صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات لجنة الإستئنافات المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة صالح طلب مستندات للنظر في قضية الصيني وتأجيل النظر في قضية جحا

659

قرارات لجنة الإستئنافات المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة صالح
طلب مستندات للنظر في قضية الصيني وتأجيل النظر في قضية جحا

عقدت لجنة الإستئنافات المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها الدوري رقم (11) ظهر يوم السبت الموافق الثالث من سبتمبر 2022م بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا عبد الرحمن صالح ونظرت في عرائض الإستئناف المقدمة إليها وأصدرت القرارات التالية:
أولا : نظرت اللجنة الإستئناف المقدم من نادي الهلال الأبيض ضد قرار لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين فيما يختص بعقد اللاعب زياد عمر وبعد التداول وفحص المستندات قررت اللجنة رفض الإستئناف شكلا لعدم تقديمه في القيد الزمني المسموح به.
ثانيا : نظرت اللجنة الإستئناف المقدم من نادي النيل حلفا الجديدة ضد قرار لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين فيما يختص باللاعب عبد العزيز عبد القادر وبعد التداول وفحص المستندات قررت اللجنة التحري مع اللاعب والشهود الواردة أسماؤهم في الإستئناف مع تقديم المستند الذي يؤكد إستلام اللاعب للمبلغ محل الإستئناف.
ثالثا : نظرت اللجنة الإستئناف المقدم من نادي الهلال الأبيض ضد قرار لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين فيما يختص باللاعب نصر الدين أحمد عبد الله وبعد التداول وفحص المستندات قررت اللجنة رفض الإستئناف شكلا لتقديمه خارج نطاق القيد الزمني المسموح به.
رابعا : نظرت اللجنة الإستئناف المقدم من السيد محمد تاج السر وبعد التداول وفحص المستندات قررت اللجنة تأييد قرار لجنة الإنضباط بإيقافه لمدة عامين إعتبارا من 1/6/2022م.
خامسا : قررت اللجنة تأجيل النظر في الإستئناف المقدم من نادي المريخ ضد قرار لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين فيما يختص بقضية اللاعب عماد الصيني للإجتماع القادم لمزيد من المستندات.
سادسا : قررت اللجنة تأجيل النظر في الإستئناف المقدم من السيد عبد الله صالح (جحا) للإجتماع القادم لطلب المزيد من المستندات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد