ليلة كشف التصريحات الفشنك

0
700

قلم رياضي

معتز الفاضل

ليلة كشف التصريحات الفشنك

《》 بحمد الله ورعايته وصلت بعثة المعشوق إلى قاهرة المعز لإقامة معسكر قصير إستعداداً لمواجهة وفاق سطيف المصيرية في دور الستة عشر المؤهل لدور المجموعات لكبرى البطولات الأفريقية ، فقيمة المعسكر ليس بمكانه أو نتائج المباريات الودية التي يجريها وإنما تظهر نتائجه في المعمعة الأفريقية .
• الكرة الآن في ملعب نجوم المريخ بعدما أوفت ادارة النادي بوعدها في إقامة المعسكر الخارجي الذي طالب به المدير الفني ” لوك إيميل” حيث نجحت في الضغط على الأتحاد العام حتى وافق على تأجيل مباراتي المريخ في الدوري الممتاز..
•أول وأهم عوامل نجاح المعسكر الإنضباط ثم الإنضباط ثم الإنضباط. ..!!!

•الإنضباط الذي نسعي إليه يبتدئ أولاً بالإداريين المتواجدين حالياً بالمعسكر وأولهم رئيس القطاع الرياضي وأعضاء الجهاز الفني ….!!!

◇الحقيقة أن الإداريين هم من يساعدوا اللاعبين على عدم الإلتزام والتغيب عن التدريبات ، فقد أيقن هولاء الإداريين أن السكوت على تجاوزات اللاعبين ودمدمة أخطائهم بأتت هي السبيل الوحيد الناجح لاستمراريتهم في مناصبهم وأصبح جل همهم كسب ود اللاعبين وخاصة غير المنضبطين فهو الضامن الأول والأوحد للتواجد بالمنصب.

• يظل من أكبر عيوب لجنة التسيير المريخية الضبابية في التعامل مع المواقف وإخفاء الحقائق ومحاولة دسها من أعين الصفوة وتضارب التصريحات بين أعضائها بالرغم من تعيين ناطق رسمي لها ، إلا أنه مازال الكل يفتي حسب هواه ومزاجه..
• ففي لقاءه ببرنامج بحث عن هدف أكد الأمين العام لنادي المريخ العقيد عامر عبد الرحمن قبل مغادرة الفريق الي القاهرة بساعات وأعلن للملاء تلفزيونياً أن كل اللاعبين أستلموا مرتباتهم ومستحقاتهم لنتغاجأ عند مغادرة اللاعبين لأرض الوطن بتخلف علاء الدين يوسف مطالباً بمستحقاته ” وأن أنكر البعض وربط تخلفه صباحاً ومساء لظروف أسرته ” …. !!!

•ووضحت خيوط الكذب التي نسجتها لجنة التسيير بتخلف جمال سالم عن الحضور للخرطوم في زمانه المحدد بعد أن أخذ أذن للالتحاق بمنتخب بلاده وخاض معهم مبارتي التصفيات حيث أغلق هاتفه وفضل التواجد ببلده وربط العودة للدفاع عن الشعار باستلام متأخراته المالية ….!!!

• نعتب ونلوم لجنة التسيير وأعضائها فتصريحات الأمين العام تعتبر “صك أدانه ” لهم أو عليهم ويجعلهم في موقف المتهم فكيف يدعي علاء وجمال أن له مستحقات وفي نفس اليوم يؤكد الأمين العام بأن الكل استلم متطلباته ….؟
• الجمهور يقييم بظاهر الأمور أما دهاليزها وخباياها وكواليسها وبواطنها فليس ذات أهمية في عرفه وانطباعاته عن واقع الحال.
•من يتعامل بضبابية ليس من حقه أن يحرم الجماهير من حقها في ” الشك “في كل القضايا التي تعرض أمامها ولن يمنعها من أن تنسج قصص من الخيال وتصدقها وتؤمن بها ….
على لجنة التسيير أن تعلم أن المصداقية هي مطلب لاي عمل يرتبط بالجمهور ..والحقيقة لا تأتي إلا بالشفافية التي تمثل الضامن الأول والاوحد لنجاح أي عمل..
• كتم الحقائق وعدم البوح بها والضابيبية في المواقف يعطي فرصة أكبر للشك….!!!

•موسف جداً ما يحدث من بعض لاعبي الزعيم تجاه ناديهم الذي قادهم للشهرة ،وتجاه جماهيرهم التي تواصل العمل ليل ونهار من أجل مواصلة المشوار فالكل الآن عندما علم بالضائقة المالية اقتطع جزء من قووت يومه ليساهم ويساند لجنة التسيير لتحقيق المصير …هناك صور من الجحود والنكران وهناك صور من عدم الأحترام والتقدير والتعالي والغرور وهناك صور من الاستهزاء والاستهتار.

•أكرر أنا ضد التصرف الذي أصبح يمارسه لاعبي المريخ مؤخراً ومحاولتهم لي زراع لجنة التسيير قبل كل مباراة مهمة للفريق واطالب بضرورة وضع حد لهذه المهازل بوضع قرارات نافذة تطبق على الكل ولكن قبل هذا لابدّ من لجنة التسيير أن تجتهد لتوفير حقوق اللاعبين وأن تواجه عشاق المريخ بالحقائق ….. فقد تخلف من قبل تراوري و مازن وراجي ومصعب والمدرب وعلاء وجمال والقائمة تطول ؟؟

♡ جْـــرَةِ_قًـلُـم__أخيرا :_

•موسف أن تدعي أنديتنا الأحتراف والإلتزام بالعقود مع لاعبيها وهي تتأخر في تسليم الرواتب والاستحقاقات…..!!!

○ أوفوا بعهدكم ليوفوا بعهدهم ……!!

 

قلم رياضي - معتز الفاضل

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا