هالك هوجان يوضح السبب الذي أنهى مسيرته التاريخية في حلبات المصارعة

0
5

 

 

 

 

 

هالك هوجان هو نجم نادر اسمه تخطى الثقافات الشعبية، و حل هوجان ضيفاً على البودكاست الخاص بـ ستيف أوستن وتحدث عن صحته وكيفية التغلب على سوء التفاهم في الماضي في غرفة خلع الملابس.

“كثير من الناس لا يدركون، عليك أن تعامل الناس على أساس كل حالة على حدة”، أوضح هوجان :”بعض الناس لديهم ضغينة، متشدد، يسيئون الفهم، شيء شخصي، أيا كان. عندما ذهبت إلى WCW كان لدي بعض الأشياء الشخصية في المنزل، كنت أسير في القاعة و هناك عشرين شخصًا ولم أر أيًا منهم.

“مشيت إلى غرفة تبديل الملابس للإحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لـ الرو، وكان هناك رجل اسمه سي إم بانك، ولا أعرف من هو. سمعت أنني كنت أشعر بالحرارة لأنني لم أقل له كلمة” Hi “. أنا فقط أتذكر السفر من كاليفورنيا مع روب فان دام للعرض وهاتفي ينفجر لأن حياتي المنزلية تنهار، وأنا أسير في غرفة الملابس وكل ما يمكنني التفكير فيه هو الوصول إلى المنزل لإصلاح حياتي. ”

على مدار ما يقرب من 30 عامًا، كان لدى هوجان مجموعة من العمليات الجراحية لإصلاح الإصابات القديمة. ومع ذلك كانت عملية جراحية في الظهر التي أشارت إلى نهاية مسيرته التاريخية.

“كل شخص يتحدث عن” المصارعة المزيفة “، هذا ما قاله هوجان.”أنت بالفعل تتعرض للأذى. لقد بدأت بعد أن ركبت ركبتي قبل سنوات. ركبت الركبة اليمنى 4 مرات، وركبت الركبة اليسرى أربع مرات، وأخيراً، كنت قد استبدلت كلا الركبتين، واستبدلت كلا الوركين. دخلت لجراحة ظهر واحدة وتحولت إلى تسعة جراحات للظهر. أنا بالفعل صارعت صخرة مع استبدال الركبة والورك.”

“بمجرد أن اقتحموا ظهري، كانت اللعبة قد انتهت. قام الأطباء بست عمليات جراحية لظهري وأخرجني ذلك من اللعبة لأنهم أخرجوا الكثير من عظمي، وبعدها أخبروا زوجتي جنيفر أنني لن أسير مرة أخرى على الإطلاق، لذا، استغرق الأمر ثلاث عمليات أخرى كي أعود إلى الوضع الطبيعي. “

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك