صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من خرج حاملا حقيبة الرجال الثمينة في عرض موني ان ذا بانك؟ مفاجأة!

32

انطلقت المواجهة المنتظرة التي تنافس بها أبرز نجوم WWE على الحقيبة الثمينة بشكل سريع للغاية وأخذ النجوم يوجّهون الضربات القوية والموجهة لمنافسيهم منذ البداية، وكان التألق للنجم الكبير راندي أورتن في بداية الأمر بفضل أدائه المتميز، وحظي بهتافات واسعة من الجماهير، لكنّ باقي النجم تمكنوا من التصدي له بعد وقت قصير.

ولم يضيع أي منهم الوقت وحاول الصعود إلى الحقيبة وانتزاعها بعد إدخال السلالم المعدنية إلى الحلبة، وخصوصا من أندرادي الذي نفذ حركة مجنونة على خصمه فين بالور وقذفه على سلّم معلّق على الحبال، وتكررت مثل تلك الحركات المجنونة والعنيفة للغاية من درو ماكنتير وبارون كوربين وعلي وريكوشيت الذي كان أول من لمس الحقيبة.

وارتفعت حرارة المواجهة بشكل واضح مع اقترابها من النهاية وأخذت محاولات الصعود إلى الحقيبة تتوالى مرّة بعد الأخرى وتتسارع بين النجوم، واقترب النجم علي من انتزاع الحقيبة، لكنّ ظهور الوحش البشري بروك ليسنر تسبب له بصدمة كبيرة بدخوله إلى الحلبة مهاجما إياه، وصعد ليسنر بعدها على السلّم وانتزع الحقيبة بسهولة تامة، وجلس على السلّم وأخذ يضحك بطريقة ساخرة أمام المنافسين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد