صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في كرنفال بهيج بتشريف قادة الاتحاد التحدي يتوج بكأس النسخة الثالثة لدوري السيدات

118

في كرنفال بهيج بتشريف قادة الاتحاد

التحدي يتوج بكأس النسخة الثالثة لدوري السيدات

اختتم عصر الخميس 8 سبتمبر 2022م. فعاليات النسخة الثالثة لدوري السيدات، وجمع لقاء الختام مابين التحدي و الكرنك العاصميين وفي رصيد كل منهما (12) نقطة ، وتمكن التحدي من تحقيق الفوز بنتيجة 2/ صفر ، ليتوج بكأس النسخة الثالثة من البطولة، وتم تسليمه الكأس وتوشح بالميداليات الذهبية ، و نال الكرنك الميداليات الفضية ..
كرنفال الختام الذي جاء بهيجا شرفه بالحضور قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم بقيادة الدكتور معتصم جعفر رئيس مجلس إدارة الاتحاد ، و الاستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) نائب رئيس مجلس الإدارة. و الاستاذ مجدي شمس الدين، الأمين العام، و الأستاذة منال علي بشرى رئيس لجنة كرة القدم للسيدات، والسفير عبدالعزيز حسن صالح و عدد من قيادات و أعضاء الاتحاد و لجنة كرة السيدات ..
جوائز البطولة تم توزيعها ايضا في كرنفال الختام حيث توج فريق نور المعارف الخرطوم بجائزة الفريق المثالي ، ونالت اللاعبة زينب من الهلال الابيض جائزة أفضل لاعبة ، وتوجت اللاعبة فاتن من الكرنك بلقب الهداف، وأفضل حارس توجت بها أميرة من الهلال الأبيض..
يذكر ان النسخة الثالثة شهدت تنافس كبير ما بين الأندية، و شهدت تطور ملحوظ في التنظيم و المردود الفني، وبذلت لجنة السيدات و اللجنة المنظمة مجهود جبار ما بين الخرطوم والأبيض للمتابعة و الاطمئنان على سير المنافسة بشكل مقبول ، ووجدت اللجنة الإشادة من المتابعين لانجاحها النسخة الثالثة بتنظيم على مستوى عالي من الدقة ما يرسم مؤشر للتطور الكبير المنتظر في منشط كرة السيدات خلال المرحلة القادمة التي ستشهد انطلاق المشاركات الخارجية بالنسبة للأندية، و كذلك الظهور القادم للمنتخبات لتحسين الصورة و عكس وجه مشرق بعد تجاوز عقبات البدايات..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد