مساعد مدرب الهلال  خالد بخيت: الهلال احترم الخصم وحقق أغلى انتصار

3
303

خالد بخيت

قال مساعد مدرب الهلال، خالد بخيت، إنالانتصار الغالي الذي حققه الهلال خارج الديار يعني اكتساب اللاعبين لثقافة اللعب خارج الديار وإتباع نهج الفرق الكبيرة في التعامل مع المباريات الخارجية والانتصار خارج القواعد، وبهذاالفوز  قطع الفريق بنسبة كبيرة بطاقة التأهل للمجموعات، لكن لقاء الإياب يتطلب المزيد من الجهد والعطاء من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل لدوري المجموعات.. والحفاظ على الانتصار يحتاج لعمل كبير واحترام للخصم، وأشاد المعلم باللاعبين لتطبيق الخطة وتنفيذ الجمل التكتيكية  للمباراة واللعب بقوة واستبسال في الوسط والدفاع وتجنب الأخطاء والتركيز العالي الذي كان واحدة من الأوراق التى لعبت لصالح الهلال .

المشاركة

3 تعليقات

  1. حالتك دي كنت لاعب كورة، وشاهدت المباراة دي في الملعب مباشرة! ده فريق مستواه تعبان جدا، وحتي الوصيف كان مستواه تعبان جدا، وهذه المباراة لاتليق بمستوي الدوري المحلي في ولاية هلمند بافغانستان ناهيك دوري ابطال افريقيا، عشان كده بلاش خم وكلام فارغ ياخالد بخيت، كلامك ده بيكون مباوع لو الوصيف اتفوق علي الترجي في ملعب راداس مش يكون اتغلب منه ٥ اقوان.

    • الجدادة لمن البيضة …………………………. الهلال فاز بعرق جبينه، لاضربة جزاء ولاجلكسي ولايحزنون….. خلونا أنحنا التعبانين وأغلبوا الترجي إنتوا في ملعب رادس 5\صفر……. لو ماضربة الجزاء الجلكسية دي، لحدي السنة البعد الجاية ماكنت بتجيب قوون في الترجي، لكين أنحنا منتظرنكم عشان نشوف هزيمتكم للترجي في رادس ياحاقد…….. ولمن تنزلوا الكونفدرالية، بعدها مباشرة خلوا الرئيس طوالي يجهز ليكم سيكافا سريعة كدة يلحقكم بيها، لآنو نيتكم دي نية سيكافا بس……. علي فكرة، الوالي جاتوا مدردقة، بعد ماتاخدوها هزيمة ميطي مجلجلة في رادس، حايقول ليكم ماشي، أصلاً هو حدد شهر 5 للمخارجة لأنو كان حاسبها ومضربها تمام…… عشان كدة من أسي كبروا حلاقيمكم وأجهزوا لي طق الكوراك والسكليبة……. عفيت من الوالي ….طوالي ….. ههههههههههههههه

  2. عفيت منك
    الكبير كبير
    يا مريخاب يا حاسدين وحاقدين
    حتمشو وين —->—>—> الكونفدرالية
    وبعدها ——-> ——> ——–>

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك