صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نحن السبب…..

625
وكفى

اسماعيل حسن

نحن السبب…..

 

* إذا كان على رأيي….. المريخ لا يحتاج لأي محترف أجنبي في الوقت الحالي..
* ما شاء الله تبارك الله يتمتع بخيرة النجوم والمواهب في السودان…. والدليل.. هجمة عدد من الأندية في العالم العربي عليهم.. وتعاقدها مع بعضهم، ومفاوضاتها مع آخرين..
* لاعب مثل بكري المدينة .. مثل محمد عبد الرحمن .. مثل رمضان عجب .. مثل محمد الرشيد.. مثل ضياء الدين.. مثل أحمد آدم.. مثل صلاح تايجر… مثل أمير كمال.. مثل سيف تيري.. مثل حمزه داؤود.. مثل ومثل ومثل … من من المحترفين الأجانب يمكن أن يكون أفضل منهم؟؟
* المبالغ المخصصة للتعاقد مع محترفين، جددوا بها للمفكوكين.. وسددوا متأخرات الرواتب والحوافز.. واسألوهم بعد ذلك عن البطولات والانجازات..
* نعم نعم نعم… المريخ لا يحتاج لأي محترف أجنبي في هذا الموسم..
* يحتاج فقط للمحافظة على نجومه الحاليين.. ومعالجة قضاياهم ومشاكلهم من وإلى..
* وأحسب أنني لن أكون مبالغاً لو قلت إنه لا يحتاج حتى لنجوم وطنيين..
* في الدكة عدد من النجوم الموهوبين ينتظرون فقط أن تتاح لهم الفرص، ليؤكدوا جدارتهم بارتداء شعارنا الغالي، والذود عنه مع الأساسيين..
* كذلك المدرب الجزائري خشارم، أكدت مباراتا الخرطوم الوطني والرابطة كوستي، أن في جعبته الكثير الذي يمكن أن يقدمه لفريقنا..
* لست من أنصار الحكم على لاعب أو مدرب قبل عشر أو خمس عشرة مباراة.. ولكن للأمانة، بصمة هذا المدرب وضحت تماماً في هاتين المباراتين.. والخريف الليّن، من بشايرو بيّن..
* ختاماً…… الاستعداد لجمعية 3 أكتوبر؛ نرجو ألا يلهي مجلس الإدارة عن الفريق.. وعن ملف نجميه الكبيرين رمضان ومحمد الرشيد..
* مباريات الأسابيع القادمة ستكون على سطح صفيح ساخن.. والتعثر في أي منها لا قدر الله.. يعني البعد عن البطولة بنسبة كبيرة..
* غداً نلاقي أهلي الخرطوم عصراً باستاد الخرطوم.. ويوم الخميس القادم نواجه الفلّاح عطبرة بملعب الخرطوم مساءً.. ويوم الأحد (دور الليلة)، نواجه هلال الأبيض مساءً باستاد الخرطوم.. وإذا لم نكسب هذه المباريات جميعاً، كان الله في عوننا..
2
* أكد نائب رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد العام الأخ محمد سليمان حلفا في برنامج عالم الرياضة بالفضائية القومية أمس الأول، أن القرار الذي صدر من مجلس إدارة الاتحاد العام، هو إلغاء جمعية المريخ السابقة.. وتوجيه مجلس إدارة النادي لعقد جمعية جديدة لإجازة النظام الأساسي، وليس لتأكيد إجازته..
* إذن…….. من الذي صاغ الخطاب بذلك الأسلوب المختلف؟؟!!
* ولماذا صمت أعضاء مجلس الاتحاد على الخطاب الذي اُرسل لمجلس المريخ بقرار غير القرار الصادر من مجلس الاتحاد؟؟
* الالتفاف الذي حدث على هذا القرار، يولد سؤالاً مشروعاً.. هل الدكتور كمال شداد هو الاتحاد ومجلس الاتحاد والبقية عبارة عن (كومبارس) لا يحل ولا يربط؟؟!!
* عموماً تبقى الحقيقة أن مجلس المريخ يفرض بقاءه على شعب المريخ بمساندة الاتحاد، لا بقوة القوانين والديمقراطية كما يزعم البعض..
* صحيح أنه وصل إلى كراسي الإدارة قبل ثلاث سنوات، عبر جمعية عمومية لا غبار عليها، ولكنه كان يمكن أن يذهب عن طريق الجمعية نفسها لولا التفاف مجلس المريخ والاتحاد على مذكرة سحب الثقة التي قدمها بعض أعضاء الجمعية..
* ختاماً…. نرجع ونعترف بأننا في النهاية نحن (أهل المريخ) سبب كل هذا الذي يحدث لنادينا العظيم..
* لو وعينا أهمية العضوية مبكراً.. لكانت الجمعية العمومية جمعيتنا، والمجلس الذي يحكمنا مجلسنا، لا مجلس فئة قليلة نصفها مأجور مدفوع القيمة..
*سطر أخير*
* إخوتي في مجلس الشورى.. لو تناديتم لاجتماع موسع لعضويتكم يناقش الأزمة الحالية، ويقدم المقترحات لحلها؛ فسيكون أفضل من هذه التحركات الفردية..
* رأي الجماعة لا تشقى به البلاد..
* وكفى..
قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ابو اسر يقول

    هههههههه الدلقون لايحتاج لي محترفين ولا محليين ناس صلاح نمر وضياء الدين وبيبو ماشاء الله عليهم. فلتات كرويه انت اديتنا احساس انك بتتكلم عن مازمبي او الوداد البيضاوي ياخوي مش ياهم دلاقينك الليهم سنين بيطيرو من التمهيدي وبياخدو الدوري من المكاتب ديل ولا في لاعبين غيرهم

  2. ابو اسر يقول

    حلوه منك نجوم المريخ تتهافت عليهم الانديه العربيه ناس السيب العماني واهلي بوعريج الجزائري عملتهم الانديه العربيه ياراجل هجمتنا البسمعك تقول الانديه العربيه يفتكر انك بتتكلم عن الهلال السعودي او الاهلي المصري او الترجي التونسي. غايتو الله يجازي محنكم يادلاقين

  3. Hajjam يقول

    فعلا انتم السبب في كل مآسي المريخ لانكم لاعمل لكم سوي تاليف نظريات المؤامرة وفي اعتقادكم كل من في السودان هو ضد المريخ. الاتحاد وشداد والحكام كلهم ضدكم ولن تتركوا بيع الوهم والتخدير لجمهوركم المغلوب علي امره وبدأبعصهم يصدق ادعاءاتكم ويدمن تخديركم و كبير كهنتكم وقائدكم اليخماو عنده صنف فريد لامثيل له.

  4. صلاح يقول

    والله يا سمعة من الضحك لمن قربت أتفنقل من السرير، لأنك فعلا عملت مقارنة لا يمكن أن تكون منطقية ولا قريبة من المعقول، وبالجد مواسيرك ديل لولا الدفرات المفترض يكونوا أسي بلعبوا في دوري الروابط!!
    بكرة شخارم بخارم الهواء بيضربه مع رفع الدعم وما حايسلم من سمومكم وسموم مرشدكم أليخماو
    بالمناسبة، التاجر بتاع سوق ليبيا العزمك في قندهار مع عجب ومحمد الرشيد شنو؟ هههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد