صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(كورة سودانية) تنشر شروط انتساب الاندية بحلفا الجديدة

1

حلفا

احضار موافقة من السلطات المحلية. احضار خطاب من المفوضية. احضار اسماء اعضاء مجلس ادارة النادي. دفع رسوم وقدرها 600 جنيه. دفع رسوم اورنيك تسجيل اللاعب الواحد وقدرها 10 جنيه. احضار كشف باسماء 18 لاعب علي الاقل. اقرار بالالتزام بالنظام الاساسي والقواعد العامة. مواعيد التسجيل من 1/4 حتي 10/4/2015. تسجيل 18 لاعبا كحد ادني ولا يزيد الكشف عن 30 لاعبا. اللاعب الذي اكمل فترة او مشطوب لا يحتاج الي اثبات شخصبة. اللاعب الجديد لابد من ابراز اثبات الشخصية (بطاقة ـ رقم وطني ـ جواز سفر ـ بطاقة عسكرية.
ان لايكون اللاعب مسجلا في اي نادي تابع للاتحاد او اي اتحاد اخر. ان لا يكون اللاعب معاقب اداريا بالايقاف او الشطب. اللاعب الموقوف بالبطاقة لابد ان يستوفي الايقاف. يسرح جميع اللاعبين بعد انتهاء المنافسة.
تسقط جميع الكروت عن اللاعب بانتهاء المنافسة وتلغي العقوبات الادارية سارية المفعول. يصعد فريقان للدرجة الثالثة حسب شروط المنافسة المعلنة. اخر موعد لتقديم طلبات الانتساب 30/3/2015.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد