نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 10 يوليو 2019م

0
5

 

 

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع باستعراض مقابلة أجريت مع النجم دولف زيجلر عند وصوله إلى الصالة لسؤاله عما حدث بينه وبين شريكه كيفين أوينز الأسبوع الماضي، وهو ما اعترض عليه زيجلر وأخذ يسخر من أوينز الذي وصل بسيارته أثناء المقابلة وأخذ يطلق صافرة سيارته واشتبك مع زيجلر إلى أن وصل عدد من رجال الأمن والمسؤولين وعلى رأسهم شين مكمان الذي منعه من المشاركة في العرض.

أجريت بعدها مقابلة مع شين مكمان خلف الكواليس تحدث خلالها عن أسباب إلغائه للمواجهة الرئيسية بين كيفين أوينز ودولف زيجلر، وقال إنه تجاوز الحدود بما فعله قبل دخوله الصالة، وهو ما دفع أوينز لاقتحام الصالة والحديث عن مكمان ووصفه لنفسه بالأفضل في العالم وقال إنه سبب تدهور المشاهدات، واستمر بهجومه إلى أن ظهر شين وأخذ يقطع الصوت عن ميكرفونه مرّة تلو الأخرى.

النزال الأول: ليس على اللقب
شينسكي نكامورا -يهزم- فـــيـــن بــالـــور

ظهر شين مكمان يتحدث لدرو ماكنتير وإلايس ويتناقش معهما خلف الكواليس حول تدخل سيدرك أليكساندر في المواجهة مع رومان رينز، وذلك قبل ظهور دولف زيجلر الذي عبّر عن انزعاجه من طرد كيفين أوينز من الصالة لرغبته بإنهاء الخلافات بينهما إلى الأبد من خلال المواجهة، لكنّ مكمان امتص غضبه ومنحه مواجهة أمام رومان رينز وعبّر عن إعجابه بحماسه.

أعيدت لقطات من الحوار الذي دار بين بطل WWE كوفي كينجستون ومنافسه العنيف ساموا جو الأسبوع الماضي، وذلك قبل ظهور جو على الشاشة الكبيرة متحدثا عن المواجهة ومهددا خصمه كينجستون بالانتقام مما حدث سابقا، وذلك في اكستريم رولز 2019.

دخلت النجمة نكي كروس وتبعتها بطلة سيدات سماك داون بايلي من أجل توقيع عقد المواجهة التي ستجمع كروس بأليكسا بليس ضد بايلي، وركزت الأخيرة على سيطرة بليس على تفكير كروس التي أصبحت تتحدث مثلها، وبعد توقيع العقود بين الطرفين طلب نكي من البطلة البقاء حول الحلبة لمشاهدة مواجهتها القادمة أمام كارميلا.

النزال الثاني
نكي كروس -تهزم- كـارمـيـلا

عُرضت مشاهد من المواجهة التي حسمها فريق كابوكي ورايورز آسكا وكايري سين أمام بطلتي الزوجي بيلي كاي وبيتون رويس في اليابان، وهو ما منحهن فرصة للمنافسة على لقب زوجي السيدات، وظهرت رويس وكاي يسخرن من ذلك قبل أن تظهر مديرة الفريق بايج وترعبهن برفقة آسكا وسين وتؤكد أن المواجهة قادمة بلا شك.

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم الكبير رومان رين خلف الكواليس للحديث معه حول المواجهة الرئيسية في هذا العرض أمام دولف زيجلر، وقال رينز إن كل محاولات شين مكمان لردعه لن تجدي نفعا، لأنه جاهز للمواجهة التي ستجمع بينهما في عرض اكستريم رولز 2019، وسيرى حينها ما سيفعله مع الرجل الميت أندرتيكر.

دخل فريق نيوداي اكزافيير وودز وبيج إي إلى الحلبة للحديث عن المواجهة الثلاثية على اللقب زوجي سماك داون ولحق بهما الأبطال دانيال براين وإريك روان وتبادلا معهما السخرية والتهديدات إلى أن ظهر أوتيز وتاكر فريق هيفي ميشيناري، وتحدث الثنائي عن قدرتهما على حسم النزال والظفر باللقب رغم ادعاء براين بأنه الأفضل.

النزال الثالث
أوتــيــز -يهزم- دانيال براين واكزافيير وودز

التقت ماندي روز وسونيا ديفيل بالنجمة إمبر موون في غرفة الطعام خلف الكواليس وسخرن منها قبل أن ترد هي السخرية بتذكير روز بفوزها عليها الأسبوع الماضي، وانتهى النقاش والسخرية بالإعلان عن مواجهة بين الطرفين بعد أن تبحث مون عن شريكة لها.

ظهر النجم المتميز ألييستر بلاك على الشاشة الكبيرة وقد وضع كرسيا في مكان منفصل وأخذ يتحدث عن هوية خصمه الذي سيواجهه في عرض اكستريم رولز 2019، وبعد حديثه لوقت قصير ظهر النجم السويسري الصلب سيزارو وجلس على ذلك الكرسي المتواجد في مكان آخر، وأكد أنه من طرق باب بلاك باحثا عن التحدي.

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطل WWE كوفي كينجستون حول حديث ساموا جو عنه سابقا في هذا العرض، وأكد النجم الكبير أن خصمه لن يستطيع التأثير على حالته النفسية أو الجسدية قبل المواجهة بينهما في عرض ومهرجان اكستريم رول 2019، وأكد أنه سيخرج من ذلك النزال ومعه حزام WWE.

النزال الرابع
رومان رينز -يهزم- دولف زيجلر

حسم رومان رينز المواجهة لمصلحته بعد الكثير من الأحداث المثيرة وتدخلات شين مكمان ودرو ماكنتير وإلايس ضدّه، حيث شاهد مكمان المواجهة من طاولة المعلقين بينما بقي ماكنتير والايس حول الحلبة وهاجموا رينز أكثر من مرّة، واستغل كيفين أوينز فرصة تواجد مكمان داخل الحلبة وتسلل من خلفه ووجّه ضربة ستانر القاضية ولاذ بالفرار، وأنهى رومان النزال بضربة سبير واحتفل مع الجماهير.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك