صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 7 يناير 2020م

77

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد من حفل زفاف النجمين بوبي لاشلي ولانا الأسبوع الماضي والذي أفسده ظهور النجمة ليف مورغان بشخصيتها الجديدة والبلغاري العنيف رسيف، وذلك قبل أن يفتتح الوحش البشري وبطل WWE الحالي بروك ليسنر الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة برفقة الأسطوري بول هيمان.

وكما هو معتاد فقد بدأ بول هيمان الحديث معرفاً بنفسه وبمصارعه بروك ليسنر بعد أن هاجم الجماهير بكلمات نابية، وتحدث هيمان عن صناعة موكله للتاريخ في WWE، وأن ليسنر كان يتساءل معه حول هوية المصارع الذي سيمتلك الجرأة للتقدم ومنافسته على لقب WWE في عرض ومهرجان رويال رامبل 2020، وأجمع كلاهما على عدم وجود من هو قادر على ذلك في الرو أو سماكداون أو حتى NXT.

وأشار هيمان لعدم وجود أي نجم قادر على مشاركة بروك ليسنر الأضواء في WWE، وأخذ يعدد إنجازاته الكثيرة مثل كسر سلسلة انتصارات أندرتيكر والألقاب التي حاز عليها في السابق، وتساءل إن كان الجمهور يرغب بمشاهدة مواجهة أحلام لليسنر في رويال رامبل القادم، وأعلن عن مشاركته في المعركة الملكية للمهرجان.

وأكد بول هيمان أن بروك ليسنر سيكون أول من يدخل الحلبة على الإطلاق من أجل رفع مستوى المنافسة بالنسبة له، وتحدى عددا من النجوم لمنافسته مثل رومان رينز، وأضاف هيمان أن الوحش لن يكون أول من يدخل الحلبة فقط، بل سيكون آخر من يخرج منها منتصرا بذلك النزال الكبير، وأن ما كل ما قاله ليس مجرّد توقع بل هو حرق للنتائج، وذلك في إشارة لثقته بقدرة ليسنر على الفوز.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
أندرادي -يهزم- ري مستريو

تمكن ري مستريو من حسم المواجهة لمصلحته في بداية الأمر لكنّ تدخل زيلينا فيجا حرمه من استعادة اللقب حين وضعت قدم أندرادي فوق الحلبال عندما كان يعد الحكم عليه، وهو ما أدى لإعادة النزال من قبل الحكم بعد اكتشافه لوضع القدم، وتعرّضت فيجا لضربة مؤلمة بعد اصطدام مستريو بها عن طريق الخطأ خلال مواجهة الإعادة التي تمكن أندرادي من حسمها، وتعمّد الأخير إهانة ري عندما قام بخلع قناعه.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمي ساموا جو وكيفين أوينز الذي تحدث خلف الكواليس عن الشراكة بينهما، واعترف أن كلاهما لا يحبان العمل مع الآخرين لكنّهما ارتبطا على قاعدة عدو عدوي صديقي، وأكد جو الأمر ذاته وتوعد سيث رولينز وفريق أوثرز أوف باين في المواجهة التي ستقام بينهم في هذا العرض، وأشار لوجود شريك ثالث سيخوض النزال إلى جانبهما.

انتقلت تشارلي بعد ذلك للحديث مع سيث رولينز الذي كان برفقة إيكام وريزار خلف الكواليس أيضا وإيصال رسالة كيفين أوينز وساموا جو حول التحدي، وأكد رولينز أنه يعيش من أجل التحديات ويتفوق عليها دائما، وأخذ يتحدث عن نفسه وعن كونه الشخص المختار من قبل الجماهير وأطلق على نفسه لقب المخلّص في عرض الرو.

النزال الثاني: بطولة زوجي الرو
فريق ذا فايكنج رايدرز -يهزم- فريق أو سي غالوز وأندرسون وفريق ذا ستريت بروفيتس

عادت المذيعة تشارلي كاروزو للحديث مع النجمين ساموا جو وكيفين أوينز للتعليق على ما قاله سيث رولينز والسؤال عن هوية الشريك الغامض لهما، وتلاعب جو بفضول تشارلي عندما دخل إلى غرفة تواجد بها ذلك الشريك وطلب من أوينز إغلاق الباب خلفه بإحكام كي لا تتمكن من الدخول والتعرّف عليهه.

دخلت النجمة وبطلة سيدات الرو بيكي لينش إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير الذين تحدثت لهم عمّا يدور داخل رأسها، وأنها كانت تتساءل دائما عن هويتها كبطلة وما تكون عليه قبل مواجهة النجمة اليابانية آسكا على اللقب الأحمر في عرض رويال رامبل 2020.

عُرضت بعد ذلك لقطات من المواجهات السابقة التي جمعت بينهن حين عجزت لينش عن الفوز عليها. وقبل أن تستمر بيكي في حديثها قاطعتها منافستها آسكا بدخولها إلى الصالة ساخرة منها وركزت على الحديث باللغة اليابانية إلى أن دخلت إلى الحلبة، لكنّها تعرّضت لضربة مباغتة من بيكي لينش التي أطاحت بها وغادرت الحلبة.

التقى موجو راولي بالعملاق إريك روان وطلب منه إلقاء نظرة على ما بداخل القفص الذي بيده بشكل دائم، وافق روان على طلبه بعد إصراره على ذلك واشترط عليه عدم إخبار الآخرين بما سيراه، وما ألقى راولي نظرة واحدة حتى أخذ يصرخ مبتعدا عنه ويصفه بالمجنون الحقيقي وهرب من المكان.

النزال الثالث
إريك روان -يهزم- مصارع مغمور

تمكن روان من حسم المواجهة لمصلحته دون صعوبة تذكر أمام ذلك المصارع ذو الجسد الهزيل، وسحبه روان بعدها إلى جانب الحلبة وسأله إن كان يرغب برؤية ما بداخل القفص هو الآخر، ووضع رأسه على حافته وتركه ليظهر وجهه ملطخا بالدماء وعاد مسرعا لخلف الكواليس وهو يصرخ من الألم.

النزال الرابع
أي جي ستايلز -يهزم- أكيرا توزاوا

دخلت لانا إلى الحلبة برفقة بوبي لاشلي حيث كان الكاهن متواجدا هناك لعقد قرانهما بعد فشل ذلك الأسبوع الماضي، وتحدثت لانا عن رفض الجماهير لزواجهما وطلبت لانا من الكاهن البدء في مراسم الزواج، وتحدث الكاهن عن الاعتراضات الكثيرة التي حدثت في المرّة السابقة لذلك فإنه وبحكم السلطة المخوّلة له يعلنهما زوجا وزجة.

وتحدثت لانا عن ارتباطها رسميا بصديقها بوبي لاشلي الذي سخر من روسيف ووصفه بالبائس لعدم قدرته على الحفاظ على زوجته السابقة لانا، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر روسيف على الشاشة الكبيرة وقال إنه يستمتع بوقته ويقضي شهر العسل بنفسه على الشاطئ، وطلب منه الاستمتاع بما سيحدث له من لانا التي سرقت أمواله.

ونجح روسيف بإغاظة بوبي لاشلي ولانا عندما عرض لقطات مضحكة لهما من الأسبوع الماضي بعدما تعرّض كلاهما للضرب وقال إنها بمثابة هدية زواجهما، غضبت لانا كثيرا وأخذت تصرخ وتتهمه بإفساد حياتها بشكل دائم، وتحداه لاشلي للظهور الأسبوع القادم لمواجهته وتلقي الدرس الذي يحتاجه، وأكد روسيف عودة البلغاري العنيف الذي سيقوم بتمزيقه تماما.

قابلت المذيعة تشارلي النجم ار تروث خلف الكواليس لتهنئته على تحطيمه للرقم القياسي في عدد مرّات الفوز بالألقاب في تاريخ WWE، لكنّ وقبل أن يتحدث تروث، قاطعت النجمة ليف مورغان الحوار وعبّرت تشارلي عن سعادتها بانضمامها لهما لأن هناك الكثير من الأسئلة لتطرحها عليها، وأكدت مورغان ظهورها إلى جانب روسيف خلال مواجهته لبوبي لاشلي الأسبوع القادم.

النزال الخامس
تشارلوت فلير -ضد- سارا لوغان

لم تُلعب المواجهة بشكل رسمي بسبب هجوم سارا لوغان على تشارلوت فلير لحظة اقترابها من الحلبة، وتعاركت النجمتين بجانب الحلبة وبين الجماهير بشكل عنيف للغاية، وانتهى العراك بسيطرة تشارلوت على لوغان وعادت بعدها إلى الكواليس.

النزال السادس
درو ماكنتير -يهزم- نو واي هوزيه

أنهى درو ماكنتير المواجهة خلال وقت قصير وهاجم فرقة نو واي هوزيه الراقصة وأطاح بهم واحدا تلو الآخر وسأل الجماهير إن كانوا يرغبون بمشاهدته ينفذ ركلة القاضية مرّة أخرى، وتحدث لهم بعد تنفيذها حول عدم حصوله على فرصة للمنافسة على لقب WWE وقال إن سيعمل على انتزاعها في رويال رامبل من خلال المشاركة في المعركة الملكية الفوز بها.

النزال السابع
ألييستر بلاك -يهزم- شيلتون بينجامين

تعرّض النجم ألييستر بلاك لهجوم عنيف بعد فوزه بالمواجهة على غريمه المخضرم، وكان مهاجمها هو الأسترالي بادي ميرفي الذي رغب بالانتقام من الهزائم التي تعرّض لها أمام خلال الأسابيع الماضي، ووجّه ميرفي العديد من الضربات الموجهة لبلاك واختتم هجوم بضربة قوية من ركبته بعد أن ثبّت رأسه بكرسي حديدي، وجلس بادي فوق الحاجز بينما طلب الحكم مساعدة المسعفين.

دخل النجم سيث رولينز إلى الحلبة برفقة إيكام وريزار وتحدث عن كونه المختار من قبل الجماهير لقيادة عرض الرو إلى الأرض الموعودة على حد وصفه، وأنه القائد الحقيقي للرو الذي سيعمل على إزالة ومحو كل من يعيق تقدم العرض، وطلب من كيفين أوينز وساموا جو الظهور للحصول على ما يستحقونه من المخلّص.

ظهر كيفين أوينز في البداية وتبعه شريكه العنيف ساموا جو، وتبين بعد ذلك أن شريكهم في المواجهة القادمة هو النجم الأسطوري العملاق ببيج شو الذي سجّل عودته لحلبات المصارعة وعروضها بعد غياب استمر لأكثر من عام بسبب الإصابات والعمليات الجراحية التي خضع لها خلال فترة غيابه.

النزال الثامن
فريق كيفين أوينز وساموا جو وبيج شو -يهزم- فريق سيث رولينز وإيكام وريزار

انتهى النزال لمصلحة كيفين أوينز ورفاقه بسبب استخدام سيث رولينز للكرسي الحديدي في الهجوم على العملاق بيج شو بعد عجزهم عن الإطاحة بها، وتمكن الثلاثة من الهجوم عليه لوقت قصير قبل عودة جو وأوينز لمساعدته، وأنها بيج شو المعركة بلكمة عنيفة لوجه رولينز الذي سحبه ريزار وإيكام بعيدا عن الحلبة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد