نتائج عرض سماك داون الأخير للمصارعة الحرة وتقرير الأحداث بـ(الصور)

0
192

 

 

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون لهذا الأسبوع بمشاهد من المواجهة النارية الكبيرة بين النجمتين روندا راوزي وتشارلوت فلير في عرض سيرفايفر سيريز 2018، مع التركيز على الهجوم العنيف الذي نفذته فلير على راوزي بعصا الكيندو والكرسي الحديدي، وذلك قبل دخول تشارلوت إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجمهور.

وتحدثت تشارلوت فلير عن تلك المواجهة وقالت إن روندا اروزي واهمة إن كانت تظن أنها نادمة على ما فعلته، بل على العكس تماما، وأكدت أنها استمتعت في كل لحظة وكل ضربة وجهتها لها أثناء ذلك الهجوم، وقالت فلير إنها قاتلت من أجل جميع المصارعات خلف الكواليس ومن أجل البطلة بيكي لينش التي كانت عدوّة لها في السابق لكنها كانت هناك من أجلها.

حظيت تشارلوت بدعم من الجمهور عندما تحدثت عن بيكي لينش بشكل جيد، وذلك قبل انضمام المديرة العامة بايج التي قالت إنها مثل باقي جماهير سماكداون استمتعت بالهجوم أيضا، لكنّها انتقدت ما فعلته مع خمسة حكام تعرّضوا لهجوم منها، وقالت إنها ممنوعة من ذلك تحت أي ظرف كان، وأعلنت عن تغريمها بمائة ألف دولار أمريكي كعقوبة لأفعالها ضدّهم.

 

النزال الأول
تشارلوت فلير -تهزم- بيلي كاي

وكانت النجمة الأسترالية بيلي كاي وشريكتها بيتون رويس قد انضمتا للحوار وتحدثتا عن عمّا فعلته تشارلوت في عرض سيرفايفر سيريز، وهو ما دفع لمواجهة بينها وبين كاي في البداية، وبعد انتهاء النزال الأول أعلنت فلير عن تحديها لبيتون رويس لإثبات قوتها رغم المجهود الذي بذلته.

 

النزال الثاني
تشارلوت فلير -تهزم- بيتون رويس

انتهت المواجهة لمصلحة تشارلوت فلير بقرار من الحكم بسبب هجوم بيلي كاي عليها من الخلف أثناء المواجهة، وحاولت كاي ورويس الهجوم عليها بكرسي حديدي قبل أن تستعيد فلير توازنها وتتمكن من رد الهجوم بآخر أقوى وأكثر عنفا، وتفاخرت تشارلوت بذلك بصعودها على طاولة المعلقين ورفع يدها أمام الجماهير.

ظهر النجم الكبير وري مستريو على الشاشة الكبير بعد ذلك المشهد وقال إن عيناه شاهدت الكثير من النجوم في الماضي والحاضر، وعاصر الكثير من النجوم الشباب والأساطير، لكنّها لم يعمل مع أي مصارع يشابه راندي أورتن بعنفه وساديته، واستذكر ما فعله بجيف هاردي قبل أسابيع، وقال إنه يحاول فعل الأمر ذاته معه، لكنّه لن يفلح بذلك على الإطلاق.

استضاف النجم ذا ميز المفوّض شين مكمان في حلقة جديدة من برنامجه الحواري “ميز TV” وتحاور معه حول ما قدّمه كلاهما من أجل عرض سماكداون، وأثنى ميز على ما قدّمه مكمان في المواجهة الكبيرة في سيرفايفر سيريز، ودفع ذلك الأمر ذا ميز لاقتراح الشراكة مع شين لتشكيل فريق سيكون هو الأفضل في العالم، لكنّه لم يتحمّس لتلك الفكرة مطلقا، وبالرغم من ذلك فقد أقحمه ذا ميز في مواجهة مع اثنين من المغمورين.

 

النزال الثالث
فريق المصارعين المغمورين -يهزم- فريق ذا ميز وشين مكمان

تمكن الفريق المغمور من حسم المواجهة بعد أن قام أحد المصارعين بتثبيت ذا ميز بشكل مفاجئ للغاية، وهو ما أثار دهشة شين مكمان الذي أصبح أكثر رفضا للفكرة، وهو ما دفع ميز للحديث معه في محاولة لتبرير ما حدث معه أثناء المواجهة.

ظهر ثلاثي فريق نيوداي وسط الحلبة بعد أن نصبوا فوقها مائدة من الطعام وقالوا إنها مائدة الأعياد، وهتفوا بعد ذلك للطبق الرئيسي فوقها وكان الديك الرومي، وتحدث كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز عن تقديم مواجهة خاصة بيوم الشكر في الولايات المتحدة، وأخذ النجم الضخم بيج إي يقبّل الديك المشوي ويلعقه قبل أن تتم مقاطعتهم من شيمس وسيزارو اللذان ظهرا برفقة العملاق بيج شو.

وتحدث سيزارو ساخرا عن تلك المواجهة التي اقتراحها فريق نيوداي، وقال إنه متأكد للغاية من عدم تدخل شين مكمان في تلك الفكرة الغبية التي كانت فكرتهم من الأساس، وتفاخر نيوداي بأنهم كانوا الفريق الوحيد الذي حقق الانتصار لعرض سماكداون في مهرجان سيرفايفر سيريز، لكنّ ذلك لم يٌعجب شيمس الذي انتقد سخريتهم من العرض الذي ينتمون له.

 

النزال الرابع: مواجهة يوم الشكر
فريق بيج إي واكزافيير وكينجستون -يهزم- فريق شيمس وسيزارو بيج شو

حسم النجم بيج إي المواجهة لمصلحة فريقه بعد أن وجّه ضربة قوية لرأس المحارب السلتي شيمس بالديك الرومي المشوي داخل الحلبة، واستغل فريق نيوداي عودة سيزارو للحلبة لإنقاذ شريكه وانهالوا عليه ضربا بباقي الأطباق التي كانت فوق الطاولة. ظهر بعد ذلك النجم الكبير راندي أورتن على الشاشة الكبير وتحدث عن مواجهته لري مستريو في هذا العرض، وتوعده بأن يلقي مصير من سبقوه بعد الحصول على RKO.

 

النزال الخامس
فريق آســكـــا ونــايــومــــي -يهزم فريق ماندي روز وسونيا ديفيل

دخل بطل WWE الجديد دانيال براين إلى الحلبة وتم الإعلان عن مواجهة إعادة تجمعه بإي جي ستايلز في عرض تي أل سي 2018 أثناء ذلك، وقال براين إنه لا يتوقع أن تفهم الجماهير ما سيقوله لأن الحديث لن يكون موجها لهم، وتحدث عن تعرّضه للغاية عندما أجبروه على الاعتزال قبل سنوات، وأشار أن الفارق بينه وبين الجمهور هو عدم قبوله بالهزيمة على الإطلاق.

وتحدث دانيال براين عن المجهود الكبير الذي بذله من أجل العودة لحلبات المصارعة وأنه كان يتدرّب لثلاث ساعات يوميا، وقد تعلّم درسها مهما للغاية كان بالقتال من أجل أحلامه كي تقاتل هي من أجله، وأضاف براين أن هتافات الجماهير “الحمقى” أثناء حديثه تؤكد ما قاله حولهم وخيانتهم له، وعاد للحديث عن تفوّق أحلامه على كل الظروف التي مرّ بها وأنها كانت من ضرب ستايلز تحت الحزام.

وقال دانيال براين إن أحلامه أكدت له عدم حاجته للجماهير، وأشار بعد ذلك للمواجهة إلى ما فعله في المواجهة أمام الوحش بروك ليسنر في عرض سيرفايفر سيريز قبل يومين، حين أتاح له ضربه بشكل عنيف كي يخرج كل الضعف الذي كان عليه دانيال براين القديم الذي مات من وجهة نظره، وأكد براين أن هناك نسخة جديدة منه فقط وهو “دانيال براين البطل”، وأعلن عن انتهاء “تنظيم نعم Yes” ووفاة النسخة القديمة منه.

 

النزال السادس
راندي أورتن -يهزم- ري مستريو

أنهى راندي أورتن المواجهة الكبيرة لمصلحته بضربة RKO وسط الحلبة، لكنّه لم يكتفي بما فعله لخصم ري مستريو وقام بتوجيه ضربة مؤلمة له بواسطة كرسي حديدي بعد انتهاء النزال، وكان الضربة موجهة لحلقه عندما وضع رأسه داخل الكرسي وفعه تجاه زاوية الحلبة من الخارج، وأكد أورتن تفوقه بنزع قناع مستريو عن رأسه دون أن تظهر ملامح وجهه عندما كان ملقى على الأرض وتفاخر بذلك أمام الجمهور، بينما كان فريق من المسعفين يتفدون حالة مستريو.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا