صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مربط الفرس ….!!

214

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
مربط الفرس ….!!

& الحبيب الهلال بعيد عن العين ولكن وعلى عكس المقولة فإنه قريب من القلب وحيال هكذا واقع ما علينا إلا أن نتفاءل بالخير الكثير الوفير علنا وعسانا نجده حاضرا امامنا بشحمه ولحمه ودمه أيام قليلة تعد على أصابع اليد الواحدة تبقت لانطلاقة مباريات سيد البلد وزعيمها الأصلي في بطولة الكاف والبداية ستكون من أنغولا أمام بترواتليتكو الخطير جدا واراهن أن أي نتيجة إيجابية للهلال في ملحمة السبت القادم بلواندا ستجعل من امل تاهل الهلال وصعوده لربع النهائي ناطحة سحاب عديل كده لذلك فإن ملحمة انغولا هي مربط الفرس حقيقة ونتمنى أن يعود الأزرق من أنغولا لتنزانيا ظافرا وبرغم صعوبة المهمة فان رفاق الغربال ولون الدم قدها وقدود باذن الله .
& نثق تماما في المقدرات التدريبية العالية للخبير فلوران ود ام فلوران والخبير الكونغولي قادر على أن يصنع من الفسيخ شربات ناهيك عن تواجد مجموعة مميزة من اللاعبين بالكشف الحالي لفريق الهلال من الكوادر المحلية والأجنبية عليه فقد تكاملت المقومات وباتت الأرضية صالحة لتقديم فريق كاااااارب يدوخ القارة السمراء كما العام الماضي والذي أسهمت عوامل كثيرة أهمها ضربة الجزاء التي أطاح بها اطهر أمام صن داونز ولعب دورا في تاهل الأهلي والذي حصد اللقب بعد ذلك بعد أن تاهل من الباب الضيق جدا جدا جدا شفتوا كيف ؟؟؟؟
& وعشان ما يجي زول ويقول يا جماعة نحن في ظروف حرب لذلك ماترفعوا سقف الطموحات وخلوا اللاعبين في حالهم طيب وقبل مانخليهم في حالهم عليهم أن يعوا جيدا أنهم وفي ظل تعقيدات ظروف الحرب العبثية تم توفير كل المعينات لهم من معسكرات ومرتبات واللاذي منو وعليهم رد الدين بتحقيق نتائج إيجابية تخفف من وطأة معاناة الحرب على أهلهم وأسرهم يعني مهمتكم يا شباب تقديم كل عصارة جهد أو ذرة عرق من أجل اسعاد الأمة السودانية بأسرها وحاليا نقول أن هدف التاهل لربع النهائي هدف استراتيجي لا مجال للتراجع عنه على الإطلاق.
& وبكل المقاييس فان نتائج المنتخب الوطني الأخير قطعا ستكون له ادوار إيجابية على الصعيد النفسي للاعبي الهلال تساهم في رفع الروح المعنوية قبل المواجهات الإفريقية وحتى الآن فان ما تحقق من تاهل لدور المجموعات مرتين متتاليتين وبالمقارنة مع القامة السامقة للمدرب فلوران فان التاهل للمجموعات ليس طموحا لان الرجل جاء للهلال بعد أن حقق بطولة الكونفدرالية مع نهضة البركان من أجل قيادة الأزرق لمنصات التتويج واي شيء خلاف ذلك ماطموح هلالي ولا حاجة وحتي نكون واقعيين يمكن أن نرضى بالمجموعات في العام الأول وفي العام الثاني ربع النهائي ولي فوق اما العام الثالث فهو للحصاد باذن الكريم شفتوا كيف ؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& أعتقد بأن السوباط عندما قال أن العليقي هو رئيس الهلال من بعدي قد أصاب كبد الحقيقة .
& والشاهد بأن هذا الشاب الهلالي العاشق و الذي خرج من رحم المدرجات ويدفع بسخاء كبير رويدا رويدا سيصبح مؤهلا بالكامل لرئاسة النادي الكبير قريبا .
& نتمنى أن يواصل عملاق الدفاع الهلالي ارنق السير في النهج الإبداعي الأخير الذي قدمه مع المنتخب خلال مواجهات دور المجموعات .
& معضلة الأزرق خلال الأعوام الماضية كانت في تحويل الفرص الي اهداف واعتقد بأن الدعم الكبير الذي وجده خط الهجوم سيفرز واقعا مختلفا .
& والشاهد بأن الغربال وياسر مزمل اكتسبا من الخبرات مايخول لهما قيادة المقدمة الهجومية الزرقاء باقتدار .
& ياسلام على ابو عاقلة المهذب الراقي خارج المستطيل الاخضر والمقاتل الجسور الشرس داخله .
& واعتقد بأن ثنائية محور الكرة الأرضية صلاح عادل وأبو عاقلة تمنح خط الوسط الهلالي قدر عاليا من التميز والإجادة مهما كان حجم المنافس .
& نتطلع دائما لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& وأخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد