مباراة عادية

0
552

غيض من فيض

   خلف الله أبومنذر

# المستوى الفنى الجيد واللياقة البدنية والذهنية العالية ونتيجة الفوز بأربعة أهداف وتألق بعض اللاعبين وكل ما صاحب مباراة هلال السودان وضيفه السلاطين فى أولى جولات دورى النخبة لبطولة الممتاز وكل الذى قدمته الفرقة الزرقاء أمسية الأحد الماضى بلا شك لا يعتبر المقياس أو المؤشر الحقيقى لمستوى الفرقة الذى يمكن ان نقيس عليه ونعتمده كمستوى ثابت من ثم نطالب الجهاز الفنى واللاعبين بالارتقاء بالمستوى من مباراة لأخرى

# المباراة المذكورة هى المباراة التنافسية الثانية للمدير الفنى السنغالى الأمين نداى ولبعض المحترفين الأجانب والوطنيين الذين انضموا للفريق خلال فترة الانتدابات الصيفية الأخيرة لهذا سنضع ضغطا رهيبا على الكل ونحمله ما لا يحتمل ان أخذنا المستوى الذى قدمته الفرقة أمام السلاطين من الثوابت التى نبنى عليها الحكم فى المباريات القادمة خاصة لقاء القمة مساء الغد والذى يجب ان نعتبره مباراة عادية يعبر من خلالها وينظر الجهاز الفنى واللاعبون الى اللقاء الأفريقى القادم بأمدرمان أمام نادى سونجو الموزمبيقى الذى يعد هاما للجميع وبكل المقاييس خاصة فى الشق المعنوى لأن هلال السودان مطالب بالفوز ولا شئ غير الفوز ليبقى على حظوظه فى مشوار التنافس الخارجى وهذا ما يجب ان نضعه باهتمام فى الحسبان.

# المدير الفنى الجديد معروف على مستوى العالمين العربى والأفريقى بانجازاته ولكن مهما كانت خبراته وانجازاته بلا شك يحتاج لفترة قد تطول وقد تقصر ليقف على مردود لاعبيه فى الشقين الفنى والبدنى من ثم يبدأ ومن خلال المباريات فى تلمس خطواته فى الوصول الى العناصر التى يعول عليها ليضع تشكيله الأساسى وينفذ فكره التدريبى ونهجه ليظهر شكل الفريق واسلوبه والى ذلك الحين لا تضعوا الضغوط على المدير الفنى وتحكموا عليه من خلال مباريات تعد على أصابع اليد الواحدة ويذهب الحكم أيضا على اللاعبين ونشرع فى نصب مقاصل الشطب والاعفاء.

غيض

# يجب ان نتعامل بكل واقعية وعقلانية مع مباراة مساء الغد حتى لا نضع ضغطا على الجهاز الفنى واللاعبين خاصة المدير الفنى الذى لا زال حديث عهد بالفريق ويحتاج للوقت قبل ان نحكم عليه كما فعلنا مع من سبقوه.

# هلال السودان يعتبر بكل المقاييس فى وضعية أفضل من منافسه نجمة المسالمة فهو على مستوى العناصر يضم لاعبين على مستوى عال من الموهبة والخبرة وكل الذى يحتاجه الانسجام بين العناصر وهذا الانسجام لن نجده ما لم نبسط الاستقرار ونمنح المدرب  المساحة والزمن ليقدم ما عنده.

# بالطبع المستوى المبشر ونتيجة الفوز برباعية نظيفة التى خرج بهما هلال السودان من أمام ضيفه السلاطين فى بطولة الممتاز لا يعد ولا يجير لعبقرية المدير الفنى وانما نتاج للفوارق الفنية بين الناديين والذى يرجح كفة هلال السودان صاحب الأرض والامكانات والخبرة بفراسخ وأقدام.

# مباراة الغد تحتاج أول ما تحتاج التركيز على أخطاء خط دفاع نجمة المسالمة التى كانت واضحة وفاضحة فى لقاء الفريق أمام هلال الأبيض.

# نمر ده اذا ركزتوا على جلطاته بعد نهاية المباراة ممكن نحرز أهداف.

# مرات بتخيل لى انو صلاح نمر ده بدخل الملعب لابس مركوب أصلة.

# ومرات بتخيل لى انو بدخل الميدان لابس مركوب أصلة وعمة وسديرى.

# ما معقول لاعب تجيهو الكورة باردة ويثبتها ويعاين وبعدين يصرجها.

# ومرات الزول ده بصرج الكورة بى راسو زى اللابس ليهو برنيطة

# بالذمة يا نمر من الله خلقك شفت ليك لاعب بصرج الكورة بى ركبتو.

# أما اللاعب ضفر القال ليهو انت لاعب كورة مفروض يفتحوا فيهو بلاغات الكذب الضار وتشرد واستلام مال مسروق وخدش الحياء العام.

# بالذمة ده دفاع يكون عندو مجلسين مجلس منتخب ومجلس كيرى ؟

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك