صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد مصطفي وطيفور

2٬036
بهدوء
علم الدين هاشم
محمد مصطفي وطيفور
ضم المريخ لصفوفه النجم محمد مصطفي لاعب الخرطوم الوطني والمحترف بصفوف فيتا كلوب كما نجح في ارضاء لاعبه عمار طيفور بالاستمرارية عقب الاتصالات التي اجراها معه الكابتن عادل ابوجريشة ،،تقريبا هذه ابرز الصفقات في التسجيلات الحمراء التي يمكن الرهان عليها بانها ستكون اضافة قوية للمريخ في مسيرته التنافسية المحلية والافريقية باستثناء هذين النجمين فان بقية الاسماء الاخري التي دخلت الكشف الأحمر ستظل تحت التجربة الي حين اثبات قدرتها في المنافسة علي دخول التشكيلة .
الكابتن محمد مصطفي يحتاجه المريخ في اكثر من مركز ويكفي انه متسلح بخبرة الاحتراف الخارجي رغم الفترة القصيرة التي قضاها لاعبا في صفوف فيتا كلوب إلا انها تعتبر مكسب للاعب في سنه طالما كانت مع نادي يعتبر من ضمن الفرسان المنافسين دائما في بطولات الاتحاد الافريقي ،، فهو جاهز بكل ماتعني هذه الكلمة ويمكن للمدرب الفرنسي غارزيتو أو اي مدرب غيره ان يضع ثقته فيه ويدفع به مباشرة في التشكيلة الرسمية .
أما الكابتن عمار طيفور فان اقناعه بالاستمرار مع المريخ واعادته من جديد لصفوفه يعتبر نجاح لمجلس حازم في رفع الظلم عن هذا اللاعب الذي قدم البيان بالعمل في اثبات جدارته من خلال المباريات التي شارك فيها مع المريخ ونال إعجاب ورضا الجماهير بدليل التفاعل الكبير مع خبر إعادته مرة اخري لصفوف المريخ بعدما اهمله مجلس سوداكال وكاد ان يحرم المريخ من خدماته بسبب فشله وعدم معرفته في التقييم الصحيح لابرز النجوم في فريقه ،، فهناك لاعبين من العناصر الهشة تمسك بهم مجلس سوداكال واغدق عليهم بالحوافز بينما ادار ظهره للاعب مكتمل الاركان مثل عمار طيفور .
عموما نحمد لمجلس حازم انه نجح في تسجيل محمد مصطفي واعادة عمار طيفور ولكن حتي تكتمل الصورة لابد من صفقات اجنبية من الفئة السوبر اذا إراد المجلس ان يظل فريقه منافسا في دوري الابطال وليس مجرد ضيف عابر
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    في مقابله مع طيفور قراتها قال فيها ان سوداكال عرض عليه الذهاب للهلال او
    اذا صح الخبر فتكون كارسه بمعني الكلمه فضياع ابو عشرين والغربال وتيري ورمضان والرشيد وخميس ليس صدفه
    ورفع قيمة غاريزيتو الي هذا الحد مما يعني انه وجب تقديم سواد الليل وشلته للقانون ويعدم في ميدان عام
    4 سنوات من الخراب في المريخ بقيادة سوداكال ومدثر وشداد مؤامرة مكتملة الاركان
    هذا اذا صح الحديث تكون كملت كملت كملت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد