نادي الشعب يعود لأهله..!

0
221

رفيق الكلمة

نادر عطا

نادي الشعب يعود لأهله..!

 

 

 

 

 

*ما أجمل أن تلتقي بإنسان بسيط ثم يحتضنك بقوة ويبارك لك وقلت لصديقي ورفيق الهلال الذي التقيته لأول مرة بعد عناق طويل الأهلة كانوا ينتظرون الإشارة وقد منحتها لهم بعد أن كمل الصبر وأصبحت أجواء الحراك الثوري مهيأة تماماً بذهاب الحزب المخلوع الذي قمع الشعب واضهده وكبد حرية التعبير.
*كنت حريصاً على الحضور والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي دعوت لها عبر هذه الزاوية و أقيمت عقب صلاة الجمعة بنادي الهلال للمطالبة بفتح أبواب النادي بعد أن أغلق لخمس سنوات دون أسباب مقنعة.. وقفة سلمية مشرفه زرقاء كاملة الدعم شهدنا فيها صمود الأهله الذين لا يخونون وإذا قالوا عملوا المستحيل ليفعلوا ويحققوا مطلبهم.
*لم أتوقع أن تتحول الوقفة الاحتجاجية أمام باب النادي لكرنفال بهيج داخل مسرح كرومة.. لكنه الشوق والحنين والذي دفع الجماهير لاقتحام النادي.. اقتحام بالطبول والأهازيج والرقص والدموع وهذه اللحظة التاريخية إنتظرها فتية الأولتراس ورفاقهم في الروابط كثيراً لذلك كانت لحظة معبرة أبكت العشاق الهلالاب أهل الوجعة.
*كيف لا يرقصون ويبكون ويهتفون داخل ناديهم وقد حرموا منه لخمس سنوات بأمر الكيزان ممثلين في أسوأ وأفشل رئيس يمر على الهلال وقد قال لي أحد المشجعين كنا نمر ببوابة النادي مثل الغرباء ولا نستطيع لا الاقتراب ولا التصوير ولا ندري حتى بالتغييرات التي حدثت ثم بكى وانصرف.
*ومسرح النادي الذي ظل يعاني الهجر على مدى خمس سنوات ولم يشهد منذ تشييده فعالية واحدة كأن يبتهج بالحشود ويبادلها الشوق والحنين ويقف شامخاً وسط كلمات الشرفاء وهتافات الأهلة وموسيقى الأولتراس أما نجيل النادي فحدث ولا حرج طوله متران يبدو إنه لم يقص لسنوات.
*وقفة احتجاجية تسر كان عنوانها “العناق” وتبادل التحايا والأشواق وهي تتيح اللقيا لأهل الهلال بعد أن شتت شملهم هذا الكاردينال بمخططاته التدميرية الرامية لاختطاف النادي والسيطرة على مكوناته.
*تعاهدت الجماهير الزرقاء على فتح ناديها لم تخش قوات الأمن والشغب وقفت وقفتها للتوثيق ثم فتحت أبواب النادي ودخلت ثم أغلقت الأبواب بعد نهاية الوقفة وحملت معها المفاتيح ليعود النادي ملكاً للجماهير كما كان قبل مجيء رئيس الغفلة المدان..كان يوماً مشهوداً ذكرنا بملحمة السادس من إبريل.
*فتح النادي أبوابه وستكون لجنة لوضع دراسة لإحياء النشاط فيه من جديد وبعد اليوم كل المناسبات الهلالية ستقوم بدار النادي والتدشين يبدأ ببروفة فرقة الأولتراس لمواجهة أنيمبا النيجيري الحاسمة.
*والخطوة القادمة “قانونية” لفتح ملفات التجاوزات والفساد الذي تم في الهلال ووقفات الجمعة مستمرة بعد أن وصلت الرسالة كاملة للمسئولين.
*شكراً كثيراً تجمع الراوبط الهلالية و رواد نادي الهلال وشكراً بلا حدود أسود المدرجات الهلالية الفرقة الماسية أولتراس شكراً لكل من حضر وأسهم في نجاح الوقفة والعذر لمن حرمته ظروفه اللحظات التاريخية ولا عزاء للمطبلاتية عشاق الأفراد والمصالح الشخصية.
*خطة مساندة رفاق بوي في ملحمة أنيمبا النيجري ستضع من داخل النادي والزفة الجماهيرية تتحرك من دار النادي للاستاد والقادم أحلى والبديل في الطريق.
*أخيراً…جماهير الهلال لا تخون.. ونادي الشعب يعود للجماهير وبكره من عصراً بدري في النادي يا رواد..!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك