صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كلو بالقانون يا الجكومي !

746

بهدوء
علم الدين هاشم
كلو بالقانون يا الجكومي !

جماعة سوداكال لن يهدأ لهم بال الا اذا تاكدوا من عودة زعيمهم مرة اخري لرئاسة نادي المريخ ،، دائما مانجدهم يستخدمون الاعلام للتهديد والوعيد باستلام المنشآت والاشراف علي الفريق وغيرها من الاباطيل التي يظنون انها يمكن ان تخوف وترعب الطرف الاخر من معادلة الازمة المريخية ،، لهذا لم نستغرب ردة فعل سوداكال شخصيا وهو يصدر تعليماته لانصاره بسرعة اقتحام القلعة الحمراء ومطالبته للاعبين الالتزام بتوجيهات مجلسه الذي يصفه بالشرعي وذلك بعد القرارات التي صدرت عن مجلس ادارة الاتحاد العام بالامس والتي اقر فيها بان حل الازمة الادارية بالنادي تكمن في نظامه الاساسي الذي اجازته جمعيته العمومية التي انعقدت بتاريخ ٢٧ مارس وانتخبت كافة الاجهزة واللجان العدلية والهيئات الاخري وارسال تقرير متكامل عن المراحل التي مرت بها ازمة المريخ الي لجنة الحوكمة بالاتحاد الدولي لكرة القدم مرفق معها قرارات محكمة التحكيم الدولية كاس بهذا الشأن وهو مايعني قفل الباب نهائيا امام تحركات سوداكال وجماعته واخراجه من المشهد المريخي والتعامل فقط مع ماتقرره لجنة الحوكمة بالاتحاد الدولي !
سوداكال يدرك تماما انه بعد قرارات الاتحاد العام التي اعترف فيها بجمعية ٢٧ مارس لم تعد لديه اي ثغرة يمكنه ان يناور من خلالها لان قرارات الاتحاد العام شكلت وضعا قانونيا جديدا وصفه محمد الشيخ مدني ابو القوانين بانه يمثل انفراجة كبيرة ومهمة للازمة الادارية بالنادي !
الذي يريد ان يفعله سوداكال الان هو خلق حالة من عدم الاستقرار في النادي بتحريض انصاره علي اقتحام الاستاد حتي يدفع الشرطة للتدخل وبالتالي تعطيل العمل الكبير في اصلاح الاستاد والذي قطع شوطا كبيرا من حيث التخطيط والتنفيذ تحت اشراف الاخ محمد سيد الجكومي نائب رئيس نادي المريخ الذي نرجوه ان لايستجيب لاستفزازات سوداكال وانصاره وان لايدخل معهم في صدامات ومشاكل لانه بذلك ينفذ مايريده سوداكال الذي ذكرنا اكثر من مرة انه لايهتم كثيرا بمصلحة المريخ بقدر مايسعى بكل السبل لافشال مسيرة مجلس حازم مصطفي وتحديدا منعهم من اكمال الاصلاحات بالاستاد بعدما عاث فيه خرابا وتدميرا لاكثر من ثلاث سنوات ،، فالذي تهمه مصلحة المريخ واستقراره لايمكنه ان يحرض علي العنف والخراب !
مرة اخري ندعو الجكومي وجماهير المريخ الاستقواء بالقانون في مواجهة هولاء البلطجية بعيدا عن اللجوء للعنف والعنف المضاد حتي لاتجدها الشرطة زريعة في استلام الاستاد وتعطيل العمل بداخله !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد