صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مفوضية النيل الازرق: تعيين رابطة جنوب تم بإيعاز من الفرق ونحن جهة محايدة

31

كاس السودان المريخ الدمازين

الدمازين: (كورة سودانية) اكد مفوض هيئات الشباب والرياضة بالنيل الازرق انه المفوضية جهة محايدة وان التدخل الاخير لتعيين رابطة ناشئين في منطقة جنوب الدمازين تم بإيعاز من فرق الرابطة خاصة وان هذه التدخلات من واجبات واختصاصات المفوضية الخاص بتكوين روابط الناشئين لقانون 2013. جاء ذلك عقب الاجتماع الذي ضم نائب رئيس اتحاد الناشئين والامين العام لمناقشة الاستقالة التي تقدم بها الامين العام لوزير الشباب والرياضة وصورة من الاستقالة الي نائب رئيس الاتحاد. هذا ودعا احمد حامد احمد الشريف عالوي نائب رئيس رعاية البراعم والناشئين المفوض الولائي للنظر في الاستقالة والذي من جانبه رفض تلك الاستقالة.
وقد تم عقد الاجتماع الذي ضم الثلاثي وسط اجواء ودية بسوق الخضار تحدث فيه الامين العام عن تدخل المفوض في اختصاصات الاتحاد ورافض مستنكرا تكوين رابطة جنوب يوم 25/5 لعدم قانونية جميع فرق الرابطة وهي بالتالي غير مسجلة بالاتحاد المحلي كما ان رئيس الرابطة لاعب بأحد فرق الدرجات. وتحدث نائب رئيس اتحاد الناشئين وقال انهم يعملون في الاتحاد كمتطوعين ومتضامين ولتربية نشء وجيل معافي ليكون عماد المستقبل وركيزة المجتمع وقال بانهم في الاتحاد يرفضون استقالة الامين العام. كما تحدث الامين العام للناشئين واكد انه ظل يقود هذه الشريحه ما يقارب الـ27 عاما وضحي بوقتة وصحتة وماله من اجل تخريج جيل معافي ولن ارضي بالعمل في الطريق الخطأ وانه مازال عند رايه ولا يعترف برابطة جنوب التي تم تكوينها مؤخرا. هذا وشكر الامين العام ونائب رئيس الاتحاد المفوض لحضوره وسماعه ما قاله الامين العام. يذكر ان الاجتماع سادتة الروح الرياضية العالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد