صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في الحته دي …!!

811

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

في الحته دي …!!

& على غرار نهر النيل العظيم اقترب يوم التحدي العظيم لهلال الملايين امام مازيمبي الكنغولي بارضه وملعبه والازرق يدخل ملحمة التاسع من أبريل بشعار واحد فقط الا وهو الفوز الانتصار الذي عاندنا فيه الحظ بالجوهرة الزرقاء خلال الجولات الماضية باذن العلي القدير سيدركه رفاق الشغيل بلوممباشي ليس بالأماني الطيبة فقط لاغير ولكننا نمتلك أدواته المتمثلة في قناطير الشطارة الكروية وماينقصنا هو درهم الحظ توفيقك ياااااارب …!!
& مدرب صن داونز أشاد بالفرقة الهلالية بربطة المعلم وخص قلبي الدفاع ومحمد عبد الرحمن بالاشادة بل ووصفه بالمهاجم الافضل بالقارة السمراء هذا من جانب ومن آخر فإن الاعلام المصري والذي لاينصف الكرة السودانية الا نادرا يركز بشدة هذه الأيام على سد (النهضة) ماشاء الله ابو عشرين والغربال الرهيب بل وذهب بعضهم لان الثنائي يستحق أكبر الدوريات الأوروبية كلام جميل والبعض الآخر رشحهما للاهلي والزمالك وفي هذه الجزئية لدينا تحفظ كبير جدا لان الأزرق لا يقل عنهما في شيء واذا تقدم الأهلي او الزمالك خطوة نحو القمرين الهلاليين حينها المطلوب من نهر السوباط وأبو ناصر الدخول في مفاوضات مباشرة مع ساسي وعلى معلول حتى تعرف كل القارة السمراء ان الأزرق العملاق سيد البلد يخطط لكي يكون سيدا للقارة السمراء بأسرها.
& وعلى ذكر التخطيط أعلاه فإن عملية ود الزلط تندرج تحت بند عاين لي ابعد من قدميك شوية والمفرح ان ريكي أطلقها مدوية ان تسجيلات الأجانب مسؤوليته الشخصية ولا ولن يقبل اي نوع من التدخل او الوصاية في( الحته دي )وطبعا مثل هكذا قرار أمر لا يعجب السماسرة الله لا كسبهم يغلبون مصالحهم الذاتية على مصلحة الكيان العليا وأمثال هولاء يجب بترهم نهائيا حتى يتعافى الجسد الهلالي من العلل والأمراض التي أضرت به كثيرا .
& وبما أن العيش سيكون بيد خبازه ريكاردو فإن القادم بملف المحترفين قطعا سيسعد الملايين وقطعا فإن التجارب الفاشلة لامثال نداي او الفأس بأول لا ولن تتكرر والملاحظ بأن نسبة نجاح اللاعبين المحترفين القادمين من خارج القارة السمراء ضعيفة جدا جراء اختلاف تركيبة المجتمعات الإفريقية وتفاصيلها عن باقي القارات مما يصعب مهمة التأقلم والانسجام وايضا يقف حاجز اللغة عائقا ونعتقد أن ريكي سيصتصحب معه كل هذه المعطيات خاصة وأن الرجل حريص جدا على نجاح تجربته الإفريقية مع الكبير الهلال ونعتقد أن الماما أفريكا في انتظار محصلة تجربة الهلال مع ريكي مساعد مورينهو شخصيا وكذلك فإن أوروبا تنتظر نتيجة تجربة البرتغالي الافريقية مع الهلال شفتوا كيف ؟؟؟
& ومنذ اليوم الذي استقدم فيه الهلال البرتغالي الرهيب بكامل طاقمه المعاون بدأت الاعين الحاسدة داخليا تسلط على الهلال ربنا يكفينا شر الحسود الذي لا ولن يسود وعلى الصعيد الإفريقي وضعت وسائل الإعلام المختلفة ابو الهل على مجهر الأندية التي يمكن أن تحدث انقلابا كبيرا بالقارة الإفريقية باعتباره قوة كروية قديمة متجددة ومع ريكي باذن الله القادم الهلالي احلى وأشمل واجمل وأكمل والسمع يكلم الماسمع المارد الازرق قادم قادم ياافريقيا ….!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& من الطبيعي أن يسعى الأزرق حثيثا لضم تيري وان يكون اللاعب بدوره مبسوط ومتجاوب .
& ما يؤكد أن اللاعب من أصحاب الطموح العالي انه اجتهد وثابر من أجل الانتقال لمرحلة أعلى من ثانوية المريخ .
& ومن كل النواحي فإن جامعة الهلال تعتبر المكان الأنسب لتيري حتى تمضي مسيرته للامام اكثر .
& ومن جانب آخر فإن الحديث عن تراجع ابو عاقلة للوراء بالتفكير في الانتقال لثانوية المريخ من جامعة الهلال .
& أشبه بمن يحمل أصبعه ويطبز عينه خاصة في ظل المشاكل وعدم الاستقرار الذي يعيشه المريخ .
& وكما قلنا سابقا فإن المريخ القوي المتماسك المستقر يساهم في هلال اقوى .
& ولكن المريخ الحالي لا يمكن أن يكون ملاذا آمنا للاعب دولي كبير كما ابو عاقلة(وفي الحته دي) نقول اللبيب بالإشارة يفهم يا هندسة..!!
& نتطلع لهلال قيافه فايت العرب والافارقة مسافة .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح للكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& هوووووي يا مصريين ابو عشرين والغربال( في الحته دي ) تحديدا طوالي نفاوض ساسي وعلى ومعلول …!!
& هيبة الأزرق مع نهر السوباط وأركان حربه خط أزرق و في الحفظ والصون .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. خالي شغل يقول

    ومازال بعض الصحفيين يبيعون الوهم للجمهور المسكين….. الأهلي مؤسسة واغني نادي في أفريقيا له اسثثمارات ضخمة في مصر ونادي أسرى يدر لخزينة النادي الملايين بينما الهلال يعتمد على جيب شخص واحد وهو الامر الناهي كفى بيع الوهم للجمهور…. اما ابوعشرين والغربال هؤلاء بشر يسجلون للنادي الذي يدفع اكتر ولو عاد الوالي لقيادة المريخ لعاد الغربال وابوعشرين للمريخ اما عن لقاء مازيمبي انت بتحلم

  2. صلاح يقول

    عمك أبو المستعار المندلاوي (أبو سبعين) المسكين، مازال يحن إلي أبو عشرين والغربال، ويحلم بعودة البتاع الطوالي 😆😆😆
    أحلام زلوط السبعيني !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد