نتائج عرض سماك داون بتاريخ 21 أغسطس 2019م

0
24

افتتح النجم الكبير “الأفعى” راندي أورتن أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة بينما أعيدت مشاهد من ظهوره في عرض الرو الليلة الماضية للهجوم على فريق نيوداي برفقة ذا ريفايفل، وتحدث بعدها بشكل جاد للغاية مبررا الأسباب التي دفعته للقيام بذلك الهجوم المباغت وركز على وصف غريمه كوفي كينجستون بالغبي.

وقال أورتن إنه تعمّد كل شيء فعله لكينجستون لأنه شخص غبي لا يتعلّم من أخطاء الماضي، وقال إنه رغب بتلقينه درسا بعد هروبه من المواجهة في سمر سلام، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر كوفي وهاجم أورتن وأطاح به بضربة قاضية، وأراد متابعة الهجوم عليه بكرسي حديدي لكنّ تدخل سكوت داوسون وداش وايلدر منعه من ذلك وشتت انتباهه، وكان الكرسي من نصيب داوسن بينما لاذ أورتن بالفرار.

التقى كيفين أوينز بغريمه شين مكمان في غرفة الإدارة خلف الكواليس وتحدث معه حول ما جرى بينهما سابقا وقال إنه لا يريد جعل الأمور أسوأ مما هي عليه، وأشار للغرامة التي فرضها عليه الأسبوع الماضي، وقال إن مبلغ 100 ألف دولار أمريكي سيكون صعبا عليه وسيؤثر على حياته على الصعيد الشخصي وعلى مستقبل أولاده، وطلب منه النظر إلى الأمر كأب لأطفال يعيلهم، صمت مكمان قليلا ووعده بأخذ المسألة بعين الاعتبار وأنه سيعيد التفكير بها.

النزال الأول: مسابقة ملك الحلبة
أنــداردي -يهزم- أبولو كروز

ظهر النجم الكبير دانيال براين في غرفته الخاصة خلف الكواليس بينما دخل عليه شريكه روان برفقة شخص تمت تغطية رأسه بقماش أسود، وأخذ براين يخاطبه بأنه يعلم ما فعله وأنه بذاته يعلم ذلك أيضا، ونصحه بعدم التحرّك من على الكرسي الذي يجلس عليه كي لا يتعرّض لخطر كبير.

التقطت الكاميرات النجم إلايس بعد ذلك وهو يعزف بجيتاره خلف الكواليس، وتمكن من اكتشاف هوية أحد الحكام وأجبره على الاعتراف على مكان اختباء دريك مافريك الذي يطارده لانتزاع لقب 24/7، وأخرجه إلايس من إحدى الصناديق التي كانت في المكان وأجبره على قراءة ما فيها، وذلك قبل إعادته داخل الصندوق ويغادر المكان.

دخلت النجمة أليكسا بليس إلى الصالة برفقة شريكتها نكي كروس من أجل تقديم حلقة جديدة من برنامجها الحواري ورحبت بضيفتها تشارلوت فلير، وتحدثت معها حول فوزها على الأسطورة تريش ستراتوس في عرض سمر سلام، ورفضت ما قيل عن تمريرها للشعلة وقالت إنها قامت بانتزاعها من ستراتوس رغما عنها.

كما تحدثت بليس مع ضيفتها حول ادعاء البعض بأن بايلي هي وجه عرض سماكداون، وسخرت تشارلوت من ذلك الوصف وتفاخرت بانتدابها لحضور افتتاح الأفلام والعروض الخاصة وحفلات تسليم الجوائر لأنها ذات قيمة تسويقية كبيرة على عكس بايلي، ظهرت بطلة سيدات سماك داون وطلبت من فلير التوقف عن تكرار حديثها كل مرّة، ووافقت على تحديها لها في عرض صراع الأبطال 2019، وقالت إنها ستصنع معروفا بالجماهير وستحرص على إخراسها للأبد.

تحدث رومان رينز لبادي ميرفي قبل دخوله إلى الحلبة قبل الكواليس وأكد له صحّة ما قاله سابقا حول مشاهدته لروان يخطط وينفذ الهجمات عليه، ونصحه رينز بأن يثبت ما قاله بشكل سريع كيف لا يكرر ما فعله به سابقا، وما إن وصل إلى الحلبة حتى اتهمه براين بالكذب وتلفيق التهم له ولشريكه وأكد أنه سيكشف كذبه والحقيقة الكاملة للجميع.

النزال الثاني
بادي ميرفي -يهزم- دانيال براين

حاولت المذيعة كايلا براكستون مقابلة النجم بادي ميرفي عقب فوزه المفاجئ والكبير على دانيال براين الذي تبعه لخلف الكواليس وأفسد المقابلة مع روان، حيث تعرّض ميرفي لهجوم عنيف للغاية من الوحش روان بينما كان ينعته براين بالكاذب، واستمر الهجوم إلى أن تدخل عدد من الحكام لإبعادهما.

النزال الثالث
فريق سكوت داوسن وداش وايلدر -يهزم- فريق تاكر وأوتيز هيفي ميشيناري

قابلت المذيعة النجم تشاد غيبل خلف الكواليس وسألته عن دعوة الآخرين له بالمبتدئ وقليل الخبرة، وقال إنه لا يكترث لما يقوله الآخرين لأنهم يصيبون فيما يقولونه أحيانا، لذلك فإنه سيركز على التقدم خطوة جديدة للأمام من خلال الفوز على نجم مخضرم وكبير مثل شيلتون بينجامين في مسابقة ملك الحلبة الأسبوع القادم.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري “ميز TV” وطلب من الجماهير الترحيب بضيفه النجم سامي زين الذي انضم له وقال إنه لا يكترث لبرنامجه وللجماهير لكنّه ظهر للحديث عن بعض الأمور التي تثقل صدره، وفضّل نفسه على الآخرين وقال إنه يهتم لأمور أفضل وأرقى مثل الحملات الخيرية.

دخل بطل القارّات شينسكي نكامورا إلى الصالة وانضم لهما في الحلبة ووجّه له ذا ميز سؤالا حول سبب تحالفه مع مصارع مثل سامي زين، لكنّ الأخير سخر منه وطلب تحديد اللغة التي يرغب بأن يجبه بها، ولم تمضي سوى لحظات حتى بادر نكامورا بالهجوم عليه بشكل مباغت وعنيف، واستمر نكامورا بهجومه رغم محاولات زين لإبعاده.

التقى كيفين أوينز بشين مكمان مرّة أخرى بعد أن طلب لقاءه وقال إنه أعاد التفكير بالأمر ولم يسمع منه أي اعتذار على الإطلاق، وهو ما دفع أوينز للاعتذار عمّا بدر منه سابقا، وقال مكمان إنه سوى أمور الغرامة التي تم فرضها عليه، لكنّ تكرار هجوم على أي مسؤول أو حكم في المستقبل فلن يجد خيارا سوى طرده بشكل فوري، وحاول كيفين مصافحته لكن شين رفض وقال إنه ليس مستعد لذلك بعد.

النزال الرابع: مسابقة ملك الحلبة
إلايـــــس -يهزم- كيفين أوينز

تعرّض كيفين أوينز للخداع من شين مكمان مرّة أخرى، وذلك عندما ظهر الأخير وارتدى قميص الحكام وساهم في مضايقة أوينز وخسارته نهاية النزال. من جهة أخرى ظهر رومان وقد دخل غرفة دانيال براين خلف الكواليس وفوجئ بأن الشخص المخفي هو شخص يشبه روان بشكل كبير جدا، مما وضع رينز في حيرة كبيرة من امره وأخذ يتبادل النظرات معهما.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك