مجلس الهلال يقاضي صحيفة “الزاوية”

6
318

كلف مجلس إدارة نادي الهلال عضو المجلس مولانا كرم الله بشارة بمقاضاة صحيفة “الزاوية” وفي تصريحات خاصة ل”الموقع الرسمي” أكد الأستاذ عماد الطيب أنهم من خلال الرصد اليومي في مجلس إدارة نادي الهلال يأسفون للمستوى الضحل وركاكة الإسلوب واللغة التي ظلت هذه الصحيفة المنبوذة من جماهير الهلال تطفح بها بشكل راتب ويومي؛ وتسعى من خلال ذلك لجر نادي الهلال العظيم إلى هذا الدرك الآثم الذي لا يشبه قيم الهلال وإرثه وتأريخ ومضى الامين العام لمجلس الهلال قائلا: ما جاء في هذه الصحيفة من مساس يخالف الأخلاق والعرف والقانون والشريعة في حق رئيس نادي الهلال يمس رمزية هذا النادي ويعتبر إهانة لكل منتسبي هذا النادي وذلك يؤكد أحقيتنا في الرد لهذه الصحيفة المتهاوية في سوق الإعلام بما يحفظ حقوق الهلال وينتصر لقيمه؛ وأكد الاستاذ عماد الطيب مخاطبتهم لوزارة الإعلام ولمجلس الصحافة والمطبوعات ونيابة المعلوماتية بما طفحت به هذه الصحيفة وبما ظلت تردده على الدوام؛ الأمر الذي يوضح التشوهات النفسية والأخلاقية عند القائمين على أمرها؛ وطالب “العمدة” في ختام حديثه من جماهير الهلال وروابطه التشجيعية المختلفة ممارسة ضبط النفس في مثل هذه التشوهات التي ظلت تعاني منها الرياضة السودانية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

6 تعليقات

  1. زاوية الاحقاد تخطت كل الخطوط الحمراء ويجب ردعهم بشتي الوسائل ويجب علي جماهير الهلال مقاطعة هذه الصحيفة النتنة في جميع الوسائط التي تصدر فيها………..

  2. ما هو الفرق بين الزاويه والاسياد كل هذه الصحف اسواء من الثانية

  3. من امن العقوبة اساء الادب كل صحف الدلاقين ظلت على الدوام تسئ للهلال وتحاول الكيد والفتنة ولاتبرز خطا يدعمه حتى على مستوى المنافسات الخارجية وتمثيله للبلد خلاف صحف الهلال امثال قوون وعالم النجوم والجوهرة ولكن جريدة الزاوية تخطت و تجاوزت كل الحدود والاعراف والميثاق الصحفى وهى تسئ لرئيس الهلال وتشكك فى اخلاقه وسمعته ومصدر امواله بصورة تعرضها للمساءلة الجنائية والادارة صامتة على هذا الاذى والان وقد سلكتم الطريق الصحيح طريق القانون نرجو السير فيه لتصحيح هذه الاوضاع ووضع حد لهذا التعدى والتجنى والتجريح.

  4. واين كنتم وصحيفة الاتياس تمارس كل انواع السقوط المهني والاخلاقي وتردح كالثكلى لم تترك شاردة ولا واردة في اعراض الناس وذمة المريخ اتهامات بالباطل وتلفيقات صريحة بينة وتشكيك في كل ما هو مريخي ، آذتنا بنابئ وساقط العناوين … الزاوية تسرد تاريخ وحقائق وليس ادعاءات وافتراءات
    اين كنتم اين كنتم اين كنتم اين كنتم
    اين كنتم اين كنتم اين كنتم اين كنتم
    اين كنتم اين كنتم اين كنتم اين كنتم
    كلنا الزاوية كلنا امير سيد احمد

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك