صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة الصالات والشاطئية تجتمع وترسم خارطة الدوري والمنتخبات

14

عقدت لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات اجتماعها الدوري الثاني بعد تكوين اللجنة الحديث برئاسة الأستاذ خير السيد عبدالقادر ونائبه الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) عضوي مجلس الادارة، بوجود بقية أعضاء اللجنة وفي مقدمتهم العميد (م) عصام الدين عبدالله حامد، هذا وقد جاءت مخرجات الاجتماع على النحو التالي:

إجازت اللجنة محضر الاجتماع السابق، وإطمانت على تسجيلات الأندية، وإستكمال مطلوباتها حتى تكون تحت المظلة الرسمية لإتحاد كرة القدم السوداني، وأمنت على بدء الترتيب لقيام ورش التدريب والتحكيم الخاصة بالمنشط قبل إنطلاق دوريه بشكل رسمي، وكذلك تمت الموافقة على برنامج زيارات إلى الولايات من أجل الترويج للمنشط، وتقرر مخاطبة الاتحاد الدولي بواسطة الاتحاد السوداني لإقامة كورس في الخرطوم، وتعزيز العلاقات الخارجية والاستفادة من البرتوكولات الموقعة وأولها مع جمهورية مصر العربية، وكذلك أمنّ الاجتماع على الترتيبات الخاصة بإنطلاق الدوري الأول، عقب الفراغ من التسجيلات، وتجري حالياً التسجيلات الفئوية، مع وضع خارطة لتكوين المنتخبات السنية والمنتخب الأول.. على صعيد ذي صلة قال الأستاذ معتز محمد لطيف (الشاعر) ان اللجنة فرغت تماماً من إعداد اللائحة ومنشور تسجيلات اللاعبين، وهناك تصور مرفوع للإتحاد من أجل المصادقة عليه لصيانة مقر الاتحاد القديم ليكون مقراً لأعمال لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد