صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

((نعم للدوري الممتاز)

103

نقطة …… وفاصلة
يعقوب حاج أدم

((نعم للدوري الممتاز)

– أخيراً وأخيراً جداً تحرك اتحاد اللقيمات وتحرر من روح اللامبالاة التي تقمصت اوصالهم طوال العام المنصرم من عمر الحرب واعلن قادته عن استعدادهم لتبني انطلاقة الدوري الممتاز في احدى المدن الآمنة في احدى ولايات السودان وعلى الرقم من أن القرار جاء متأخراً إلا اننا يجب أن نشيد به ونشد على أيدي قادة أتحاد اللقيمات ونقول لهم أن تأتي متأخراً خير ألف مرة من أن لاتأتي أبداً فقيام الدوري الممتاز له عدة فوائد أهمها انه سينعش خزائن الاندية المغلوب على امرها وسيعيد لاعبيها إلى الواجهة بعد أن كانوا عطالى طوال تلك الفترة الزمنية الطويلة كما انه في نفس الوقت سيوفر على العملاقين هلال مريخ الكثير من أوجه الصرف البذخي التي كانوا سيصرفونها على المعسكرات الخارجية ابان مشاركاتهما في الدوري التنزاني او الدوري الموريتاني والمطلوب الآن من اتحاد اللقيمات الاسراع في ترتيب الاوراق وأختصار الزمن للاسراع في انطلاقة هذه النسخة من الدوري الممتاز حتى لو كانت من دورة واحدة لتسمية ممثلي السودان في البطولات الافريقية وأن حدث ذلك فهو يعتبر وبكل المقاييس نصر جديد لأتحاد اللقيمات الذي دائما مايصحو من ثباته العميق بعد خراب مالطا!!؟؟

(المغرب الخيار الأفضل)

– بعد شد وجذب وبعد خيارات متعددة هاهو مجلس إدارة الهلال يستقر على معسكر المغرب وهي الجهة التي نادينا بها وظللنا نركز عليها بوصفها الخيار الأمثل ولكن المجلس أو بالأحرى بعض اعضاء المجلس من اصحاب النفوذ والكلمة المسموعة كان لهم رأي أخر حيث كانوا يصرون عل معسكر اثيوبيا او مصر أو تنزانيا إلى أن ذعن الجميع لصوت العقل وأستقر الرأى على معسكر المغرب الذي يعتبر هو الوجهة الصحيحة لأنه أي معسكر المغرب تتوفر له كل معينات النجاح من الملاعب المعبدة والأجهزة الفنية والبدنية لاعداد اللاعبين من النواحي اللياقية بجانب المباريات التجريبية مع الاندية المغربية المتطورة وفوق هذا وذاك توفر الاستقرار التام للاعبين بعدم وجود المضايقات التي تشغل أذهانهم بسبب الزيارات المتكررة من الجماهير في كل من مصر واثيوبيا ولكل هذه الاسباب مجتمعة نقول بأن أختيار المغرب لمعسكر الأقمار هو الاختيار الصحيح وستكون الفائدة كبيرة من معسكر المغرب قبل الدخول في منافسات الدوري السوداني او الدوري التنزاني تحسبا للمشاركة في النسخة الجديدة من دوري ابطال افريقيا،،

(دبوس)

– النمير رئيس المريخ النمير الشاب هل هو هلالي بالفطرة أم بالتجنس مجرد سؤال أرجو أن أجد عليه اجابة شافية من المقربين للنميير؟؟

((ومضة))
– نحتاج في رياضة الوطن لعشرة أشخاص في قامة السلطان حسن برقو أخلاصا .. ووفاء .. ونكران ذات .. وبعدها سنعود أقوى مما كنا عليه فالرجل سوداني أصيل معطون بحب الوطن ورياضة الوطن وأمثاله عملة نادرة في هذا الزمن الغابر بكل أسف؟؟

(فاصلة ……. أخيرة)

– كفاح ضرب فأوجع وتحدث فأسمع!!؟؟؟؟

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. بشبش يقول

    دوري شنو الناس في شنو وانت في شنو انت عندك كورة ولا عندك ملاعب انت عايش وين موت وجوع وخوف تقول دوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد