صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مكاسب مواجهة الملوك !

1٬004

بهدوء

علم الدين هاشم

مكاسب مواجهة الملوك !

كتبنا من قبل ان اي مباراة يؤديها المريخ في الدوري الممتاز تحقق له العديد من المكاسب الفنية والبدنية وكذلك المعنوية طالما ان تلك المباريات تسبق معاركه المرتقبة ضد كبار اندية القارة السمراء التي تبدأ في فبراير القادم ضمن مجموعته التي سيدشنها بمواجهة الاهلي المصري !
ليس أمام المدرب الفرنسي قوميز فرصة للوقوف علي جاهزية لاعبيه ومدي درجات التفاهم والانسجام بين عناصر تشكيلته سوي خوض مباريات الدوري الممتاز ،، واعتقد ان مباراته ضد اهلي مروي التي حسمها المريخ بهدف البوركيني بانغا أول أمس هي واحدة من بين المواجهات التي خرج منها الجهاز الفني بمجموعة من المكاسب كما صرح بذلك الفرنسي قوميز عقب المباراة وهو يشيد بروح اللاعبين وعزيمتهم القوية حتي تحقق الفوز بالنتيجة وكسب النقاط التي دفعت المريخ للتقدم نحو مركز الصدارة ،،
صحيح ان اداء الفريق لم يعجب الغالببة العظمي ممن تابعوا المواجهة علي شاشة قناة الملاعب ولكن يبقي الفوز بالنتيجة وحصد النقاط من الاهداف التي يسعي لها كل فريق في الدوري ،، فضلا عن ذلك فقد كشف المباراة عن قدرات عدد من الوجوه الجديدة في التشكيلة مثل عزام عادل الذي يستحق المشاركة في المباريات القادمة منذ البداية وإن اي دقيقة يقضيها علي دكة البدلاء فيها ظلم كبير له وللفريق ايضا فقد كان عند حسن ظن الجماهير به وهو يتألق في اداء وظيفته دون خوف أو رهبة كذلك زميله كردمان الذي شاركه نجومية المباراة واصبح في الطريق نحو حجز مركزه كلاعب أساسي في التشكيلة الحمراء ،، ولاننسي ايضا ان المحافظة علي نظافة شباك المريخ أمام الهجمات القليلة لملوك الشامل كانت بفضل ثبات مستوي خط الظهر بقيادة الكابتن أمير كمال وصلاح نمر وعبد الرحمن كرنقو والشبل طبنجة الذي يجب ان لايحمله الجمهور والاعلام خطأ اهدار ضربة الجزاء طالما لازال في بداية الطريق مع الكبار في الدوري الممتاز ،، ايضا كان الحارس منجد النيل كعادته دائما متألقا في الزود عن مرماه .
عموما يجب النظر لمباريات المريخ في الدوري الممتاز عبر اكثر من زاوية بعيدا عن التركيز فقط علي الاداء والنتيجة فهي افضل اعداد حاليا للفريق قبل موعد انطلاق دوري المجموعات بدوري الابطال .

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد