صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ليمونة: الفقر ليس عيباً يا عصام الحاج.. وماذا قدمت للمريخ في (40) عاماً..؟!

35

انتقد تصريحاته الاخيرة لاجهزة الاعلام

الخرطوم ـ محمد كامل سعيد

انتقد خالد حنفي (ليمونة) عضو نادي المريخ ورئيس رابطة المشجعين السابق التصريحات التي ادلى بها عصام الحاج الامين العام الحالي للجنة التسيير والتي وصف فيها المعارضة المريخية بالضعف والفقر.. وقال ليمونة :” حقيقة تعجبنا من استهتار عصام الحاج الذي يتحدث عن فقر المعارضين مع ان الفقر ليس عيباً ولا يعتبر صفة مسيئة او شتيمة خاصة وان المريخ حقق كل انجازاته الخارجية بداية من كأس مانديلا ودبي وسيكافا وغيرها تحت قيادة مجالس ادارة فقيرة حيث كان الولاء ساعتها للمريخ الكيان وليس على الشاكلة الحالية التي تحول فيها الحب والوفاء الى الاشخاص خاصة اولئك الذين يتولون امر الدفع بلا حسيب او رقيب”..!!

وتساءل ليمونة:” هل يحدثنا العضو عصام الحاج عن اسهاماته الشخصية المادية التي قدمها للمريخ على مدار مايزيد عن الـ(40) عاماً منذ منتصف التسعينيات وحتى الان..؟! وكم دفع لفريق الكرة والنادي..؟!”..

 وطالب ليمونة الامين العام للجنة تسيير المريخ بالابتعاد عن المعراضة والصيد في المياه العكرة خاصة وان عشاق الاحمر وصولا الى درجة الملل من تصريحاته الهوجاء المعاد  والمكررة والفارغة والتي لا تقدم لا تؤخر وقال:” على عصام الحاج وكل من يل لفه ان يعلموا بان الجمعيو العمومية للمريخ ستنعقد عاجلاً او آجلاً وبنظام العضوية القديم (العشرة جنيهات) رضيت ام ابيت لان انعقاد جميعة عمومية لتغيير النظام الاساسي لا ولن تقام في ظل وجود لحنة تسيير”..!!

عصام الحاج

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. salah يقول

    ياليمونة هوي، الناس دي بعد ماودعت حالة الفقر العاشتها منذ تأسيس نادي المرخرخ الكان بيعتمد علي إعانات إدارات الهلال سيد البلد المتعاقبة بقوا ناس تانيين خالص، وهم ماعندهم إستعداد إنهم يتخلوا عن نعيم مال الشعب الأكلوهوا في بطونهم وصرفوهوا علي المواسير، وفي سبيل ده مرقوا مسيرات تحنيسية وبكائية من الحفرة لحدي حي الصفا، تجي إنت الليلة تقول ليهم الفقر ماعيب؟ هههههههههههههه بس الليلة أرجي الإعلام السالب وأتباعهم من عينة أبوالمستعار، حاينشفوا ريقك وينفخوك نفخ هههههههه
    وبعدين الفقر ماعيب للناس الداقة فيها عود، أما العينة دي من البشرية فقلوبها ميتة ومابيقسم معاها الكلام ده، عشان كدة كلامك ده بالنسبة ليهم ترف إجتماعي وجدل إفلاطوني مابيمشي معاهم، فماتحاول تذكرهم بأيام الفقر والزريبة بتاعة الحمير !!
    أما عصام الحاج فأكبر إنجازاته إنو علم المرخرخين الخبت ههههههههه
    لكمة أخيرة: زول لقي الفراخ والمارتديلا والهوت دوق يرجع تاني لأم تكشو؟ هههههههه

    1. نور الدائم شلعي يقول

      و انت يا صلاح ( لا تحشر يدى في اللبن الساخن سوف يحرقك) مالك و مال المريخ يتكلم ليمونه او عصام دا زعيمهم يتحدوث فيه كيف يشاءون ، شوف صفرك وين و حاولوا تزيلوه و بعدها تعال اتفاصح ؟؟؟ ينطبق علي المثل السوداني ( قلبها راجلها تحاول تأدب حماها)

    2. نور الدائم شلعي يقول

      اولا يا ليمون انت لم تكن عضوا في مجالس المريخ في السابق و الحاضر الا في قادم الايام اذا بتملك الكفاءة الماليه و الفكرية تقدم للمجلس القادم لكن من حقك تنتقد كمشجع و لا يحق لك انتقاد احد الضباط الثلاثه فعصام الحاج شغل الامانه العامة في عدة مجالس متعاقبه في المريخ فقدم للمريخ الفكر و المال و المريخاب يشهدون بذلك و انتم كمعارضه هنالك انتخابات بعد 6 اشهر فكونوا مجلسكم لخوض الانتخابات القادمه فلا تختفوا ايام الانتخابات .

  2. عصامي يقول

    سبحان الله ليمونه وخايب تعيس والصفرابي صلاح عاطل الكي بورد راشي الصحفين والحكام يتكلمون عن المريخ، حقا انه اخر الزمان، ياليمونه من انت حتي تتكلم ف المريخ؟ وماذا قدمت للمريخ غير الشحدة والضجيج الفارغ ويشهد عليك السوق الجديد ودنوباوي، انت وخايب تعيس لا تمثلون المريخ، تعيس هلالابي حتي النخاع ونحن اولاد ودنوباوي ونعرف تاريخه جيدا اما ليمونه فهو مع جيبك بس والمواقف تشهد عليه، اما الصفرابي عاطل الكي بورد لا مكان له هنا ومن تحكمهم امراة لا مكان لهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد