(كورة سودانية) تنشر عناوين الصحف الرياضية الصادرة بالخرطوم صباح اليوم السبت 11 يوليو 2015

6
16153

الموسم السبت 11 يوليو 15

 

 

 

الزاوية السبت 11 يوليو 15

 

 

 

 

قوون السبت 11 يوليو 15

 

 

 

 

الصدى السبت 11 يوليو 15

 

 

 

 

 

الاسياد السبت 11 يوليو 15

 

 

 

الزعيم السبت 11 يوليو 15

 

 

 

 

الجوهرة السبت 11 يوليو 15

 

 

 

 

عالم النجوم السبت 11 يوليو 15

 

 

 

 

 

التيار السبت 11 يوليو 15

 

يُرجي عند نقل العناوين الي موقع آخر ذكر اسم المصدر (كورة سودانية) ..

 

صدقه5

المشاركة

6 تعليقات

  1. @ ﻻ خوف علي المريخ @
    ** أنتهت مباراة الجولة الثانية بين المريخ وإتحاد العاصمة بنتيحة لم ترضي عشاق المارد الأحمر،وﻻ تمثل بإية حال طموح نادي المريخ الباحث عن أراضي مفقوده في أدغال القارة السمراء.
    **وبالتالي النتيجة تمثل صدمة كبري للعشاق،ليس أستخفافآ بالخصم الجزائري،ولكن كان العشم كبيرآ الظفر بالنقاط الثﻻثه والتربع علي قمة المجموعة الجزائرية.
    **خطط غارزيتو للخروج بالتعادل الذي يسمح له صدارة المجموعة مهما انتهت عليها المبارة الاخري بين….اتحاد العلمه ووفاق سطيف، وهي بالتأكيد إستراتيجية منطقية من قبل الفرنسي في ظل معطيات تتطلب حصد النقاط والوصول للنقطة رقم (10) والتي تكفي بلوغ مربع الذهب.
    ** وفي الجانب الأخر دخل الإتحاد وفي باله النتيجة الإيجابية أمام بطل النسخة السابقة ( وفاق سطيف) والسعي نحو تجاوز عقبة المريخ المنافس المباشر له في الصدارة.
    ** لتحقيق هذا الغرض أستغل الجزائري عاملي الأرض والجمهور ونشوة الأنتصار الأول،مما ساعده علي ذلك ركون المريخ في المناطق الدفاعيه بحثا عن هجمات مضادة قد تولد الخطر في دفاعات الأتحاد.
    **إصرار الإتحاد الدائم منحه أسبقية التقدم وأحراز هدف اول أخرج به تقوقع المريخ من دفاعاته وشكل خطرا عليهم.
    ** غارزيتو يحمد له قرأته الجيده للملعب والدفع بتبديلات أعطت أكلها بدخول الثﻻثي ذات التابع الهجومي الصرف ( اليافع شيبون…والغانيين أوكرااا وكوفي).
    ** بعد هذا التبديل كانت الكرة حاضرة في أقدام لاعبي الهجوم المريخ وتحرر أطراف الدفاع رمضان..ومصعب وساهما بصورة فعالة في زعزعة الجزائرين في الجزء الأخير للمباراة.
    ** فنشطت العاب المريخ وإستيقظ ..بكري المدينة ….واستطاع الخروج من الرقابه وأعطي مساحه لديديه التحرك بحيوية وقدوم كوفي واوكرا من الخلف بسرعة الصاروخ بمسانده صريحه من قبل مصعب عمر ورمضان عجب.
    ** هذا الضغط ولد العديد من الاخطاء والثغرات في دفاع الإتحاد وتوالت الركنيات .
    ** شيبون يحرز هدف جراء الركنيات ( الغاه الحكم لأسباب يعلمه وحده).
    ** لتنتهي المبارأة بفوز إتحاد العاصمة وخسارة أولي للمريخ.
    ** هذه النتيجة جعلت الاتحاد علي قمة المجموعة في انتظار مباريات الجولة الثالثة.
    ……………………….
    & متفرقات من اللقاء &
    ** بالرغم من الخسارة، للمريخ وجه وكبرياء لو أستغله سيحجز مقعده مبكرآ.
    ** بكري المدينة تخلي عن ميزة لا تتوفر في الوقت الراهن لدي المهاجمين( مطاردة المدافعين).
    ** غارزيتو رغم توفيقه في قرأءة المبارأة والملعب إلا أن الثنائي الغاني تأخرا في الدخول .
    ** كل المحللين يتحدثون عن تأثير غياب عﻻء الدين في الدفاع ،لكن الأداء لم يتأثر وكان سالمون وامير كمال في الملعب.
    ** المﻻحظ غارزيتو فرض تعليمات علي مصعب ورمضان بالتركيز علي الجانب الدفاعي.
    ** أري وجود( أوكرا) يظهر خطورة( رمضان) علي الطرف الأيمن وتواجد (كوفي) يجعل (حاج موت) حيا طول المبارأة .
    ** غدآ سيتحدثون عن التحكيم ونقضه لهدف صريح ( ﻻ غبار عليه) لكن الأجدي التركيز علي المبارأة المقبله وعدم الركن وأنتظار افضل مما كان من التحكيم الأفريقي.
    ** نعم الهدف صيحيح ، لكن يجب أحترام قرارت الحكم ونحن أمامنا مباريات تتطلب الحنكه .
    ** شكل الأعتراض علي الحكم ﻻ يشبه الأندية الكبيرة وحتي أن كانت هذه القرارات مجحفه .
    ** بحسابات البطولة المريخ في الطريق الصحيح وﻻ ينقصه سوي إقتناص أية نتيجة إيجابية من مباراتي الجزائر وحصد نقاط الرد كاسل كامﻻ.
    &&&&&&&
    ** بالتوفيق لطرف القمة الأخر الهلال وأحراز نتيجة طيبة تلبي طموحات عشاقه أمام الضيف المصري.
    ……
    ختامآ…
    ….ﻻ تقلقوا علي المريخ ولطالما له طعم ولون ونكهة ….وﻻ خوف علي المريخ.

    • يا سيد لا تتعب نفسك ..الجزائريين اتفقوا عليكم كالاتي .. يفتح وفاق للاتحاد في المباراة الاولى و قد كان …و يفتح الاتحاد لوفاق في مباراة الرد… و و بعدين نقاط العلمة للفريقين كدا الاتحاد يضمن 12 نقطة 3 من وفاق3 من الوصيف بتاعنا و 6من العلمة … وفاق 6 من العلمه و 3 من الوصيف 3 من الاتحاد 12…
      الوصيف:

      4 من العلمة
      3 من وفاق
      3من الاتحاد
      10 نقاط
      كفاية عليه التريب الثالث

    • خلي دعواتك لمريخك يا رجل ,,,, الهلال معه شعبه و امته الممتده من اقصى حلفا الى اقصى نمولي

  2. من التمهيدي ما جبتو ليكم نتيجة ايجابية من خارج الديار …. دايرين تجيبوها في المجموعات ما تختشو ياخي وكفاية تطبيل

  3. ……….. للاْسف الشديد المسؤل عن الحكام في الاتحاد الافريقي سوداني اسمو …. ونحن تعبانين ساكت لناس اول الؤسم تقوم وتقع في تجهيز الفرق للخوض في بطولات الاتحاد الافريقي ابطال وكنفدرالية ويخسروا ما يخسروا من اموال وزمن في التجهيزات والتحضيرات عشان يشرفوا الوطن السودان الحبيب لكن للاسف بعد كل هذا الجهد يجي واحد وللاْسف انه سوداني بي ببرودة اعصاب يذهب كل هذا الجهد مع انه مفروض يكون حامي لانديته السودانبة يكون هو العدو الاول .. لكن نحن اهل الزعيم عارفين الحقد والكره الذي يكنه لنا اهل العرضة شمال والله انا امبارح بتفرج في كورة الزعيم معاي خالي اخو امي هلالابي كان بشجع في الفريق الجزائري قلت ليه يا خال المريخ ده لاعب باْسم السودان انت ما عندك وطنية مع انه كان عسكري في الجش قال لي والله المريخ ده لو لاعب مع اسرائيل انا اشجع اسرائيل اتخيلوا معاي يا جماعة كمية الحقد ده وانا اكاد اجزم باْنه90% منالهلالاب هذا شعورهم للاْسف وعايزين السودان يمشي لي قدام (لا يغير الله ما بقوم حتي يغيروا ما باْنفسهم)

    • 90% شنو يا دا 100%….دا نحن قمنا الليل عشان تنهزموا …كفاية عليكم تاهلتم للمجموعات …زشوفوا الظلم حار كيف … الحكم يا حسب ليكم ضربات جزاء …نحن كلنا ضدكم .. لان واليكم عمل كل ما يمكن ان يحرم الهلال من اقماره بالرشاوي و بالضرب تحت الحزام و قضية بكري و كلتشي و طمبل و هيثم ليست بالبعيدة …المريخ اكل مال ايتام السودان و بنك الثروة الحيوانية ؟؟؟؟؟؟ اكيد ما بمشي لقدام … اسرائيل فيها ناس مسلمين و عرب و هم برضو اهل كتاب .. بس اقول لو ابليس عنده فريق كرة قدم و لعب مع المريخ نحن ناس الهلال الذين هم الذين يمثلون السودان كل السودان و انتم كفاية عليكم الاقباط و عرضتكم …ما حا تقوم ليكم قايمة ابدا ..لان مالكم حرام من عرق اليتام و من دم الفقراء … يا خائنين العهود …ان شاء الهزايم متتالية لكم و دموا و يا رب لو لم تلعبوا مع اي فريق ان شاء الله مع بعضكم برضو تتهزموا ..

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك