صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قمر هلالي منير …!

1٬269

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

قمر هلالي منير …!

 

& مسألة ان يتقدم الهلال على حرس الحدود مبكرا عن طريق لاعب جديد منير مؤشر جيد جدا ينبئ بمولد( قمر هلالي منير )…
& نتمنى أن يضىء كل المساحات التهديفية المظلمة وان يتواجد داخل مناطق المنافس تحت شعار جيب من جوه من سكات ياقون ..!
& ومسألة ان يستقبل مرمى الهلال هدف عكسي من مدافع جديد نعم الأمر مزعج في أول الأمر خاصة وأن منطقة قلب الدفاع ظلت الحلقة الأضعف بالأزرق خلال المراحل الماضية .
& ولكن وبالنظر للنصف الممتلئ من الكوب نجد أن حدوث مثل هكذا خطأ في مرحلة الإعداد افضل ترليون مرة من ان تقع الفأس فوق الراس في المباريات الرسمية ..عليه فإن الطيب عبد الرازق وقع في خطأ يقع في الملاعب طبيعي وعادي جدا وعلينا أن لانحمل الموضوع أكبر من حجمه على الإطلاق
& ولدي قناعة كاملة بأن الطيب مدافع شرس وقوي وسيكون له مستقبل كبير مع الهلال وكل مانتمناه ان لايفت الخطأ في عضده او يحبطه .
& والخبر السار ان الحرس تقدم على الهلال في ساحة اللقاء بعد أن أدرك التعادل ولم يدب الياس في دواخل لاعبي الهلال واصروا إصرارا حتى أدركوا التعادل عن طريق روفا الموسيقار الماهر والذي يجده الهلال دائما وقت الحارة والزنقة ويكفي انه دشن مشواره التهديفي مع الهلال بهدف في شباك اهلي القرن .
& ونعتقد أن معسكر مصر الخارجي فرصة ذهبية امام الشفت زوران حتى يضع لبنات هلال قوي مهاب له كلمة مسموعة باذن الله داخليا وخارجيا باذن الله .
& ونتمنى أن تتواصل الافراح في موسم البشاشات الهلالي عقب التسجيلات النوعية والتي ضم خلالها الهلال كل اللاعبين الذين يريدهم ويرغب في قيدهم بكشوفاته وترك للنادي (نمبر فايف )إنصاف المواهب وبعض الصغار الذين يرجى منهم مستقبلا وهؤلاء تعتبر فترة وجودهم بمخزن العرضة جنوب بمثابة الفرصة لترقية وتطوير الأداء وحفظ المقرر الكروي الذي يخول الدخول لجامعة الهلال عبر الثانويات المختلفة صم ..
& ونعتقد أن التش تصرف بحكمة لأنه فعلا موهوب ولكنه تنقصه بعض الجوانب البدنية والعامين بالمخزن فترة كافية لتنمية هذا الجانب .
& وله في تجربة الغربال أسوة حسنة فقد ذهب للمريخ مجبرا لا بطل ولكنه عاد لجامعة الهلال بمجموع خرافي يؤكد العزيمة القوية لميدو وهكذا الهلالابي مثابر مكافح اذا وضع هدفا نصب عينه حققه مهما كانت المتاريس والعراقيل فاليوم الغربال وغدا التش والامور بتمش …
& كلما ذاد عدد المباريات الإعدادية كلما قل عدد الأخطاء في المواجهات التنافسية .
& عليه نتمنى أن يؤدي الأزرق أكبر كمية ممكنة من المباريات خلال معسكره بالقاهرة .
& وصدقوني اذا تجاوزنا مرحلة التمهيدي بسلام حيكون لينا الف كلام لي قدام في دوري الأبطال السنة دي ..
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& ولأنه سيد البلد وزعيمها الاصلي وسيدها يفترض أن يشكل حضورا أنيقا في كل الفعاليات الرياضية
& ولفت نظري غياب ابو الهلال عن المشاركة في بطولة دريم للتايكوندو ومشاركة المريخ .
& والملاحظ أن منشط التايكوندو يعاني الاهمال بالهلال لدرجة بعيدة ولكم ان تتخيلوا بأن كل التفاصيل المرتبطة بالمنشط حكر على المريخ .
& ويكفي بأن نقول ان جغرافية مكان تدريبات حتى الفريق القومي للتايكوندو استاد المريخ
& وعلى ذكر التايكوندو فقد أسعدني كثيرا ابني البطل الصغير عمرو طارق صاحب الثمانية أعوام
& فقد حقق انتصارات متتالية في بطولة دريم المذكورة آنفا ومن مجموع ٢٣ لاعب تخطى دور ال ١٦ وانتقل لدور ال ٨ وبلغ النهائي وينافس على الميدالية الذهبية بعد أن ضمن الفضية .
& خاص لنهر السوباط وأركان حربه بقيادة الطاهر يونس جل المواهب الصغيرة المميزة بمنشط التايكوندو بالخرطوم ينتمون للازرق
& ما يؤكد أن المستقبل للهلال اذا اراد النهوض بمنشط التايكوندو بالنادي الاول بالوطن
& وتسجيلات موسم البشاشات الأزرق والتي شملت منشطي كرة القدم والسلة نتمنى أن تشمل التايكوندو وغيره من المناشط
& ولأنه الهلال الكبير نريده متزعما للساحة ولجميع الأنشطة بدون فرز
& هلال قيافه وفايت الناس مسافه
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. لون الدم يقول

    اولا لعب الهلال مع طلائع الجيش وليس حرس الحدود
    ثانيا تعصب بعض اعلام الهلال لفريقهم لا يغير الحقائق في شي ..
    اذا كان الهلال كبير السودان وزعيمه فكيف يكون زعيم البلاد بدون بطولة قاريه تشرف السودان و ولم يحصل اي بطولة قارية وكل ما يفتخرون به بانهم الاكثر مشاركة في البطولات ..زعيم السودان وكبيره هو المريخ صاحب اكثر بطولة محليه وشرف السودان ببطولات قاريه
    والمريخ صاحب الريادة في التاسيس و المنشأت. المريخ الزعيم رغم ما يجده الهلال من تساهل سوى من اتحاد الكره ولجانه .

  2. Hajjam يقول

    الحق ياابو صلاح الليلة ابو المستعار ظهر ليكم بلون الدم. الزول ده المخدر خلاه يهرف بما لايعرف. بطولاتكم القارية المنهيه الصلاحية دي افادت السودان بشنو؟
    الهلال الذي تنعتونه بالصفر زورا وبهتانا هو الفريق الوحيد الذي يشرف السودان ووصل نهائي الابطال مرتين وانتزعت منه البطولة بواسطة التحكيم المتحيز والهلال سيد بلدكم جعلكم تشاركون مع كبار افريقيا ٣ فرق بصحبة راكب. هههههه قال صاحب اكثر بطولة محلية!!! ياخي الفرق في بطولات الدوري الممتاز بيننا وبينكم شاسع للدرجة التي يحاول اليخماو ورهطه تعويض الفارق بكاسات المكاتب وحسم المباريات خارج الملاعب كما حصل مع فضيحة مريخ الفاشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد