صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مع اقتراب موعد عودته للملاعب تجديد عقد احمد التش يشكل هاجسا وقلقا لمجلس المريخ ..!!

2٬032

مع اقتراب موعد عودته للملاعب

تجديد عقد احمد التش يشكل هاجسا وقلقا لمجلس المريخ ..!!

كورة سودانية : ادريس كسلاوي

اقترب لاعب وسط المريخ احمد التش من العودة للملاعب وملامسة الكرة بعد فترة غياب امتدت لاكثر من موسما كاملا وذلك بسبب الاصابة في الرباط الصليبي التي تعرض لها اللاعب في احد اللقاءات الودية التي خاضها المريخ خلال معسكره الاعدادي بمصر وتجددت الاصابة اثناء مشاركة المريخ الافريقية ونقل اللاعب علي اثر ذلك للعلاج بدولة قطر وسط اهتمام كبير من قبل رابطة مشجعين المريخ بدولة قطر بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد القطري لكرة القدم الذي تكفل بمنصرفات علاج اللاعب واصبح اللاعب احمد التش علي مشارف الانتهاء من البرنامج التاهيلي الذي يخدع له اللاعب حاليا ويتوقع ان يلحق بالمريخ مع بداية الموسم الجديد..

(١)

ولكن تحديات جسامه تواجه مستقبل اللاعب احمد التش مع المريخ وذلك في اعقاب التصريحات التي ادلي بها القنصل حازم مصطفي رئيس النادي في احد اللقاءات التلفزيونية الذي اشار ان المفاوضات مع اللاعب التش بشان تجديد العقد وصلت الي مرحلة غير مطمئنة ولطريق مسدود وذلك بسبب المبلغ الكبير الذي عرضه اللاعب لتجديد عقده مما جعل المريخ يتراجع ..حيث يري حازم مصطفي ان المبلغ الكبير الذي فرضه اللاعب لا يتناسب مع حجم العطاء وامكانية استمرار اللاعب في الملاعب ..

(٢)

افادت المعلومات الغيرة مؤكدة التي تحصلت عليها كورة سودانية بأن اللاعب احمد التش طالب مجلس المريخ مبلغ ٧٠٠ الف دولار لتجديد العقد مع النادي مما اثارت الخطوة حفيظة مجلس ادارة النادي الذي ربما صرف النظر عن خطوة التجديد حيث ينتهي عقد اللاعب نهاية الموسم الحالي ..

(٣)

ضغوط كبيرة يواجهها مجلس المريخ من قبل جماهير النادي التي ظلت تطالب المجلس باستمرار لتجديد العقد مع اللاعب احمد التش حيث شكلت الضغوطات الجماهيرية هاجسا كبيرا امام مجلس الادارة خشية التفريط في اللاعب ..

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. ود المدني يقول

    1/رابطة مشجعي المريخ وليست مشجعين
    2/ برنامج تأهيلي يخضع له وليست يخدع
    حراااااام عليكم .. قال اعلام قال!!؟؟

    1. Tariq يقول

      كلامك صاح
      بالاضافة الي
      (تحديات جسامه)

  2. Allaelden Hassan يقول

    هنالك فرق يدبين يخدع … ويخضع يخدع خدع الحاحا 🤣 تهي تهي سن اولي اعلام

  3. الأمير السيد علي يقول

    أخطاء طباعة يا احباب

  4. عبدالله ابو احمد يقول

    التش ان دخل القش قال كش
    ياحازم يا جاكومي يا مولانا مجذوب ( الدوحة )
    لكل مشكلة حل
    التش لاعب يتمناه آي فريق عليه يرجى الإهتمام بتجديد عقدة
    يمشي يحترف برا السودان ولا يضيع نفسو يسجل للهلافيت – تبقا عليك لعنة الغربال ( المريخ رجل صالح ) رحمك الله يا شاخور
    ويا رابطة المريخ بالدوحة ( لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ) اظن وصلت المعلومة – كفاية الاحراج الدخلكم فيهو محمد عبدالرحمن

  5. Daldoum Hajar يقول

    الأخ عبدالله ابو احمد؛ لا أظن رابطة الدوحة تستطيع دفع اكثر من نصف مليون دولار؛ فالاحسن ليكم تراجعوا موقفكم من سودا كال ليجدد للتش؛ فقوة الهلال والمريخ معا لفائدة المنتخب.
    وانا اتمنى المريخ يجدد للتش و طيفور ويعيد تيري حتى تسكت بعض الأقلام الهلالية التي تصدعنا صباح ومساء بالتش و طيفَور و تيري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد