نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 4 سبتمبر 2019م وتقرير الأحداث بالتفصيل

0
72

 

افتتحت بطلة سيدات سماك داون بايلي أحداث عرض هذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة بعد استعراض مشاهد من هجومها على بطلة سيدات الرو بيكي لينش عقب تحولها للشخصية المكروهة بالتحالف مع شريكتها السابقة ساشا بانكس، وقوبلت بايلي بالكثير من صيحات الاستهجان من قبل الجماهير قبل أن تتصاعد الهتافات باسمها.

واستهجنت بايلي استغراب الجماهير من تصرّفها ووقوفها إلى جانب ساشا بانكس وذكرتهم بصداقتهن القوية والدعم الذي قدمته لها إلى أن حصلت على لقب السيدات، وتحدثت عن بداياتها منذ كانت مشجعة صغيرة تشاهد العروض وقالت إنها أرادت تعليم أطفالهم درسا مهما من خلال ما فعلته، وانتقلت بعدها للحديث عن مواجهتها أمام تشارلوت فلير وأكدت أنها ستدافع عن لقبها أمام أكثر نجمات WWE أنانية.

دوّت موسيقى النجمة تشارلوت فلير التي دخلت إلى الحلبة وتحدثت لغريمتها بايلي وسخرت من حديثها حول الأنانية، وطلبت منها توديع ذلك اللقب وعناقه بشكل قوي لأنها لن تراه المواجهة بينهن في عرض صراع الأبطال 2019، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهرت النجمة ساشا بانكس عند المدخل، وهو ما دفع فلير للهجوم على بايلي والإطاحة بها قبل وصول بانكس التي تمت السيطرة عليها أيضا، لكنّ عودة بايلي بكرسي حديدي نال من جسد تشارلوت.

النزال الأول: مسابقة ملكة الحلبة
إلايس -يهزم- عــلــي

قابلت المذيعة النجم العنيف ساموا جو وسألته عن المواجهة المثيرة للجدل التي جمعته بالنجم ريكوشيت والتي أدت لمواجهة ثلاثية الأسبوع القادم بالإضافة لبارون كوربين، وقالت جو إنه لا يكترث لإضافة مصارع آخر ليكون ضحية له في الطريق نحو الفوز بلقب ملك الحلبة، لأن هناك ملك واحد للحلبة واسمه ساموا جو.

ظهر النجم ألييستر بلاك من غرفته المعتمة خلف الكواليس وتحدث عن بحثه عن مصارع يمتلك رجولة كافية لمواجهته والوقوف أمامه في الحلبة، وذلك على غرار ما كان يفعله في الأسابيع الماضية التي سبقت انطلاقته فوق الحلبات في عرض سماك داون، وكان بلاك غاضبا للغاية من عدم وجود منافس له حتى الآن.

النزال الثاني: ليس على اللقب
فريق ماندي رولز وسونيا ديفيل -يهزم- فريق أليكسا بليس ونكي كروس

سخر ساموا جو من تشاد غيبل عندما االتقاه خلف الكواليس وتحدث له عن مواجهته في مسابقة ملك الحلبة، وأخ جو يصفه بالفتى الصغير وأن تواجده في تلك البطولة أمر مستغرب كثيرا لأنه يبدو مثل طفل صغير، وقدّم له نصيحة بأن يفعل ما بوسعة لكي ينضج.

دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة وتحدث عن قرب انطلاق عرض صراع الأبطال 2019، وعن المواجهة التي سيخضوها أمام النجم كوفي كينجستون وقال إنه ليس في مثل مستواه على الإطلاق، ووعده بتجريده من اللقب، وعرض أورتن لقطات من الهجوم الذي نفذه عليه الأسبوع الماضي داخل الحلبة وخلف الكواليس. واقترح أورتن عليه هدنة إلى أن يحين موعد المواجهة بينهما، وطلب منه الظهور للرد عليه.

دوّت موسيقى كوفي كينجستون لكنّ ظهوره تأخر إلى أن تبين تعرّضه لهجوم من مساعدي أورتن سكوت داوسن وداش وايلدر اللذان استمرا بالهجوم عليه إلى أن أدخلاه إلى الحلبة، وأخذ أورتن يضربه بقدمه ويصفه بالغبي، حاول كوفي أن يقاوم وباغت راندي بركلة في بطنه لكنّه تعرّض لهجوم آخر بعد ان تمت السيطرة عليه، وذاق طعم ضربة RKO عنيفة بمساعدة ذا ريفايفلز.

النزال الثالث: مسابقة ملك الحلبة
تشاد غيبل -يهزم- أندرادي

تمكن النجم تشاد غيبل من انتزاع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي حيث سيواجه النجم إلايس الذي سبقه إلى ذلك، ورد غيبل الصاع صاعين لمديرة أعمال أندرادي زيلينا فيجا التي سخرت منه وقللت من شأنه قبل انطلاق النزال بينهما.

النزال الرابع
ألييستر بلاك -ضد- شيلتون بينجامين

ظهر النجم وبطل 24/7 دريك مافريك خلف الكواليس برفقة زوجته والحزام بيده، لكنّه تعرَض لمطاردة مباغتة من النجمين كيرتس اكسل وبو دالاس الذي نجح بتثبته وانتزاع الحزام بعد فشل شريكه، وسارع دالاس بالهروب من المكان وتبعه اكسل للاحتفال معه بذلك الإنجاز.

دخل بطل القارّات شينسكي نكامورا إلى الصالة برفقة حليفه سامي زي الذي تحدث عن المواجهة التي سيخوضها البطل أمام مصارغ مغمور أطلق عليه اسم ذا ميز، وذلك من أجل الترويج للمواجهة التي ستجمع نكامورا بميز في عرض صراع الأبطال 2019.

النزال الخامس
شينسكي نكامورا -يهزم- مصارع مغمور

استعاد النجم دريك مافريك حزام 24/7 بعدما حصلت مطاردة لبو دالاس داخل الصالة عقب انتهاء المواجهة، لكنّ فرحة مافريك لم تدم لفترة طويلة عندما باغته ار تروث الذي كان متخفيا بالكرسي الكبير وملابس ملك الحلبة عند مدخل الصالة.

دخل النجم الكبير دانيال براين إلى الحلبة وتحدث عن نفسه وعن كرهه للكاذبين وشكر المجموعة القليلة من الجمهور التي تصدقه وتهتف معه، وتحدث عن الهجوم الذي تعرّض له من قبل رومان رينز الأسبوع الماضي بسبب ذنب لم يقترفه على الإطلاق، وأشار إلى تورّط روان في حوادث الاعتداء على رينز وخصوصا مع إثبات ذلك بالتسجيلات التي تم عرضها.

دوّت موسيقى رومان رينز ودخل إلى الصالة وسط هتافات قوية من الجمهور، لكنّه تعرَض لهجوم عنيف للغاية من غريمه روان الذي ظهر من خلفه قبل الوصول إلى الحلبة، واستمر روان بهجومه داخل وخارج الحلبة وأخذ يتحدث لها بعدها حول ما فعله به وما سيحدث له في صراع الأبطال، واستفز روان شريكه دانيال براين وهاجمه بعد أن صفعه عندما طلب منه التوقف، وغادر الصالة تاركا كلاهما يتألمان بشدة بسبب الهجوم.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك