ليسكر لازم يخسر

0
444

افياء
ايمن كبوش
ليسكر لازم يخسر

>اذا كان الفريق المغربي.. المسمى.. (الحسن الجديدي) قد هزم فريقاً مغموراً في الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا.. بالعشرة.. فإن الهلال السوداني.. قاهر الكبار.. اكبر كثيراً.. من الفريقين معاً.. تاريخه في البطولات الافريقية.. قديمها وحديثها.. يُحدّث عن فريقٍ صاحب صولات.. وجولات.. جعلته مثل قاطرة.. تجر من خلفها العربات.. المريخ.. الخرطوم.. الامل.. النيل الحصاحيصا.. الاهلي شندي.. الهلال الابيض.. كل هذه الفرق لم تكتف بـ(فائض) الهلال من اللاعبين (المتميزين).. بل تعدت تلك المحطة باستفادتها من التميز الازرق وفريقه المتميز الذي استطاع في آخر عشر سنوات ماضية.. ان يروض كل الفرق الافريقية الكبيرة وان ينال من النقاط.. ما يميز السودان بمشاركة اربعة فرق دفعة واحدة ما بين الابطال والكونفدرالية.
>(الحسن الجديدي) فريق مجهول التاريخ هو الآخر.. وان جاء من دولة متقدمة علينا بخطوات بعيدة.. كبيرة.. ببطولاتها.. وكهيكلتها.. وبنيتها التحتية المختلفة ما بين الشمال الافريقي الغني.. واواسط وشرق افريقيا الفقيرة.. (الحسن الجديدي) ليس افضل من الهلال.. ولا خصمه الذي لم يرحم ضعفه وصرعه بالعشرة.. افضل من ليسكر الليبيري.. المغمور الآخر.. الذي ينازل الهلال اليوم.. لذلك امام اخوة كاريكا وبشة ومكسيم وجيوفاني.. فرصة تاريخية لمعادلة ذاك الرقم الذي سجله الحسن الجديدي.. كرقم يستحق ان تتناوله الميديا الافريقية.. ان لم تكن العالمية نفسها.
>الفرق واضح ما بين فريق يقول تاريخه بأن قد هزم الاهلي المصري في عقر داره بالقاهرة.. وصرع اهلي القرن بأمجاده في ام درمان بالثلاثة.. كما انه الفريق الوحيد الذي (جرح كبرياء) الغربان الكنغولية في قلب لوبمباشي.. فريق يعرفه اسيك ميموزا.. الزمالك.. انيمبا.. القطن.. ويحفظه الترجي مثلما يحفظه عصام الشوالي وحفيظ دراجي.. فمالذي يمنعه من ان يعود من بعيد.. بل من جديد.. ليصحح الاخطاء التي اعادته الى محطة الفرق التي تشارك في التمهيدي بعد ان فارقها فراق منصور وقادر.
>الهلال.. ايها السادة.. اكبر.. واعظم مما يقال عنه هذه الايام.. ينبغي ان تستحي الاوراق ويجف المداد الذي يكتب به محررو الصحف الرياضية وهم يخطون (تقديما) لمباراة افريقية.. تجمع الهلال بليسكر ليبيريا.. صحيح ان كرة القدم لا تعرف كبيراً.. ولا تتواضع الا لمن يبذل في سوحها الخضراء الكثير من العرق.. ولكنني على يقين.. بأن جماهير الهلال الوفية ستقول كلمتها.. ولاعبو الهلال لن يحيدوا عن الشعار.. ليسكر بالتأكيد سوف يخسر.. خلص الماتش كتابيا.

فيء اخير

>عاتبني (العاتبوني) .. وهم على حق.. طالما غابوا عما كتبته بالامس تحت وسم (على غير العادة) والءي جاء في صفحة كاملة عن (سنوية مجيد منصور).. كانوا حضوراً بحجم المنافسة.. ثلاثي شندي الذي شرف اللجنة العليا بالحضور والمشاركة منذ الخطوات الاولى.. الاستاذ صلاح.. العقيد حسن عبد القادر العقيد.. الاستاذ سيد ابشر.. وهناك الاستاذ الكبير كمال حامد الذي يستحق اعتذاراً خاص لان اول ما فعله عند حضوره للقاعة ان كتب لي رسالة.. والحبيب الاستاذ معلا ابراهيم معلا.. والاستاذ صلاح مليشيا.. والاستاذ رمزي يحيى وامير محمد خير.. ومعاوية عيسى.. وابو ملاذ.. وعبد الباقي حسب الرسول وابراهيم الدسوقي.. وصلاح الاحمدي.. والاقطاب.. حسن اب تلة وازهري الطيب.. وانضر الشباب نزار عوض مالك.. والدكتور الشاذلي هاشم… وابراهيم العليقي.. وصدّيقة.. وعمدة بتري والاحياء المجاورة (معيد) والنميري صالح.. جعفر عثمان.. وقائد ركب البطاحين صديق ابو النور.. و…. كلهم.. كلهم.. كلهم.. كانوا جدراناً يتكئ عليها حرفي.. يا بخت حرفي.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                           

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                              

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                     

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك