تعادل منتخب الشباب مع شباب السيلية القطرى

0
246
تدريبات منتخب الشباب - الدوجة (2)
الدوحه/ياسر ابراهيم
أدي المنتخب الوطني للشباب مساء أمس مباراته الثانية ضمن معسكره المقام هذه الأيام بالدوحة برعاية من السيد صابر شريف الخندقاوي مع شباب نادي السيلية المدعمين بلاعبين من الفريق الأول والذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري القطري حيث استضاف الملعب الرئيسي للنادي اللقاء الذي أنتهي تعادلياً بين الفريقين .
بدأ اللقاء عند السادسة والنصف مساءً وتميز أداء لاعبي منتخب الشباب بالتمرحل الجيد والضغط علي الخصم والاستحواذ الإيجابي علي الكرة لفترات طويلة أثناء المباراة مما شكل الكثير من الهجمات الخطرة التي لو وجدت حُسن الختام لكانت النتيجة ثقيلة علي فريق السيلية والذي لعب فريق شبابه المدعم بسته من لاعبي الفريق الأول بما فيهم حارس المرمي والذي صد العديد من الهجمات .
لعب المدير الفني للمنتخب الكابتن شوقي عبد العزيز المباراة بطريقة 4/4/2 والتي تم تعديلها إلى 4/3/3 أثناء المباراة حيث جاءت تشكيلة المنتخب علي النحو التالي : في حراسة المرمى أحمد عبد العظيم شريف والصادق قلبي دفاع وحسين وأحمد أدم طرفي ملعب فيصل عبد الله وأطهر الطاهر وعبد الناصر طلال وعثمان عيسي متوسط ملعب وزاهد حسين وعمر تعبان في المقدمة الهجومية وقام الجهاز الفني بإجراء العديد من التبديلات لمنح الفرص لباقي اللاعبين .
من ناحية أخرى أشاد الأستاذ ناصر بشير المدير الإداري للمنتخب بالتجرية والتي وصفها بالقوية خصوصاً وأن فريق السيلية يلعب في المربع الذهبي لكأس أمير قطر معتبراً أن الفائدة التي جناها المنتخب كبيرة من كُل النواحي وستعود علي المنتخب بالمزيد من الصقل والتجهيز . منح الجهاز الفني للمنتخب صباح اليوم راحة للاعبين علي أن يكون هنالك تمرين مسائي لتصحيح الأخطاء .
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك