صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليلة عودة الهلال لأهله ..!

836
رفيق الكلمة..
نادر عطا
ليلة عودة الهلال لأهله ..!

 

 

*عاش الهلال في الست سنوات الماضية ليالي سوداء صاخبة بالصراعات والفتنة والسبب وراء ذلك ديكتاتورية جاهل زمانه الكاردينال التي أدت لابتعاد أهل الهلال وترك النادي لابوكسكته والهتيفه حارقي البخور الكيزان الملتفين حوله.
*ست سنوات عاش فيها الهلال دمار شامل كامل فرقه وشتات وتناحر وخلافات وقوالات،تصدرت اغاني الهابط أمجد حمزة المشهد، كيف لا ورئيس الغفلة جاء للنادي الأزرق وهمه تحسين صورته المتسخه أمام المجتمع على حساب سمعة النادي ومكانته.
*دمر رئيس الغفلة كل ما هو جميل في الهلال، ويكفي أنه وراء صراعات التنظيمات والروابط الجماهيرية، لأنه  من اسس أسلوب الإقصاء والكراهية بين أبناء الهلال، واحتمي بشله فاسدة اشتهرت بالشاش.
*كانت جماهير الهلال تمنى النفس بذهاب هذا الكابوس الذي بدل شعار الهلال بكسكته وتحقق حلمها ، لذلك عبرت عن فرحتها ليلة الجمعة بطريقة هستيرية وهي تستقبل المجلس الجديد بقيادة رجل الأعمال الخلوق هشام السوباط، واحتفت بالقيادات الجديدة خير احتفاء.
*احتفال أنيق اقامته روابط الهلال و رواد النادي لتستقبل السوباط ورفاقه، جمع الاحتفال الذي جاء تحت شعار “عودة الهلال المختطف لأهله” كل ألوان الطيف الهلالي الذين هجروا النادي نتيجة لسياسات المدان الفاشلة، عبروا عن فرحتهم بطريقتهم الخاصة في إشارة واضحة لارتياحهم التام بعد سنوات من القهر .
*ولشدة فرحة الجمهور الهلالي برحيل الدلدول، حملت السوباط على الأعناق وبايعته وأكدت وقوفها معه حتى يسدد الديون الكبيرة التي تركها رئيس الغفلة نتاج تعاقداته المضروبة مع اللاعبين والمدربين الأجانب.
*كان الاحتفال جامعا والفرحة فرحتين، فرحة ذهاب المحتال من الهلال وفرحة قدوم السوباط لتولي المهمة، والحب الذي لم يجده ابوكسكته طيلة الست سنوات الماضية وجده السوباط في أيام.
*حملت جماهير الهلال السوباط على الأعناق في مشهد جميل، وهي الأمنية التي بحث عنها ابوكسكته ست سنوات ولم يجدها، جمهور معلم يعرف من يحمل على أعناقه ومن يهتف له “أرحل يا دلدول أرحل”.
*وذات السعادة التي رأيتها في وجوه الجماهيرية، اكتست وجه السوباط الذي بادل الجماهير الحب وأعلن أنه سيفعل كل شيء مقابل إسعاد شعب الهلال الوفي، ونتمنى أن يوفق الرجل في إعادة هيبة فريق الهلال التي ضاعت حتى أصبح الأزرق يقهر بأرضه ووسط جمهوره.
*بعد ست سنوات من الاستعمار الكاردينالي أحتفل أبناء الهلال من داخل ناديهم، الذي لم يدخلوه لسنوات طويله، احتفال باستعادة النادي واستقبال الرجل المحترم ومغادرة افشل رئيس يمر على الهلال.
*ومبايعة الروابط الجماهيرية لرئيس الهلال الجديد هشام السوباط، يعني عودة الاستقرار للبيت الهلال الذي لم يعرف طعم الاستقرار طيلة الفترة التي حكم فيها جاهل زمانه الهلال.
*تستحق الروابط الهلالية الإشادة والتقدير وهي تبادر بإقامة حفل استقبال تاريخي للسوباط ومجلسه، ولا ننسى حماة الهلال رواد النادي الذين قاتلوا لسنوات لتحرير ناديهم ويستحقوا أن نرفع لهم القبعات.
*بعودة الإستقرار الإداري للهلال نتوقع ظهور مشرف للفرقة الزرقاء في العراك الأفريقي، والتعاقد مع المحترف الزيمباوي صانع الألعاب الماهر جيسي أولى خطوات الأعداد للبطولة الأفريقية.
آخر الحروف
*عناق الطاهر يونس وكوارتي كان من أروع لقطات الاحتفال، هذا هو الهلال الجديد يجمع ولا يفرق.
*نبارك لمجموعة هلالاب بأدب العمل المؤسس الذي قاموا به وهم يفتتحون دارهم ببري، اسياد الأدب استقبلوا السوباط بالاحضان وبايعوه أن يقفوا معه ويدعموه، فعلاً هلالاب بأدب.
*الهلال بات لأهله ولاهله القرار، وكل من يرقب خدمة الكيان الباب مفتوح، و وداعا عهد الخراب وفوضى حكم الحريم.
*نتمنى أن يتدافع الجميع لخدمة الهلال الكيان، حتى نعدل جميعا الصورة المشوهه التي تركها المدان، الهلال هلال الكل والسوباط ورفاقه في أشد الحوجة لارائكم وأفكارهم.
*نطمئن كل من طالب بإيقاف قناة المدان،بأن هناك خطوات متسارعة  لإيقاف العبث والفوضى، والأهم من ذلك كشف الفساد المالي الذي حدث في القناة بالمستندات.
*عزيزة الخير ماسحة حزاء رئيس الغفلة تتحدث عن ملف العضوية، أسكتي زمانك فات يا طباله.
*أخيرا.. عاد الهلال لأهله وابتسمت الأمواج الزرقاء.. احتفلت ورقصت وهتفت “ست سنوات بترقص.. الليلة رقصتنا” ..!
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد