صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من اول نظرة..!!

419

بالدارجــــــــي

احـمد ابوالحسـن

 

من اول نظرة..!!

 

 

> حقيقة توقفت كثيرا عند الضجة التي تسبب فيها خبر إقتراب المحترف “جيسي” لاعب بلاتنيوم الزيمبابوي من الانتقال الي هلال الملايين ، نعم كلنا تابعنا اللاعب في المباراة التي جمعت ازرق السودان وبلاتنيوم بملعب الاخير وفيها قدم اللاعب مستوي طيب وبشهادة عدد كبير من الهلالاب الذين تابعوا المباراة ، لكن من الاعداد الكبيرة التي تبصم الان بالعشرة والعشرين بان اللاعب (خرافي وزيو مافي) من منكم بالله تابع او تمكن من مشاهدة المحترف في مباراة اخري ان كانت قبل او بعد ذلك؟؟.. وحديثي هذا اوجهه للجمهور الازرق الذي تهمه مصلحة الهلال وبس وبالتأكيد هؤلاء ليس من ضمنهم (الكم نفر ديلك) الذين يدعون بانهم (انقياء الازرق) او اصحاب المصالح الخاصة ، ما علينا فلنفترض ان هذا ال “جيسي” فريد زمانه و(مُنقطة زاتو) هل اللاعب هو ما يحتاجه فريق الكرة لسد النقص الذي يعاني منه.؟؟

> اولاً يجب ان نترك هذه العشوائية ونبتعد عن التعاقد مع المحترفين الاجانب بواسطة مقاطع الفيديو او علي طريقة (الحب من اول نظرة) ونكتفي بمشاهدة مباراة او مباراتين للحكم علي اللاعب ان كان اجنبي او محلي ونطالب بضمه لكشف الاقمار ، لا ايها السادة فقد (هرمنا) من الطريقة البدائية التي يُدار بها النادي الكبير ويجب ان تتغير وتتم ادارته كما نظرائه الكبار في القارة الافريقية حتي نستطيع مقارعتهم علي الالقاب والظفر بها ، الموضوع ليس “جيسي” او غيره او خلاف حول مستوي اللاعب الذي بمثابة (بطيخة مقفولة) حتي الان ،
وثانياً ما كان من الافضل لمن ذهب لجلب اللاعب وتسجيله في كشوفات الهلال ان يبحث عن سد النقص الذي يعاني منه الفريق في الخطوط الخلفية والتي يعلمها الجميع ، وهذا ليس معناه اننا نقول إن الخطوط الأخري (عشرة علي عشرة) بل نتحدث عن المشكلة الأكبر في الفريق الذي وصل مرحلة الاعتماد علي التوليف في خط الدفاع ، والصحيح كان يجب السعي لتعزيز المركز الأهم ثم الأهم وهكذا اذا كان الهدف هو الفريق وليس مجرد (شو إعلامي او سمسرة) .

> ختاماً نعود ونكرر ما ذكرناه بالأمس إنه من الانسب الان وقبل كل شئ هو السعي للتعاقد مع (خواجة) قادر علي بناء فريق قوي يقف علي الفريق في متبقي مبارياته بالدوري الممتاز ليعرف اين الخلل ويحدد ماذا يريد لإصلاحه وكل هذا يتم في وجود الوطني “الفاتح النقر” ، نكتب وفي البال ان هذه لجنة تسيير لادارة النادي لفتره محددة حتي انتخاب مجلس جديد ، لكن ما المانع في وضع ساس متين عليه يرتكز المجلس المنتخب القادم ويواصل العمل ولاننسي ان موعد الانتخابات قد يكون قبل او بعد إنطلاقة البطولة الأفريقية بزمن قليل ، عموما نسأل الله التوفيق ونتمني ان يصب كل عمل في مصلحة سيد البلد وإن كان القصد منه غير ذلك .

> قـــــف :
الغباء هو فعل نفس الشيء مرتين بنفس الأسلوب و نفس الخطوات و إنتظار نتائج مختلفة..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد