مجلس المريخ يحدد موقفه من انتخابات الاتحاد العام السبت المقبل

1
580

كلف مجلس إدارة نادي المريخ اللجنة المفوضة برئاسة الأمين العام عصام الحاج للمزيد من الاتصالات والمشاورات من أجل تحديد موقف الفريق النهائي تجاه انتخابات الاتحاد السوداني لكرة القدم التي ستنعقد في أبريل المقبل، وكان مجلس المريخ استقبل ظهر الاثنين الفريق عبد الرحمن سر الختم المرشح لرئاسة الاتحاد من جانب مجموعة النهضة والاصلاح المنافس الثاني لانتخابات الاتحاد الى جانب المجموعة الحالية بقيادة الدكتور معتصم جعفر، ويرى المتابعين أن زيارة الفريق سر الختم ومحمد جلال وسيف الكاملين لنادي المريخ ربما جاءت من أجل وقفة النادي الأحمر مع مجموعة الاصلاح والتجديد في الانتخابات المقبلة برغم أن القانون لا يسمح لنادي المريخ بالمشاركة في انتخابات الاتحاد العام المقبلة لأن الإدارة الحالية التي تقود النادي برئاسة الدكتور جمال الوالي معينة من قبل الوزير الولائي وليست منتخبة وبالتالي لن يشارك المريخ في الانتخابات لكنه سيكون له دوراً كبيراً في هذه الانتخابات من الخارج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

1 تعليق

  1. طيب إنتوا مدام ماعندكم الحق في المشاركة في انتخابات الإتحاد العام يامرخرخين التشبح العليكم شنو؟ لجنة البص ماعندها وضعية قانونية في أي انتخابات وناس المرخرخ من الله خلقهم ما عندهم علاقة بثقافة الانتخابات ولا بعرفوا حاجة إسمها ديموقراطية، مع ده كلو عندهم راي في انتخابات أكبر إتحاد رياضي في السودان …..بلد العجايب !!
    لكمة أخيرة: المرخرخين أكبر حاجة ممكن يعملوها نفرة مشجعين أم 140 مليون، ولو بالغوا كده يجروا يحنسوا البتاع الطوالي ويجعروا ليهو عشان يرجع يمسك حفرتهم هههههههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك