فين بالور يتحدث عن مواجهة براي وايت و تأثير إصابة عام 2016 عليه

0
3

 

 

 

 

 

من المقرر أن يواجه بالور شخصية براين وايت في مهرجان سمر سلام يوم الأحد، وقد سُئل عما إذا كان يفعل أي شيء مثل التدريب أو اتباع نظام غذائي لإعداد نفسه بشكل أفضل لخصم مثل بالور، الذي يتمتع بالقوة والسرعة والفعالية. “رياضي غريب” لحجمه.

قال بالور بهذا الخصوص : “لا، أنا مخلوق من العادة. لقد وجدت أنني وصلت إلى المكان الذي أعتمد فيه على مهارتي وقدرتي. لن أغير أسلوبي أو تدريبي أو حميتي إذا كنت سأقاتل براي وايت أو بروك ليسنر أو سيث رولنز أو برون سترومان، هذا لا يؤثر علي حقًا. فأنا مرتاح في جسدي، وأنا مرتاح في التدريب، ولدي ثقة في نفسي كمؤدٍ في الوقت الحالي، لذلك لا يجب أن أتكيف على تدريبي في مواجهة نقاط القوة والضعف لدى الآخرين. يجب أن أعتمد على نقاط قوتي “.

و اضطر بالور للتخلي عن لقب WWE العالمي عام 2016 بعد أن أصبح البطل الأول بفوزه على سيث رولنز في سمر سلام بسبب الإصابة و غاب عن الأحداث لعدة أشهر. وقد سئل عما إذا كانت هذه الإصابة أجبرته على إجراء أي تغييرات كبيرة في نظامه الغذائي أو التدريب.

وكتب بالور: “حقيقة معروفة : لقد تعرضت لإصابة في الكفة المدورة اليسرى منذ أن كان عمري 19 عامًا”. “لقد كنت أتعامل مع هذه الإصابة طوال مسيرتي. وبعد ذلك، بالطبع، دمرت تمامًا الكتف الأيمن. و بشكل سخري للغاية أصبح الكتف الذي كان يزعجني الآن الكتف الأقوى. لكن عليّ أن أقوم بإعادة تأهيل مع أحد المدربين المختصين في برمنغهام ، ألاباما، وقد علمني الكثير عن الاستقرار والطرق المختلفة لإرهاق المفصل دون الحاجة إلى الضغط على الكتف، لقد علمتني كيفية التدريب بشكل أكثر ذكاءً، وأعتقد، أنه تم تحسين لياقتي البدنية في السنوات الثلاث الأخيرة نتيجة للعمل التبعي و إعطاء المزيد من الاهتمام للتفاصيل.”

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك