صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من صاحب تقديم الدعم للهلال بعروس الرمال؟!!

384
مشاهد رياضية

عبدالله  ابووائل
من صاحب تقديم الدعم للهلال بعروس الرمال؟!!
ظل الوسط الرياضي يتفرج علي المهزلة التحكيمية التي اصبحت بمثابة المسرح الكوميدي الذي يقدم عروضه المستمرة بمنح  (لمدعوم) ركلة جزاء في كل عرض اقصد مباراة حتي ان البعض ظل يتنبأ بموعد احتساب الركلة  سواء في الشوط الاول  اوالشوط الثاني ومع ذلك لم يند جبين أبطال العرض المسرحي وربما ظنوا ان ذلك من صميم مهامهم التي اوكلت اليهم!
تكرم بعض الحكام بالغاء اهداف صحيحة ولجت مرمي الهلال حارمين تلك الفرق من حقوق مشروعة لكن اقدارها رمتها في طريق (المدعوم) !!
مسلسل الدعم الهلالي تطاولت  حلقاته وتمددت اجزاءه دون أن يرمش جفن لاؤلئك الحكام الذين خانوا الأمانة وسلبوا  حقوق أندية وقدموها لمن لا يستحقها!
لم يشعر المدعوم بالخجل جراء تلك المكرمة التي اغدقها عليه بعض الحكام ممن تناسوا  ان هنالك يوم حساب يقتص فيه لكل من تعرض للظلم.
عدد من الأسماء المعروفة من الحكام قدمت الدعم للمدعوم فمن هو صاحب تقديم الدعم في لقاء اليوم؟!
مشهد اول
شخصيا متفائل بتحقيق المريخ لفوز عريض حال انصرف اللاعبون للعب الكرة بروح العزيمة والإصرار  دون التقيد بما يطلبه ابراهومة.
لكن خرمجة المدرب ربما تقضي علي امال الأحمر في انهاء النصف الأول  من الممتاز  متصدرا.
مشهد ثاني
اضحي الوضع الاداري بالمريخ غريبا نتيجة البرمجة التي يمارسها حازم إضافة لسلبية  بقية أفراد المجلس وتفرغ البعض للشو الاعلامي.
مشهد اخير
فرحنا بإعلان قنوات أبوظبي نقل مباراة اليوم لكن فرحتنا لم تكتمل نتيجة إلغاء البرمجة  والمراجع عن. نقل المواجهة  بسبي وفاة رئيس  الإمارات.

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ههههههه لعبة مكشوفة وقديمة وما بتمشي علينا يا دلاقين، وصحي الإختشوا ماتوا !!
    مدفوري الحكام شغالين بالمثل البقول رمتني بداءها وانسلت، وعينهم ما بتشوف عوجة ضربات جزاءهم أقصد رقبتهم، وهم بحسبوا ليهم ضربة وضربتين في كل مباراة، وبلغوا ليهم أهداف الخصم في شباكهم، وما مباراة كوبر عنكم ببعيدة !!
    الأخ ده شال كل البلاوي بتاعة فريقه ونسبها للهلال، وما كلمنا عن قصة كشف حلمبوش المدفور الخمسيني !!
    ربنا يجعل كيدكم في نحركم، وتاخدوها هزيمة صاموتية مجلجلة إن شاء الله !!

  2. Hajjam يقول

    غثاء كغثاء السيل

  3. Hajjam يقول

    غثاء كغثاء السيل🤮🤮🤮

  4. عبد الله يقول

    أنا مريخابي لكن ختام مقالك يخلو من الإنسانية فقد ذكرت وفاة رئيس الإمارات دون ترحم ولا إبداء أي حزن، ولا تبدي أسفا إلا على عدم النقل يا خي الأقل أظهر حزنك على وفاة رجل مسلم أكثر من حزنك على عدم النقل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد