صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في حديث خاص لكورة سودانية.. نجم الهلال لكرة السلة :استحقينا الانتصار على المريخ… ولجنة التطبيع قدمت الكثير للنادي

261

كورة سودانية – محمد خالد
ابدى معاوية ميرغني نجم فريق السلة نادي الهلال سعادته بالانتصار الذي حققه الازرق امام نده التقليدي المريخ اول امس الجمعة بنتيجة 76 مقابل 61 للمريخ لحساب الدوري الممتاز.
وواصل بذلك الازرق صدارته للترتيب وحل الاحمر خلفه في الرتيب.
وعن مباراة القمة اضاف في حديثه لكورة سودانية :مباراة القمة كانت ممتعة للغاية وقدمنا اداء جيد للغاية وايضا المريخ قدم اداء جيد وصعب علينا المباراة كثيرا ويمتلك لاعبين ومحترفين على مستوى عال للغاية مثل ديفيد وامبيت.

وشدد نجم الهلال والمنتخب الوطني للسلة ان لمباريات القمة طابع خاص ونكهة وواصل بوحه :لا استطيع ان اقول ان المباراة كانت سهلة او صعبة لان مواجهة المريخ لها طابع خاص غير باقي الفرق مع احترامي لجميع الاندية لما لها من زخم تشجيعي على المدرجات.
وعن رايه في اداء الازرق خلال المباراة اردف :الهلال كان في يومه واحترمنا للمريخ وقدمنا مباراة كبيرة وساعدتنا خبرتنا والجودة الكبيرة التي نتمتع بها ونمتلك لاعبين مميزين بقيادة امجد والكابتن ماذن وبقية الاعبين الشباب اثبت الجميع غيرتهم واحقيتهم بارتداء القميص الازرق.
وعن تصدر الهلال لمنافسة الدوري واصل نجم الهلال :نحن الان في صدارة الدوري وهذا لا يعني شيئ بعد وهي صدارة مؤقتة ونتعامل مع كل مباراة على حدة وتنتظرنا اكثر من 8 مباريات امام فرق شرسة للغاية والمريخ والنادي اليوناني والالماني من تبرز المنافسين ويمتلكون لاعبين على طراز رفيع.
وعن دور لجنة التطبيع بقيادة هشام السوباط اردف : لجنة التطبيع دعمت الفريق بافضل الاعبين وقدمت اضافة كبيرة للنادي مثل معاوية وماذن وعلي ومؤيد ويعيش النادي حاليا استقرار اداري وفني والجميع يستمتع بالاجواء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد