مجلس المريخ يطالب بحكام أجانب في الدورة الثانية

6
441

مجلس الشرف المريخى

 

طالب مجلس ادارة نادي المريخ على لسان المهندس عبد القادر همد مساعد رئيس النادي وعضو مجلس الادارة الاتحاد العام بتوفير حكام اجانب لادارة مباريات الدورة الثانية من الدوري الممتاز ووجّه المهندس عبد القادر همد انتقادات لاذعة للحكام ولجنة التحكيم المركزية وقال إن كل الجهد الذي بذله مجلس المريخ في التعاقد مع محترفين أجانب بمبالغ كبيرة مع الاستعانة بمدرب أجنبي يتقاضى راتباً بالعملة الأجنبية فضلاً عن منصرفات المعسكرات والرحلات ينتهي بصافرة حكم ظالم يأتي لينفّذ مخطط تجريد المريخ من لقب الممتاز في كل عام وتابع: أصبحنا أكثر دراية بالمخططات التي تُحاك ضد المريخ ولن نسمح بعد اليوم بإحاكة المؤامرات وتنفيذ المخططات حتى يذهب لقب الممتاز للهلال ونقف موقف المتفرج لأننا تأكدنا تماماً بعد الذي حدث في مباراة القمة من استحالة التفوق على فريق محمي بالحكام إينما اتجه وتابع: بعد اليوم لن نلعب أي مباراة قمة في وجود تحكيم محلي حتى لو ترتّب على الخطوة الانسحاب من الممتاز وتجريدنا من لقب البطولة لأن حرماننا من اللقب بموقف قوي يصحّح أخطاء الماضي أفضل بكثير من حرماننا منه بصافرة حكم ظالم يستفز مشاعر شعب المريخ بإهداء اللقب لفريق لا يستحقه ووعد همد بأن يدافع مجلس المريخ عن هذا الموقف القوي مؤكداً عدم ممانعتهم في تحمل منصرفات الحكام الأجانب إن كان اتحاد الكرة يتخوف من التكلفة المالية لأن المريخ أفضل له أن يخسر القليل من المال من أجل استجلاب حكام يوفّرون له العدالة والفرص المتساوية مع نده في الفوز بلقب الممتاز بدلاً من صرف مبالغ أكبر في التعاقد مع اللاعبين والمدربين ليضيع كل ذلك بفعل انحياز الحكام لفريق بعينه مع استهدافهم للمريخ في كل مبارياته في المسابقة.

المشاركة

6 تعليقات

  1. نحن ندعم ونؤيد ونشد علي أيديكم………… بس علي شرط…….. لازم الحكم البتسواني يكون معاهم !!! أخيراً يا عم أبوشنب كلمتك بقت مسموعة….. هههههههههههه

    • انت يا صديق حكم بتسواني لاراش ، عبد الرحمن الزيد ، القندور ، افضل من حكام مجدي العبيط و صلاح عديم الزمه

      • كان بي الزيد ولا الغندور (ماالقندور) أخدتوها واحد ميطي…… وبرضو قلتوا ظلمونا، وحصلت من حكام عديم الذمة (ما الزمة) علي مساعدات كتيييييرة (أمثلة بسيطة للكلام ده : مباراتي مسمار حسن كمال ومسمار عمارية) ، عشان كدة البتسواني هو الوحيد البيحل مشاكلكم……….. راس مالو جلكسي بس !!!!

  2. اتقي الله الهلال بقلع منك الكاس عديل ولا تجعل الحكم سبب كم مباراة ادارة حكم اجنبي الهلال قهركم انت زول فاشل وبس

  3. لسانى حالى
    بابا جمال والله انا مفلس عاوز حق رمضان
    دى كلام يا فاشل
    اعمل زى الهلال وشيل الكاس بالحكام يا مسخ
    …………………………….

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك