صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مازلنا فيها..

563
افياء
أيمن كبوش
مازلنا فيها..
# “كالعادة تجاهلوا عن عمد الروابط الخارجية.. وهو الكنز المفقود… الى متى نظل في محطة محللك سر …نظرة ضيقة من لجنة اعتقد ان طموحها صفر… لابد من فتح العضوية للروابط الخارجية واترك لهم سداد الاشتراك بالدولار الحار..”
# رسالة عتاب، بعث بها الأخ الأستاذ أسامة مبارك، رئيس رابطة أهل الهلال بمنطقة حائل، المملكة العربية السعودية.. إلى بريد لجنة تطبيع نادي الهلال، هو محق في عتابه وهو عتاب المحبين، الا انني اخالفه الرأي تماما بان يكون هذا التجاهل مقصودا، حسن ظني منبعه أن لجنة العضوية تحتاج لأعضاء متفرغين.. ليست لديهم شغلة ولا مشغلة تؤخرهم عن الدور المرسوم في هذه المرحلة، علاوة على أن نيل العضوية أو تسديدها، يشترط حضور العضو بنفسه إلى مقر نادي الهلال.. لذلك استبعد نهائيا اي خطوة تقود إلى الموافقة على فتح مراكز خارجية لنيل العضوية أسوة بمركزي الطائف والتحرير.
# لجنة التطبيع.. في حاجة عاجلة وملحة للتواصل مع قيادات الروابط الخارجية وعلى رأسهم الأخ علي بتري المقيم بدولة قطر.. وكذلك روابط الإمارات والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وأمريكا.. هذه هي الروابط الفاعلة التي ظلت طوال السنوات الماضية مهمومة بهموم الهلال.. ومتواصلة ومتفاعلة مع كل ما يجري في الساحة الهلالية بالداخل، لذلك أقل ما يمكن أن نقدمه لهذه الروابط.. هو التواصل والتشاور معها حول الآليات التي يمكن أن تمكنها من دعم مسيرة الهلال.. والتعاطي مع كل قضاياه الآنية بما فيها قضية نيل العضوية.. أو تسديد رسومها.. خصوصا وأن إعداد كبيرة من المغتربين ربما يصادف وجودهم في السودان بداية انطلاقة عمل لجنة العضوية وفتح نوافذ التجديد والتسديد الجديد.. وبامكانهم التنسيق مع اللجنة لبحث إمكانية الاستفادة من روابط الخارج التي لا أظنها تبخل يوما على الهلال بدولار أو درهم أو ريال.
# التحية للاخ أسامة مبارك الذي ظل متفاعلا مع القضايا الهلال
ية باحساس المقيم في قلب ام درمان.. هكذا يكون العشق الأزرق الذي يطوي المسافات.. ويقرب البعيد بتميمة حب خرافي “انوارو واصلة بدون سلوك”.
فيء اخير
# افتتحت بمدينة سمراء الرياضية أمس، بمحلية امبدة، دورة فقيد الشباب والرياضة “معاوية لابد” تحت إشراف وإعداد نادي اتحاد امبدة الرياضي، وذلك وسط حضور كبير ومشاركة فاعلة من فرق المنطقة.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد