة في كل مكان بمواصلة سلسلة الإنتصارات لتحطيم الأرقام القياسية .. والهجوم على الجهاز الفني واللاعبين لن يساهم في إعادة النقاط التي فقدها الفريق أمام الأمل والأهلي الخرطومي .. ويجب فتح صفحة جديدة والعمل على تجهيز الفريق بالصورة المطلوبة من أجل العودة للإنتصارات.
• يجب أن يعود الفريق أكثر قوة بداية من مباراة هلال الأبيض القادمة والتي حدد لها السبت القادم بالمقبرة .. والخصم يملك العديد من الدوافع لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وانه يخطط لإحتلال المركز الثالث المؤهل لتمثيل الخارجي .. وفي ذات الوقت يجد منافسة شرسة من بقية الأندية لذلك سيسعي بكل السبل للعودة لعروس الرمال بنتيجة إيجابية وهو يملك كافة المؤهلات التي تقوده لتحقيق ذلك.
• أخطاء المرحلة السابقة يجب أن تكون دافع قوي للجميع لتحقيق الإنتصارات .. خاصة وأن المرحلة القادمة ستصبح أكثر صعوبة لأن الهلال سيواجه أندية تسعي لإحتلال مراكز جيدة سواء في المقدمة أو الوسط أو الذيلية .. ومهمة ثنائي الجهاز الفني خالد بخيت ومحمد الفاتح حجازي تنحصر في معالجة الأخطاء السابقة وتجهيز جميع العناصر وذلك بآداء عدد من التجارب الودية عقب كل مباراة رسمية .. كما ينتظر مجلس الإدارة دور كبير بالوقوف خلف الجهاز الفني واللاعبين لإجتياز كافة العقبات للإحتفاظ باللقب.
• الهلال وبس.
(صمت اخير) ..
• فتح صفحة جديدة عشان خاطر الدوري.

 

 

المشاركة

2 تعليقات

  1. يا بلل يا اخوي خليك منطقي .. انت بتطلب المستحيل من المدرب والادارة .. كيف يفتحوا صفحة جديدة ؟؟؟؟ يعني شيبولا يتحول لي ميسي ومحمد موسى لي سواريز وبشة لي راكيتيتش وللا انت عايز شنو بالضبط ؟؟؟؟ التيم يفتقد لأبسط مقومات البطل … ما ممكن يعمل من فسيخ اوتارا وجزار الدمازين والسموأل وبويا وبشة وكاريكا ومحمد موسى شربات …التيم يفتقد للموهبة أنت معاي … فريق منتهي يعتمد على التحكيم الذي يخطيء ولا يظلم … والايام جاية وح تثبت ليك كلامي … لسة ح تفقدوا كتييييييييييييييييير… وخليك واضح وصريح وما تجامل كردنة وفاطمة شاش … جلفوط البلد تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااان شديييييييييييييييييييييييد … ويا بلل يا خوي بل راسك ….

  2. الهلال مواجه بحمله شرسه من الاتحاد العام السابق وبعض ضعاف النفوس من المريخاب لان هناك من خطط لابعاد شيبولاوبعض العناصر المهمه من الهلال بواسطة لاعبى الامل والفرق الاخرى ولذالك اضعفو الهلال قبل مواجهة الاهلى وهلال التبلدى ولماذا لم تبرمج هذه المباراه عندما كان هلال الابيض مستواه متذبذب
    الهلال تعادل بفعل فاعل فى هذه المباريات الى متى تظل ادارة الهلال نايمه عن هذه الاساليب الغذره

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك