نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 15 مايو 2019م

0
2

افتتح النجم الكبير رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع في العاصمة البريطانية لندن وسط هتافات مختلطة من الجماهير انتهت بتفوق معجبيه وجماهيره بشكل ملفت، وتحدث رينز عن مشاركته في عرض الرو الأخير وطالب النجم ذا ميز بالظهور إلى جانبه في الحلبة لمناقشة ما حدث في برنامجه الحواري الخاص ميز TV.

وما إن وصل ذا ميز إلى الحلبة حتى ظهر النجم والمسؤول الكبير شين مكمان برفقة حليفه إلايس، واختصر في حديثه معلنا عن مواجهة كبيرة تجمعه بدانيال براين وإريك روان ضد فريق رومان رينز، وأعلن مكمان عن منع ذا ميز من التواجد في الصالة، وقال إن تدخله في المواجهة ستعني أن النزال بينهما في عرض موني ان ذا بانك 2019 سيتم خذفها من قائمة المواجهات.

النزال الأول
أندرادي -يهزم- فين بالور وعلي وراندي أورتن

قدّم النجوم مواجهة قوية نالت استحسان الجماهير وتمكن أندرادي من حسمها بعد تثبيت بطل القارّات فين بالور، وأحذر أندرادي المنتشي بفوزه سلما معدنيا وصعد من أجل الحصول على الحقيبة المعلقة فوق الحلبة، لكنّ النجم ريكوشيت سارع للهجوم عليه بشكل مباغت وأسطقه عن السلّم ومنعه من الحصول عليها.

تحدث بطل WWE كوفي كينجستون لشريكه اكزافيير وودز خلف الكواليس حول مشاركته وظهوره في برنامج كيفين أوينز الحواري في هذا العرض، ورفض كينجستون ظهور وودز إلى جانبه وقال إنه سيذهب للحلبة لوحده دون مساعدة من أحد.

دخلت النجمة الكبيرة تشارلوت قلير إلى الحلبة وقوبلت بصيحات استهجان كثيرة من الجماهير، وتحدثت فلير بشكل مختصر عن مشاركتها ومواجهتها أمام بيكي لينش في عرض موني ان ذا بانك 2019، وقالت إن نتيجة المواجهة ستكون ثابتة، وهي أنها ستخرج منها وبحوزتها حزام سيدات سماك داون على كتفها بعد هزيمة بيكي لينش لإنهاء العداوة بينهن.

النزال الثاني
فريق شين مكمان ودانيال براين وإريك روان -يهزم- فريق رومان رينز وجيمي وجاي أوسو

حسم النجم الكبير شين مكمان المواجهة لمصلحة فريقه بضربته القاضية الشهيرة كوست تو كوست، وبادر بالهجوم على رومان رينز ورفاقه، لكنّ ذا ميز هرع لإنقاذ الموقف وترجيح كفة رينز ورفاقه وطرد المكروهين من الحلبة.

النزال الثالث
فريق كايري سين وآسكا -يهزم- فريق ماندي روز وسونيا ديفيل

تحدثت النجمة البريطانية الكبيرة بايج عن فوز فريقها بالمواجهة القوية، وكشفت عن اسم الفريق الياباني الجديد، وقالت إنهن أصبحت فريق “كابوكي واريورز Kabuki Warriors”، وكانت النجمة إمبر مون قد تحدثت عن مشاركتها في مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك من خلف الكواليس. كما أجريت مقابلة أخرى مع الوحش العنيف لارس سوليفان.

ظهر النجم الكبير كيفين أوينز على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس متحدثا عن خصمه بطل WWE كوفي كينجستون الذي دخل إلى الحلبة وتبادل معه الحديث حول المواجهة الكبيرة بينهما في عرض موني ان ذا بانك 2019 الأسبوع القادم، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ركض أوينز مسرعا نحو الحلبة وبدأ بالعراك مع كينجستون.

لم يفوّت النجم سامي زين فرصة التدخل وأسرع هو الآخر لمساعدة صديقه كيفين أوينز في الهجوم على كوفي كينجستون بشكل عنيف للغاية، بدوره انضم النجم اكزافيير وودز للمعركة وعادل الكفة مؤقتا قبل سيطرة أوينز وزين عليهما، إلّا أن كينجستون حصل على دعم كبير من الجماهير عندما استعاد عافيته وتمكن من طرد كيفين وسامي ودفعهما للتراجع والهروب نحو المدخل.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك