صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قريش وأوهام الوفاق الكذوب !

35

في الهدف

ابوبكر عابدين

قال حكيم :(ان كنت كذوبا فكن ذكورا)
* وقع محمد ج قريش في فخ جماعة التسيير والتي عجزت تماما في ايجاد موطئ قدم لها في قيادة المريخ اداريا لأنها انتهجت نهج الانقلاب على الشرعية والاتكاء على كتف السلطة الحكومية رغم انف الجمعية العمومية !
* استغلت مجموعة (تسيير الوزير) ازمة الديون وسيف العقوبات وبوادر التمردات وسط اللاعبين وضعف محمد ج قريش وعدم امتلاكه كاريزما القيادة الحقيقة ولم يستغرق اقناعه سوى جلستين ثلاثة مع قيادات امانة الرياضة بالمؤتمر الوطني حتى استسلم واصبح اداة من ادواتهم في شق صف التحالف اولا ثم شق المجلس ثانيا!!
* انطلت حيلة الوفاق على قريش دون ان يفكر في المستقبل طالما ضمن له شخصيا منصبا بين الضباط الاربعة ومادرى بأنه وقع في الفخ وباع القضية والعهد مع كتلة التحالف!
* وافق قريش على قائمة الوفاق بعشرة اعضاء يضافون الى المجلس الشرعي وهو يعلم تماما بأن اعضاء المجلس الشرعي لايمكن ان يجلسوا مع الانقلابيين الذين جاءوا بالتعيين ، ويعلم بانه حينها ستكون الفرصة مواتية لمجموعة محمد الشيخ مدني بعد انسحاب اعضاء المجلس المنتخب وحينها يمكن تغيير اللجنة القانونية ومن ثم تغيير مسودة النظام الاساسي بما يتوافق واهداف ولاية الخرطوم ومجموعة اوكتاي الاستثمارية!!
* ظن قريش ومجموعة الظل بقيادة محمد الشيخ مدني بأنهم عبروا قنطرة شداد وانه وافق على دخولهم مجلس المريخ وبالتالي نالوا الشرعية والتي طالما فقدوها وعجزوا عن نيلها بكافة السبل ولذلك فرحوا بمجرد توقيع د.شداد على طلب موافقة مجلس الادارة الشرعي على اضافتهم وعلى الفور تحرك الوزير واصدر قرارا جديدا بتعيين لجنة تسيير بنفس الاعضاء الذين وافق عليهم شداد وظنوا توهما بانهم كسبوا الجولة ومادروا بأنهم لايزالون في سنة اولى ادارة!!
* غدا سيعود د. كمال شداد واسمعوها مني جيدا فان الاتحاد العام الذي يقوده شداد سوف لا ولن يتعامل مع محمد الشيخ مدني كرئيس لمجلس ادارة نادي المريخ ولا ولن يعترف بعبد الباسط سبدرات كنائب كرئيس وحتى محمد ج قريش لن يعترف به الاتحاد كسكرتير ولن يقبل الاتحاد اية مكاتبات من المريخ بتوقيع محمد ج قريش كأمين عام لأن ذلك كله مخالف ويوقع الاتحاد العام في مخالفة النظام الاساسي والتعامل مع مجلس معين من طرف الحكومة في ظل صراع بين اطراف طرف شرعي منتخب وطرف معين من الحكومة وواجب الاتحاد العام عدم الاعتراف به او التعامل معه..
* مجموعة ادم سوداكال رفعت مذكرة للاتحاد العام ومعها الف حق ومنصب الرئاسة الذي فاز به ادم سوداكال بالتزكية لن يشغله محمد الشيخ المعين من الطرف الثالث (الحكومة) ومنصب نائب الرئيس والذي فاز به محمد ج قريش في جمعية عمومية شرعية لا يمكن بأي حال من الاحوال تغييب الجمعية العمومية وتنصيب عبدالباسط سبدرات في ذات المنصب وتحويل قريش لمنصب السكرتارية والذي كان قد فاز به طارق المعتصم والذي استقال والواجب اجراء انتخابات تكميلية لشغل المنصب اما منصب امانة المال والذي فاز به الصادق مادبو فليس هناك اي مسوغ قانوني ليتولى مسؤليته عبدالصمد محمد عثمان !!
* اذن نقول ان المجلس (الهجين) فاقد الشرعية ينتظره صيف حار عقب عودة شداد بحول الله.
* ولاية الخرطوم قيل انها دفعت ابتداء مبلغ ٣ مليار لتسيير النشاط ونقول لهم لماذا لم تدعموا بها المجلس الشرعي والذي سعى سعيا حثيثا لتخليص النادي من ديون ثقيلة ليس له فيها ناقة ولا بعير بل تسببت فيها مجالس التسيير السابقة دون محاسبة او مساءلة من الوزارة!!
* هل يعقل ان يتنكر مجلس المريخ للجنة القانونية الاولى بقيادة د.علي البلولة والاستاذ الكبير ابراهيم هيما ود. السليابي ود.مدثر خيري والذين بذلوا جهدا خرافيا في اعداد مسودة النظام الاساسي باحترافية ونزاهة تامة هل يعقل ان يكونوا تحت مجموعة اخرى ستبدا من الصفر وتنسف كل الجهد الذي بذل؟؟؟!!!
* اخوتي الاكارم جماهير المريخ الوفية ان الكيان يمر بمنعطف تأريخي خطير وستتم عملية بيع النادي بعد تحويله الى شركة مساهمة تنال القطط السمان فيها نصيب الاسد ويترك الفتات للجماهير صاحبة الحق الاصيل في النادي.
* على الجماهير ان تنتبه جيدا لكل السيناريوهات القادمة وان تسعى الجماهير لنيل العضوية وتجديدها لتبقى هي الحارس الامين للكيان من الضياع.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد